شركات الاتصالات الثلاث ورّدت للخزينة 414 مليون دينار في 2012


جراسا -

ورّدت شركات الاتصالات للخزينة 414 مليون دينار، كمجمل تحصيل ضريبي للخزينة بقيمة 264 مليون دينار، إضافة إلى 150 مليون دينار لاقتناء رخص الجيل الثالث في 2012.


وبعثت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" كتابًا - أمس الأول- إلى وزارتي الاتصالات والمالية وغرفتي تجارة عمّان والأردن، و اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس النواب، جاء فيه مجموعة من الملاحظات على مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل لسنة 2013.


واحتسبت "إنتاج" -حسب الكتاب الذي حصلت العرب اليوم على نسخة منه- الضربية الفعلية على شركات الاتصالات الخلوية الثلاث العاملة في القطاع من خلال جمع البيانات والمعلومات الحقيقية من الشركات الرئيسية للعامين 2011 و 2012، أي قبل رفع نسبة ضريبة الدخل على شركات الاتصالات.


وأوضح الكتاب أن شركات الاتصالات الرئيسية الخلوية، ورّدت كمجمل تحصيل ضريبي للخزينة 268 مليون دينار لعام 2011، ونحو 264 مليون دينار لعام 2012، مشددا على أن الشركات دفعت أيضًا 150 مليون دينار لاقتناء رخص الجيل الثالث، حيث انها لا تشمل رسوم تجديد الرخص الخلوية التي تستحق كل 15 سنة.



تعليقات القراء

Moutaz
هذا المبلغ 414 مليون دينار !! لجيبة مين راح يروحوا ؟؟؟؟؟
26-06-2013 03:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات