اغلاق

النسور ودستور غوار


في برنامج يسعد صباحك اليوم الجمعة 14-6-2013 وجه الدكتور النسور رسالة إلى الأردنيين وطالبهم فيها الابتعاد عن الإقليمية وأشار مادمنا متفقين على مؤسسة الحكم فلنحتكم للدستور .. كلام ولا أروع للرئيس في هذا الصباح الطيب الذي يعيشه وطننا في غمرة الاحتفالات الوطنية وبهجتها ....
كيف نحتكم للدستور وانتم تخالفونه !! فالدستور ان تمت مخالفتة يصبح مثل دستور غوار اتذكره دولتك هناك كثير من القوانيين التي خالفت الدستور ومنها على سبيل المثال قانون التقاعد المعدل عام 1985 الذي ضم سنتي خدمة العلم للتقاعد واقره مجلس النواب ايضا وهذه مصيبة اخرى ... فالدستور بنصه في الماده السادسة منه البند رقم واحد يقول ان الاردنيين متساوون بالحقوق والواجبات ... وعندما جاء القانون المعدل اعتبر ان جزءا من الذين خدموا الوطن هم مواطنون يستحقون حقوقا في حين اعتبر البقية الباقية غير مواطنيين رغم انهم ادوا الواجب ولكنهم لم يحصلوا على الحقوق .. أي مساواة وعدلا هذا أي مشرع وضع هذا القانون اعتقد انه ليس اردنيا بل من الصين .. تم استيراده ويعمل على الريموت كنترول ...!!
كيف تطالبني بعدم الخروج للشارع مادامت الحكومات لا تعرف ولا تمييز وغير قادرة على الموازنة بين القانون والدستور الذي هو المرجع الرئيسي لكل شيء .. والقانون يجيء للتنظيم والدستور هو الروح التي يستقي منها القانون مساره ... هذا بالنسبة للدستور فكم من قانون يخالف الدستور عندنا ..!!
رب اجعل هذا البلد امنا



تعليقات القراء

للتنويه
تنويه القانون عدل 2005 سقط سهوا 1985
14-06-2013 06:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات