حيطنا مش واطي


صرعونا منتجي الأغاني الوطنية بكلمات ترفع المعنويات عالياً وتجعلنا نصدق كذبة وخرافة واحنا عارفين انها كذبة بأننا شعب يطحن الحديد بأسنانه ويقدم المعجزات في نزالاته وان مسؤولي الدولة يدافعون عنَّا ويحموننا بمهجهم وأرواحهم ولا ينامون الليل(عشانّا) ونحن نبادلهم حماية بحماية ودفاعا بدفاع, وخذلك من أغاني (حيطنا مش واطي )لعند (نخلي عظامه تتطقطق) وغيرها الكثير من صف الحكي وما فيش فعل.!

وين حيطنا مش واطي وكل يوم أردني يضرب (كل يوم هه) على ارضه ووطنه ولا يحرك مسؤولي الدفاع عنا واللي عايشين (عشانَّا) ساكناً؟! وين الدفاع عن المواطن الاردني اللي بتتطقطق عظامه امام (اللي بيعادي أردنا ) وليس العكس؟!

لا يوجد تزييف لما يسمى بهم المواطن الذي تحمله دولة على اكتافها كما هو موجود في الاردن ,فالمواطن كل يوم وفي كل قرية يضرب من سوري او عراقي او أي لاجئ وحتى الوافد المصري يهين ويقتل الاردني ولا تجد فزعة لكرامته ولا رفع لحيطه الواطي بفعل مسؤوليه الذين يعلون على أكتاف الحيط الواطي للمواطن الأسهم البيانية لأرصدتهم المشبوهة ببيع كرامة المواطن.



تعليقات القراء

زهور
فعلا واضيف على كلامك كم من المرات دخلت اسرائيلالى الاغوار نسرح وتمرح وتقتل وسمعان مش هون؟
10-06-2013 09:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات