تراجع قيمة تحويلات العمالة الوافدة في الاردن


جراسا -

تراجعت قيمة التحويلات الخارجية للعمالة الوافدة في الأردن بنسبة 1.5 في المائة ، حيث بلغت 335 مليون دينار نحو (472 مليون دولار) عام 2008، مقارنة ب340 مليون دينار نحو (479 مليون دولار) عام 2007 .

وأظهرت الاحصائيات الرسمية الصادرة عن البنك المركزي الأردني خلال الشهر الجاري، أن قيمة التحويلات الخارجية للعمالة الوافدة في الأردن انخفضت بنسبة 1.5 في المائة وبقيمة خمسة ملايين دينار نحو (سبعة ملايين دولار) خلال عام 2008 مقارنة بعام 2007 .

وأشارت الاحصائيات التي أوردتها وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) إلى ان التحويلات الخارجية المباشرة للعمالة الوافدة البالغة نحو 335 مليون دينار تضمنت نحو 40 مليون دينار كمدفوعات لقيمة التعويضات التي حصلوا عليها .

وكانت قيمة التحويلات الخارجية للعمالة الوافدة في الأردن قد شهدت نسب ارتفاع متفاوتة خلال الأعوام الماضية كان أعلاها عام 2007 وبلغ نحو 340 مليون دينار، وأقلها عام 2003 وبلغ 161 مليون دينار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات