اغلاق

يتيم " يقضي حرقأ .. والوزيرة ترشو زملاؤه !!!


فاجعة اخرى نسمع بها ونشاهد فصولها في ظل هذه الحكومة العتيدة، بطل هذه الفاجعة وزيرة التنمية الإجتماعية التي أدى رفضها لاستقبال والاستماع إلى شكوى أحد الأيتام لان يحرق نفسه ويقضى إلى رحاب ربه بعد يومين.
وزيرة التنمية الإجتماعية التي لم تكلف خاطرها لترد على اتصالات الصحفيين بعد إقدام هذا المواطن على إحراق نفسه، ولم تتحرك فيها نوازع الإنسانية والرأفة لتسأل عن الحالة الصحية لهذا المواطن في بلد أشبعونا فيه تلقيناً لعقود مضت بأن " الإنسان اغلى ما نملك " !!!!
وزيرة للتنمية الإجتماعية لم تأبه بصرخات المعوزين والأيتام، فقد قامت بطرد الصحافيين من وزارتها في وقت سابق، وتقوم بإغلاق باب مكتبها حتى لا يتلوث أثاثها الوثير " بمشاكل " و " وصرخات " و" آهات " الأيتام والمعوزين !!!
لا نعتب على وزيرة تفاجانا بها وزيرة كما تفاجأنا بغيرها من وزراء ونواب ومسؤولين، ولا نعتب على وزير خارجية يسمع ويشاهد الإهانات توجه إلى بلده وشعبه ويكتفي بعبارات الشجب والإدانة، ولا نعتب على رئيس حكومة يتذاكى في تصريحاته حول رفع أسعار الكهرباء على شعب يفخر بنسب تعليم عالية، ولا نعتب على رئيس ديوان لم يكترث بعشرات الإعتصامات التي تجري أمام مقر عمله تطالب بالإنصاف وإيقاف الظلم الواقع على فئات كثيرة من أبناء الشعب !!!
لا نعتب على أي من هؤلاء الوزراء والمسؤولين، ولا على من اوصى بهم، ولا على من جاء بهم وهم غير اهل للمسؤولية والامانة في خدمة الوطن والشعب، عتبنا الاول والأخير علينا نحن الشعب الأردني !!!
فحين تصبح أخبار حرق المواطنين لأنفسهم جهاراً نهاراً تحت انظارنا وأبصارنا خبراً روتيناً تتناقله وسائل الإعلام، وحين نسمع أن الوزيرة المعنية تغدق الأموال على مراكز الأيتام بعد هذه الحادثة الأليمة حتى لا يثوروا ضد سياسيتها وسياسة وزارتها ولا تفكر حتى بتقديم استقالتها جراء تصرفها غير الإنساني مع هذا المواطن او غيره.
وبعد،،،،
من الواضح اننا أصبحنا في دولة لا تحترم مواطينها ولا تقيم لهم وزناً إلا بقدر ما يرفدون الخزينة بضرائبهم ليسددوا فواتير فساد المسؤولين الذين نهبوا مقدرات البلد، وحازوا على القصور والفلل والهبات والعطايا نتيجة اجتيازهم امتحان الفساد في المؤسسات التي تولوا امرها !!!
هم ينثرون نقود فسادهم على حسابنا ... ونحن نجني نتيجة فسادهم على اجسادنا حرقاً وموتاً !!!
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ... أنك نعم المولى ونعم النصير ... ولا حول ولا قوة إلا بالله




تعليقات القراء

فاضي اشغال
يا اخي ليش دايمن بتطخو المسؤؤل ؟؟؟؟ حرام وعيب والله اتقو ربكو باللي بتكتبوه
09-06-2013 09:51 PM
بح بلا عربي بلا حكي
كيف سأقرأ مقالا والغة العربية فيه مطبشة من العنوان "يقضي حرقأ ... والوزيرة ترشو زملاؤه" يا أخي اي لغة هي زملاؤه ومرفوعة كمان مهووو مفعوووووووووووووول به اكتب بلغة ثانية وعندها يحق لك نقض الآخرين والله مو أصول.
09-06-2013 11:37 PM
انس مغايره
هو يعني شطارة انو نكتب مقال نبهر و نملح و نفتري ،، المقال كلو خرط فاضي ، انا بس رح انوه لشئ واحد يا مسلم يا دكتور ، اليتيم هذا لم يقضي حرقا بل انتحر حرقا و هنالك فرق كبير بين الشهادة و الانتحار و ما سيراه بأخرته ،
10-06-2013 01:12 AM
الله يرحمه
والله تجنيت كثيرا على الوزيرة يلي مسكت وزارة من شي شهر وبدك تحل مشاكل الوزارة المتراكمة . كمان الوزيرة مش في مكتبها . كمان كان التهديد مبطن من الشخص الله يرحمه والبنزينات في ايده مش في ايدي حدا ! وبعدين بده يوخذ حقوق ومصاري غيره زي ما بيقولو في التقرير ومطالباته كتيره . وبعدين شو بيخص الوزراء والمسؤلين الأخرين حاطيهم في طبخت المقال ! مقالك ياسيدي فيه تجني كتير وعاطفي وليس علمي وواقعي على مايدور في البلد  
10-06-2013 05:41 AM
الى 2 من 121
الغه=اللغه
مطبشه بتحكيها في الشارع
نقض=نقد

لما تتعلم العربيه وبتنتقد غيرك
10-06-2013 07:51 AM
محمد ملكاوي - خريج سادس ابتدائي شعبة ج
حلو العنوان " ترشو زملاؤها" يعني الوزيرة فاعل وزملاؤها فاعل أيضاً ....طيب اين المفعول به ؟ اين المرتشي هنا ؟؟؟؟؟
10-06-2013 09:07 AM
فوزي الحويطي
تسلم ايديك كلام صحيح ومقالاتك متميزة والشخصيات التي تقوم بانتقادك معروفة ومعروف خلفياتها وهم شخص واحد او اثنين بأسماء وهمية لا اكثر, استمر وتابع
11-06-2013 06:25 AM
مواطن فقير
استغرب من المعلقين حين لم يجدوا شيء يبداؤن بالتعليق على لغة المعلق من جهة الاعراب وغيره وينسوا المضوع الرئيسي نحن في بلد كله وفساد تصوروا امس غادرة قسم العنايه الحثيثه بمستشفى البشير واعطيت تحويله لاراجع مستشفى الامير حمززه وانا وضعي خطير لم يكلف المستشفى نفسه بارسالي الى مستشفى الامير خمزه لانها هذه ليت مسؤليته اي انهم يريدون لي الموت حتى ارتاح واريخهم بينما في كندا نقلت سلحفاه على طائرة خاصه لمعالجتها في احدى المستشفيات فاتمنى ان اكون كلب في امريكا او اوروبا
رد بواسطة ابومؤيد
يسلم لسانك بتحكي درر
11-06-2013 12:31 PM
ابو محمد الشرفات
لو كنت يابو غنيمه وزير شو بدك تسوي مع واحد ذابحه الطفر والشعب طفرا ن كله من العسكري للموظف 000للمزارع 00

ف لا تصيد بالماء العكر تكون مستوززززززززززززززززززززر!!!!!!!!
12-06-2013 11:43 AM
مواطن بسيط
مقال رائع ويسلم لسانك
14-06-2013 04:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات