(بترا) تتوج عيدها الاربعين بجائزة التميز الحكومي


جراسا -

من صالح الدعجة- حصدت وكالة الإنباء الأردنية (بترا) جائزة التميز الحكومي عن أفضل إنجاز في رابع جائزة تحصل عليه العام الحالي لتضيف الى سجلها عناوين ابداع تشكل ركائز الانطلاقة للمرحلة المقبلة في مسيرتها.

اليوم كانت ( بترا ) التي تستعد للاحتفال بعيدها الأربعين على موعد لجني ثمار جهدها في التميز لتكون هي والعديد من المؤسسات الحكومية على منصة التكريم في الحفل المهيب الذي رعاه جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم.

وقد تسلم الجائزة من جلالة الملك عبدالله الثاني مدير عام الوكالة الزميل رمضان الرواشدة، الذي اعتبر ان فوز الوكالة بالجائزة التي هي ارفع الجوائز التي تمنح في المملكة يكون الإعلام الرسمي سجل مزيدا من التقدم في مسيرة الإعلام الأردني.

وقال ان هذا الفوز الذي يصادف في العيد الأربعين ل( بترا) التي تأسست عام 1969 الى جانب ثلاث جوائز تميز أخرى، يضع الوكالة أمام تحدي الاستمرار في التميز والمهنية ويشكل ايضا تكريما وتقديرا للاعلام الاردني بشكل عام .

وعزا الرواشدة الفضل في التميز والأداء الذي اهلها للفوز الى العمل بروح الفريق الواحد المنسجم في رؤيته وأهدافه لخدمة الوطن والقائد وتعزيز مسيرة الانجاز والتنمية.

وتستعد الوكالة بحسب الرواشدة الى انطلاقة جديدة في مرحلة التميز خصوصا بعد إقرار قانونها الذي يتيح لها مزيدا من الاستقلالية التي ستعزز المهنية وتحسين ظروف أوضاع العاملين فيها.

ويرى أن التكاملية في الأدوار بين الإدارة والكادر الصحفي والفني ستبقى أساس العمل المهني في الوكالة التي تستمد من الرؤية الملكية اساس ونهج مسيرتها التي تحاكي بتفاصيلها قصة وطن حقق المنجزات في اصعب الظروف.

وكانت الوكالة تسملت اخيرا جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية لأفضل موقع اعلامي عربي لعام 2008 ,مثلما حصل الزملاء فيها على العديد من الجوائز التي يمنحها اتحاد وكالات الانباء العربية ونقابة الصحفيين والعديد من المؤسسات الدولية والاعلامية.

انجاز الوكالة كان حلقة من سلسة انجازات مؤسسات وافراد في الوطن تميزوا في ادائهم وعطائهم والذين اكدوا ان اهمية الجائزة باعتبارها تمثل تحديا نحو مزيد من العطاء والانجاز والتطور وأن المحافظة على النجاح والاستمرار اصعب من تحقيق النجاح.

واعتبروا عدد من المشاركين أن حصولهم على الجائزة بمثابة تتويجا لهم على انجازهم ويضعهم على الطريق الصحيح نحو مسيرة التطوير والانجاز والتميز.

وترى الرقيب لارا الطوال الفائزة بجائزة الموظف الحكومي ضمن فئة الموظف المساند أن حصولها على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز هي تكريم للانجاز الاردني ولجهود زملائها.

وقالت أن الجائزة تعني لي الشيء الكثير لجهة أن الكل ينظر بايجابية للتميز والاخلاص في العمل ومن جهة اخرى فإنها حافز لمزيد من العطاء والتميز"،معتبره أن قدوتها وحافزها للعمل والتميز رؤية وتوجيهات جلالة الملك لخدمة الوطن وابنائه.

وبينت الطوال التي تعمل مندوية حوادث وتقود سيارة شحن "ونش" أن حصولها على الجائزة هو بمثابة تكريم لدور المرأة التي استطاعت ان يكون لها الدور الفاعل في العمل العام في مختلف المجالات متحدية جميع الصعوبات مشيرة الى أنها اختارت عملها في ادارة السير لما فيه من تحد لاثبات وجودها وقدرتها على خدمة الوطن.

واكد المدير العام للشركة الاردنية لصناعة الاليات الخفيفة المهندس محمد فؤاد العناسوة أن حصولهم على جائزة التميز عن فئة المؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة يعد تتويجا للجهد المبذول كما أنه يضع الشركة على الطريق الصحيح نحو التميز والمزيد من العطاء.

وقال "مشاركتنا في الجائزة كان تحديا لنا وان حصولنا عليها يرتب علينا تحديا اكبر إذ أن المحافظة على النجاح، اصعب من تحقيق النجاح"، موضحا أن الجائزة ساعدتنا على تطوير انفسنا،وتعريفنا بنقاط الضعف والعمل على تجاوزها، ونقاط القوة للعمل على تعزيزها، وفقا لمعايير عالمية".

(بترا) 



تعليقات القراء

اردني
الف مبروك للفائزين وكل الشكر للقائمين على الجائزة سيدي سمو الامير فيصل المعظم ودولة الدكتور فايز الطراونة والدكتورة ياسرة غوشه
05-05-2009 01:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات