محاولة سرقة صراف اّلي في بريد النعيمة


جراسا -

تعرض فرع أحد البنوك في مكتب بريد النعيمة صباح أمس الاثنين لمحاولة سرقة الصراف الآلي، من قبل مجهولين ولكن محاولتهم باءت بالفشل، ولم يتمكنوا من الاستيلاء على أي مبالغ مالية.

ووفق مصدر امني مسؤول فان الجناة تمكنوا من دخول مبنى البريد و" خلع" الصراف الالي والوصول الى القاصة الا انهم لم يتمكنوا من فتحها ما حال دون فقدان اية مبالغ مالية منها .

واكد ان البحث مازال جاريا عن الجناة وان الخيوط الاولية تشير الى الاشتباه باحد الاشخاص من ارباب السوابق في اعمال السطو على المحال التجارية .

يشار الى انه تعرض في السابع من نيسان الماضي الصراف الالي لفرع البنك في حرم جامعة اليرموك لمحاولة سرقة للصراف الا ان كوادر قسم الامن الوقائي في مديرية شرطة اربد احبطت المحاولة التي قام بها طالبان من جامعتي العلوم والتكنولوجيا واليرموك وتمكنت من القاء القبض عليهما متلبسين بعد ان تلقى القسم نية اشخاص سرقة الصراف حيث تمت متابعتها ومراقبة المكان.
(بترا)



تعليقات القراء

ابوخضير
واللي يعادي نعيمتنا نخلي عظامو تطقطق
06-05-2009 04:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات