مدير شرطة عجلون ينفي وقوع حوادث اختطاف لاطفال في المحافظة


جراسا -

خاص – راكان قداح - نفى مدير شرطة عجلون العقيد إبراهيم الجعافرة  أن يكون في عجلون أطفال تعرضوا للخطف من قبل أشخاص مجهولين موضحا أن المديرية تلقت معلومات من عدة أشخاص زعموا أن أطفالا تعرضوا لمحاولة اختطاف.

لافتا  إن المديرية تلقت عدة شكاوى من إحدى المدارس ومن بعض المواطنين تفيد أن سائق باص حاول اختطاف طفل أثناء تواجده أمام المدرسة في بلدة راسون مؤكدا انه تم ضبط سائق الباص ليتبين وبعد التحقيق وجمع المعلومات أن الشكوى غير صحيحة وانه مجرد شخص كان مارا من أمام المدرسة يبيع الخضار والفواكه .

ودعا الجعافرة المواطنين إلى التأكد قبل إطلاق الشائعات حول وجود ظاهرة لخطف الأطفال في المحافظة والتي من شأنها إرباك الأجهزة الأمنية مؤكدا أن المعلومات التي وردت إلى المديرية حول خطف الأطفال مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة مشيرا إلى أن هذه الشائعة أصبحت تردد في كل المحافظة وأصبحت مدار أحاديث المواطنين داعيا المواطنين إلى التأكد من صحة أي شائعة من خلال الاتصال بمديرية الأمن العام.



تعليقات القراء

ِAmman
بشكر مدير شرطة عجلون على التأكد من الاشاعات
06-05-2009 11:46 AM
محمد الناصر
انا بطلب من كل الاهالي وبالاخص من الامهات الانتباه الى اولادهم وعدم تركهم
06-05-2009 11:50 AM
ابن الغرايبة
اتمنى ان يثبت الجعافرة امام الناس وامام اللة ان الشهيد محمود الغرايبة الذي طالتة يد الغدر الغاشمة في 13\10\2008 انة انتحر وكيف انتحر.ليثبت ذلك بكل جراة وضمير حي وبلا خوف.خاصة وانة مثال للجراة والايمان القوي والضمير الحي.
06-05-2009 12:12 PM
علي الغرايبة ( ابو محمود ).
سيصل ملف القضية والتفاصيل الخفية وستفضح اسرار المكالمات الصوتية بين المغدور والمعنيين والذين لهم مصلحة بقتل محمود الغرايبة باذن اللة حال اللقاء الذي نسعى الية مع حامي الديار جلالة الملك عبداللة الثاني ادامة اللة لرفع الظلم عن المظلومين واحقاق الحق.
06-05-2009 01:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات