فتاة أردنية انتحلت صفة رجل أعمال واسقطت جامعيتين في حبائلها


جراسا -

يو بي أي - من الشائع أن يحتال رجل على امرأة مالياً بعدما يكون قد وعدها بالزواج، ولكن أن تحتال فتاة تنتحل صفة رجل، على أخرى بعدما تعدها بالزواج، فهنا مكمن الغرابة، التي حدثت، مع فتاتين جامعيتين على أبواب التخرج من إحدى الجامعات الرسمية الكبرى.

و نقلاً عن مصدر امني فإن فتاتين تمكنتا من الاحتيال على فتاتين أخريين بمبلغ 21 ألف دينار (32 ألف دولار أميركي)، إذ نجحت إحدى المحتالتين بالتظاهر أنها شاب يرغب بالزواج من إحدى الضحيتين.

وفي التفاصيل، فإن قسم البحث الجنائي في مركز شرطة الرشيد بعمان تلقى شكوى من قبل طالبتين جامعيتين ادعتا تعرضهما لعملية احتيال من قبل «شخص» عن طريق إيهامهما بالزواج منتحلا صفة رجل أعمال له أعمال مختلفة في إحدى دول الخليج العربي.

وبيّن المصدر الأمني أن «المحتال» تعرف على إحدى الفتاتين عن طريق الهاتف، ثم بدأ ينصب شراكه للإيقاع بضحيته التي أقنعها انه مضطر لمغادرة المملكة من اجل إتمام بعض الصفقات التجارية في دولة خليجية، وانه سيعود من اجل التقدم لإتمام الخطوبة ومن ثم الزواج، مدعيا انه بحاجة إلى مبلغ مالي لإتمام الصفقة.

وأشار المصدر أن الضحيتين بدأتا بالتنافس للزواج من «المحتال» الذي تمكن من قبض مبالغ نقدية من إحداهما واعدا بالتقدم لخطبتها.

وأضاف أنه بعد تقديم الشكوى لدى قسم البحث الجنائي تم وضع خطة أمنية محكمة لإلقاء القبض على المحتال المفترض، إلا أن المفاجأة كانت كبيرة عندما القي القبض عليه ليتبين انه فتاة تبلغ من العمر 27 عاما، اعترفت بعملية الاحتيال بالتعاون مع شريكتها، المتوارية عن الانظار، التي لعبت دور الوسيط لدى الفتاتين على حدة.



تعليقات القراء

صخري
اسمع من هون وطنش من هون كذبه بيضا والله
07-05-2009 05:46 AM
rawan
دنيا اخر وقت ..... بس نصيحة هاي الأيام خافو من البنات اكثر من الشباب لو اجت بس على المصاري بسيطة .... على الأقلية الشب بضل خايف وهايب من اهلها او بحسب حساب لحاله قبل ما يحسب حسابها .. كل بنت ادير بالها عحالها احسن
07-05-2009 11:19 AM
خالد
حكيك مزبوط يا روان لانه عن جد البنات بخفوا اكثر لانه الشباب مساكين ما بشبروا مع البنات
09-05-2009 06:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات