اقالة او أجازة او نهاية !!!!!


بعد سنين الخدمة والمتعة .. يأتي قرار احالة على تقاعد مع كامل الحوافز ..و شكر ومكانة مرموقة بالمجتمع .... وربما منهم من يغادر لمكان الى (موقع أخر تكريم (والف علامة أستفهام) .مش ممكن ترك المنصب وهو متعود على كافة الامتيازات هذا من عائلة فلان .؟....هذا ان كان من (عشيرة تمتلك نفوذ وسطوة ) يبقى (مخير) بين هنا وهناك من كراسي الحكومة ومكاتب للاسترخاء ..؟.. وهو رد جميل لمن خدم دون غيره ..هو االحظ او السياسة او المحاصصة ؟لديكم الجواب ...وووهناك من يتقاعد ويعود ( لدار والحاكورة والمظافة والجاهات ووو ) دون سؤال او حتى مجرد دعوة للقاء او معرفة الاحوال ) وهو لدية مخزون من المهارات والمؤهلات وقادر على العطاء ...لكن ..مش زي (عشيرة فلان ابن علان .. لله درك يا زمن عودة للجاهلية والايتزاز والافساد لبقاء الاحباط والخوف من مجهول وربما هو قادم ..؟. المخيف الى متى هذا الحال ( يا سادة يا كرام ..؟؟...وهل الحكمة تستدعي صمت منقوص صمت مرعوب من شو الاستسلام ..؟...(الاستقرار بتوزيع المكتسبات بين الجميع شريطة المساوءة ..مش التهميش لشرائح (لازال دورهم (محدود او غير موجود في المواقع والمناصب ..؟...مش صحيح المحاصصة بين العباد وهي من تشعل الانقسام والابتزاز والابتعاد ؟..وهل تقزيم الاعلام الاكتروني سياسة اصلاح او بقاء سياسة الجزرة ..وهل الاصلاح من خلال رفع الاسعار ..؟..وهل صحيح حصار الاردني عبر (الاف الاف الوافدين المهجرين ووووهولاء هم سبب ارتفاع فاتورة المحروقات لوجود الاف الاف من الوافدين تجاوز عددهم نصف الاردنيين .وهذا هو( الحصار او عقاب للاردنيين (جند الثورة العربية الكبرى اهل النخوة فرسان الهواشم ..اللهم رحمتك وحمايتك لتبقى مملكتنا بخير ...أمين ..



تعليقات القراء

سعاد فضل الله من الزرقاء
كلام في الصميم
06-06-2013 09:56 AM
فلاح العيسى
مقال في االصميم لرئيس رابطة الكتاب الاكتورنييين النقابي الفذ نصير العمال ومتقاعدين الضمان وعمال المياومةوعمال التخليص والفقراء والارامل وااليتامى والمحسوقين ونحن في الكروع والسجود ندعو رب المعبود يحمي مملكتنا من المنافقين أمين
06-06-2013 03:36 PM
سالم بني صخر
عنوان المقال بيدل على توتر واضطراب شخصية الكاتب
06-06-2013 10:36 PM
شريف الحلاج
من النقابي الاردني: الهياجنة اسئلة عديدة بعضها يحمل الجواب بين كلماته وبعضها اسنكاري واخرى استفزازي--استفر وايستفز--ومنه حسرة ولوعة على حياة يراها مظلمة..لكن يبقى انها اسئلة وتسلؤلات مطروحة وغالبا من واقه الحال.......وجهة نظر(شريف الحلاج)
08-06-2013 03:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات