ليش الرئيس بوتين طلق شمخة ؟!


قرأنا بالأمس عبر الوكالات والصحف ، أن السيد بوتين رئيس دولة روسيا العظمى " القيصر " ، انفصل عن زوجته بعد ثلاثين عاما من الزواج .. وقد علق بوتين تعقيبا على هذا الخبر بأن العلاقة بينهم ستبقى أفضل مما كانت عليه ..

المصيبة هنا ليست بالخبر بل بالتعليقات والتساؤلات التي وردت في الصحف والمواقع الإلكترونية العربية ومواقع التواصل الإجتماعي على هذا الخبر ، مثل لماذا طلق بوتين ، وهل سيتزوج مرة أخرى ، ولماذا الان وغيره من هذه التساؤلات .

الغريب في الأمر أن هؤلاء المحللين العرب ، الذين سرعان ما تناسوا أن هناك حكاما عربا ، تزوجوا العشرات وانفصلو عنهن ، بعد أن أنجبو عشرات الصبيان والبنات .. ومن ثم عاودوا الكرة مرة أخرى ، وتزوجوا وبدلوا عشرات الحسناوات الصغيرات ، وكله على كتاب الله وسنة رسوله .
من هنا تحضرني قصة زواج حمدان على شمخة ،، حيث كان حمدان بالعقد التاسع من عمره ، تزوج حمدان شمخة وعمرها لا يتجاوز تسعة وعشرين عاما ، شمخة كانت معلمة وبنت بنوت ، تزوج حمدان قبل شمخة خمس نساء وانجبن ثلاثة وعشرين نفرا ، "غير الي ماتوا " رحمهم الله .. لذلك أقول للعربان الذين علقوا ، مستهجنيين انفصال بوتين عن زوجته بعد ثلاثين عاما من الزواج ، أن هذا ليس عيبا ، العيب على حمدان وأشكاله من العربان الذين خلفوا العشرات ورموهم على الشوارع والطرقات وعند الإشارات الضوئية ، ليتعلموا الشحدة وإيذاء الناس ، وتخشيط مركباتهم بالمسامير وأغطية علب البيبسي ؛ خاصة إذا لم تـُلبى طلباتهم ، وكل ذلك مع الأسف دون اهتمام الجهات المعنية ودون رقيب أو حسيب ،، لذلك أقول اتركوا بوتين بحاله ، فالنعالج حماتـّنا وأمراضنا العربية المستعصية .



تعليقات القراء

سهام
باركك الله صدقت أستاذ منذر ولخصت الحاله المره للحكام العرب وشعوبهم وما تفضلت به هو الحقيقه ,معتقدا ان بوتيين لديه اخلاق اكثر من الربع .
11-06-2013 10:08 PM
حكيم
هذا الواقع صدقت أستاذي المحترم

11-06-2013 11:09 PM
الله محيي الجيش الحر
الله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحرالله محيي الجيش الحر
12-06-2013 01:08 AM
ابن حمدان صويلح
هذاالموقف صار مع والدي الله يرحمه تزوج 3 وقبلن به من اجل أرضه التي غنمها عن والده ورثه وراحت بين حانا ومانا وضاعت الحانا يا اخي الكاتب
12-06-2013 01:44 AM
مفرقي
بس ما جاوبتني صحيح هو بوتين طلق شمخة
12-06-2013 06:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات