خلال 10 ايام- الرئيس ابو مازن قد يعلن تشكيل حكومة جديدة قبل زيارته اوباما


جراسا -

بيت لحم-  كشفت مصادر مهمة في القيادة الفلسطينية  ان الرئيس محمود عباس قد يضطر لتشكيل حكومة جديدة في غضون عشرة ايام اي قبل زيارته المقررة للبيت الابيض تلبية لدعوة الرئيس الامريكي باراك اوباما " .

وتأتي هذه التصريحات في اعقاب اعلان السيد عزام الاحمد والسيد محمود الزهار تأجيل الحوار الوطني الى 16 ايار القادم وهي اشارة غير نهائية قد تأخذ امر الحوار الى سباق متدحرج لا يوجد خط نهائي له.

ومن حول مكتب الدكتور سلام فياض رفضوا التعليق على الامر بوضوح ، الا ان مقربين منهم قالوا بشكل غير رسمي ( ان تشكيل الرئيس لحكومة جديدة لن يعني توقف الحوار الوطني وفي حال نجح الحوار فان اية حكومة قائمة ستقدم استقالتها فورا للرئيس لصالح حكومة وفاق).

مكتب الرئيس لم يعلن اي موقف رسمي حول الموضوع، الا ان الدكتور نبيل ابو ردينة قال في تصريح: "ان الرئيس سيقوم الاحد المقبل بجولة عربية للتشاور والتحاور مع القادة العرب في ثلاثة مواضيع هي لقاء اوباما والحوار الوطني ورفع الحصار عن غزة في ظل حكومة نتانياهو، واوضح ان الرئيس سيزور يوم الاحد المقبل العاصمة الاردنية عمان للقاء العاهل الاردني.

علما ان الرئيس كان خلال الشهر الحالي زار مصر والتقى بالرئيس مبارك كما زار قبل نحو عشرة ايام العاصمة السعودية الرياض وتباحث مع القيادة السعودية في امور الوضع الراهن.

(وكالة معا الاخبارية-فلسطين)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات