اعتصام طلابي لــ 800 طالب من جامعة "جدارا" امام الرئاسة


جراسا -

خاص- نفذ قرابة الـ800 طالب من جامعة جدارا  للدراسات العليا في إربد اعتصاما أمام رئاسة الجامعة.

وعلمت "جراسا نيوز" بان الطلاب المعتصمون طالبوا إدارة الجامعة في وقت سابق اعادة النظر بقرار تنزيل مساقات دراسية للتخصص كانت ادارة الجامعة قد رفضت تنزيلها خلال الفصل الصيفي المقبل.

وكانت عمادة شؤون الطلبة وادارة الجامعة لم تستجب لمطالباتهم التي استمرت خلال الفصل الماضي، في حين أكدت مصادر لـ"جراسا نيوز" بأن رئيس الجامعة التقى الطلاب ووافق على مطلبهم بتنزيل مساقات التخصص شريطة توفير 15 طالب لكل شعبة.



تعليقات القراء

ِAmman
الله يكون في عونهم وانشالله يستجيبو لطلب الاطلاب
07-05-2009 11:43 AM
ارباح
هذه الجامعة ربحية ولاتهتم بجودة التعليم ، وهي تسير على مبدأ العرض والطلب فاذا كان عدد الطلاب يستحق فتح مساق يقومون بذلك لان فتح المساق يعني توظيف استاذ ودفع رواتب ...
07-05-2009 11:56 AM
rawan
يعني ما بعرف اعطوني اسم جامعه وحده بالأردن كانت حكومية او خاصة بتهتم برفع كفائة الطالب او حتى بتقدمو الخدمة المزبوطه .. كل بشتغل للمصلحتة وكلو بغني على مواله .
07-05-2009 01:00 PM
خازرالشياب من صريح العز
مسافات بيني وبينكم راحت عليكو اذا فيه مصاري فيه مسافات مافيه مصاري مافيه مسافات
08-05-2009 11:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات