نواب جبهة العمل الاسلامي ينتقدون وزير الزراعة بعد اغراق الاسواق الاردنية بالبطاطا الاسرائيلية


جراسا -

خاص - تسبب إغراق السوق الأردنية بالبطاطا الإسرائيلية المنشأ في أزمة داخل البرلمان الأردني بعدما توجه عدة نواب إسلاميين بانتقاد لوزير الزراعة.

ووجه النائب حمزة منصور يوم الاثنين عدة أسئلة للحكومة حول كميات من البطاطا الإسرائيلية أدخلت للأردن منذ بداية العام، معتبرا أن ذلك تطبيع رسمي صريح. فضلا عن تأثير ذلك على المزارعين الأردنيين وصحة المواطنين بسبب ما تحتويه المزروعات الإسرائيلية من مواد مسرطنة.

وكان عدد من مزارعي وادي الأردن قد اشتكوا من غزو البطاطا الصهيونية بكميات كبيرة بالتزامن مع  نضوج محصول البطاطا الأردني ..

وتنص اتفاقية السلام الأردنية الإسرائيلية على التبادل الزراعي ، إلا أن كثيرا من معارضي التطبيع يرون أن هذه الاتفاقية جرت على الأردنيين ويلات صحية كثيرة وتسببت بانتشار أمراض السرطان في البلاد .



تعليقات القراء

اردني فاقعه معه
اشبعونا كذب وصياح ليش الاحتجاج غير على البطاطا محنا غرقانين بجميع البضايع مش لاقيين يحتجو غير عليها بعدين ليش مابحتجو لما بولع سعرها والاشافو انه خف السعر شويه والاالجماعه حابين الناس يدرو عنهم بعد ماانفقدو حلو عنا وخلوتا بحالنا
05-05-2009 07:16 AM
امنية -العريان
بضاعة اسرائيلية ولا مش اسرائلية
شو يعني احنا ولاد عم
05-05-2009 10:30 AM
oooo
يا خوان قاطعوا كل شي بيجي من اسرائيل
05-05-2009 10:30 AM
Amman
انا بأيد نواب الاسلاميين والله انهم معهم حق
05-05-2009 11:23 AM
جويعد بأسم فلسطيني لازال جرحة ينزف
.... حرام عليكو ياأسلاميين ... والله العظيم حرام خنقتوالاهل في الضفة البطاطا القادمة من فلسطين المحتلة لفلسطينيين محاصرين من الصهاينة وبضائعهم تحت الكساد
حزب جبهه العمل الاسلامي . فهل هذا عمل اسلامي ياناس كفاكم تلاعب في عواطف البسطاء
الانقياء الاطهار بالفاظ كبيرة حتى عليكم كفاكم تظليل للناس كفاكم فعقاب اللة شديد ونحن لانستغفر لكم ولكننا نرجوا اللة ان يعجل لكم في الحساب في الدنيا والاخرة
05-05-2009 01:31 PM
مزعل
....شو البطاطا الي بتجيبوها من مزارعكم في دول شرق اسيا بطل الها سعر في الاردن
اللة لايشبعكو مصيتو دم الناس حتى البطاطا طعام الفقراء الاساسي بدكو تستغلوها
هناك رب كبير شايف وعارف كل شئ وقادر ينتقم للفقراء والضعفاء منكم
06-05-2009 02:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات