البنك العربي الإسلامي الدولي يوقع على مذكرة تفاهم مشتركة مع جامعة آل البيت وشركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات


جراسا -

وقع البنك العربي الاسلامي الدولي مع جامعة آل البيت وشركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات مذكرة تفاهم يتم بموجبها تمويل أجهزة حاسوب الثابت والمحمول لأعضاء الهيئة التدريسية وموظفي وطلاب جامعة آل البيت بالتعاون مع شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات وذلك ضمن أقساط شهرية موزعة على 24 شهرا ببيع مرابحة منافس .

وصرح السيد سالم برقان مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي ان هذه المذكرة تأتي ترجمة مع للرؤية الملكية السامية لتوفير أجهزة حاسوب لأوسع فئة من المجتمع الأردني بما فيهم الطلاب وذلك بشروط ميسرة، كما يقدم البنك العربي الاسلامي الدولي خدمات مصرفية شامله وفق أحكام الشريعة الإسلامية مثل الإجارة المنتهية بالتملك والمرابحة لتمويل السيارات والأثاث والأجهزة الكهربائية ومواد البناء اضافه إلى تمويل الاستصناع وحزمة كبيرة من الخدمات الالكترونية المتطورة .

ومن جانبه قال الدكتور نبيل شواقفه رئيس جامعة آل البيت ان مذكرة التفاهم سوف تفتح الباب أمام موظفي طلبة الجامعة الراغبين بالحصول على أجهزة حاسوب بمزايا منافسة وأكد على حرص الجامعة على التواصل مع البنك العربي الاسلامي الدولي.


كما عبر المهندس أمين قدادة /مدير عام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بالتعاون المشترك مع جامعة آل البيت والبنك العربي الاسلامي الدولي لتوفير أجهزة حاسوب متطورة بأنواع عالمية مختلفة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات