البنك العربي أفضل بنك استثماري في الأردن للعام 2009


جراسا -

اختارت مجلة جلوبال فايننس العالمية المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المصرفية البنك العربي كأفضل بنك استثماري في الأردن.

وجاء اختيار المجلة للبنك العربي بناء على آراء خبراء عالميين في مجال البنوك واعتمادا على عدة معايير أهمها الحصة السوقية، عدد وحجم الصفقات، والخدمات والاستشارات، قدرات الهيكلة، شبكات التوزيع، الجهود المبذولة لمعالجة أوضاع السوق، الابتكار، التسعير وأداء السهم في السوق.

وتأتي هذه الجائزة تقديرا للعمل الرائد الذي يقوم به البنك العربي في مجال العمليات المصرفية الاستثمارية بالرغم من التباطؤ الذي حصل في العام 2008 إلا أن البنك العربي واصل تحقيق النجاحات وتقديم خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة لعملائه بالإضافة إلى حلول رائدة لتلبية احتياجاتهم المصرفية والاستثمارية المتنامية.

وحصل البنك العربي على العديد من التصنيفات الائتمانية والجوائز من كبريات مؤسسات التصنيف الائتماني والمصرفي العالمية خلال العام 2008 و 2009 مما يعكس تبوءه مكانة متميزة على الساحة المصرفية خصوصا في ظل المرحلة الحالية الحرجة والحافلة بالتحديات للجهاز المصرفي العالمي، الأمر الذي جعل البنك العربي خياراً لمؤسسات التصنيف العالمية لما يتمتع به من استقرار وأسس قوية ومتانة مالية واستراتيجيات رصينة ينفذها منذ سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات