اين المواقع .. مصيرها يا عبدا لله النسور


وأخيرا بدء التنفيذ وكانت البداية في حجب المواقع الالكترونية حيث اقدمت حكومتنا المطهرة الرشيدة المختونه بختان الامريكان وقد بارك الختان كيري وزير الخارجية فبارك للأردن حكومته التي يقودها الطاهر عبدا لله النسور نظيف اليد قليل العد اصيل الجد الذي لا يجيد الهزل كلامه كله جد ولو انه جاء على سبيل النكت والاستخفاف احيانا ً بمن يمثل عليهم لا يمثلهم
فحجب المواقع الالكترونية الاردنية الذي بدء هذا اليوم الاغبر في تاريخ الحكومة الطاهرة ، لم يأتي من فراغ ولا جاء عفويا ًولا نفذ مرحليا ً بحج فارغة المضمون وتعليمات بغير قانون ، بل جاء الحجب لان المؤامرة قد يكون البدء بها حان موعده ، والتنفيذ جاء دوره لشرق اوسط جديد طال امد انتظاره وقرب يوم احتضاره .
واطلب من ربي ان يكون يوم وفاته في اردن العز سيكون ... وفي اردن الجهاد ستكون ساحاته ، لإفشال المخطط الذي على الابواب تنفيذه كشرق اوسط جديد ، تكون اسرائيل احدى مكوناته وقادته وأعظم دوله بعد ان تلاشت القوة العربية الرئيسية.
ممثلة ً بمصر التاريخ...وعراق الرشيد...وسعودية الاماكن المقدسة وسورية بلاد الشام معقل الثورات التي ما زالت تقف على اقدامها... كقوة عسكرية ، تحظى بالدعم العسكري الروسي ...والسياسي الصيني والمقاتل الايراني ... والحزب اللاتي ... والتفرقة العنصرية التي تتغذى عليها استمرارية النظام السوري.
الذي تماسك امام المخططين بعدد السنين الذي بدء بالثالث وما زال يصعد الضربات للحر ، الذي بدء النخر في تكويناته التنظيمية لحين ان تنتهي سوريا من محنتها ، ليبدأ التنفيذ الحقيقي لشرق اوسط جديد الذي يتخلله انهاء قضية التوطين للفلسطينيين ،وإنهاء حق العودة للاجئين التي ستحل على حساب الاردن وأراضيه ومباركة حكومته وقيادته.
وبناء على هذه المعطيات والتوقعات تم حجب المواقع الالكترونية عن البث الاخباري ، بحجة عدم الحصول على رخص مزاولة المهنة متجاهلة الحكومة ان النت لا حد له ولا سد يمنعه ، وسقف الحرية فيه هو السماء تعي وتعرف الحكومة بان الحريات مصانة، في الاردن الديمقراطي كلاما والعرفي فعلا بتشديد القوانين الوضعية المتغيرية بتغير السياسات المطلوبة كل في وقتها ومرحلتها.
فحجب المواقع كشف نوايا الحكومة التسلطية وتبين بان ضلوعها في حل القضية الفلسطينية على الطريقة الاسرائيلية والأمريكية، اصبح مؤكد والشعب بين مذهول ومغلول بالحل الغير معقول ، الذي يفرض بالضغوطات المالية ، ومنها حجم المديونية الصورية التي تتزايد كل مطلع شمس ، وتتراكم فوائدها يوميا ... ربويا للبنوك المحلية والدولية التي لم تبخل على الاردن بالمسامحة .
اذا نفذ الحل المطلوب وهذا هو المرغوب ومن اساليب الضغوطات التلميحات وبث الدعايات بان الشهر بعد القادم، لم يتوفر رواتب لإفراد الجيش وهذا ضرب الدف على حساس الوتر، وغير مقبول لدى كل عاقل لماذا اقحام المؤسسة العسكرية بأمور لا دواعي لذكرها ، وتشديد الضغط على الحكومة بهذه الطريقة .
ليتمكن عبد الله النسور تنفيذ مهمته التي جاء لأجلها وهي رفع اسعار السلع ومنها المحروقات والكهرباء ، وعليها تتأثر كل السلع والأصناف استجابة لتعليمات البنك الدولي الربوي والاستعماري، الذي يتحكم بعالمنا الثالث الذي وجد لحماية الفاسدين والمفسدين ، ودعم مواطن الفساد وتعشعشه فى مفاصل الدول ومؤسساتها المختلفة بمواقعها المتعددة .
هل شطب المواقع وإغلاقها يسهل المهمة على الحكومة يا ابا زهير الطاهر والنظيف ، وفعلا انت نظيف بلا شك في ذلك ولا احد يستطيع اتهامك او ان يؤشر عليك بشبهة فساد ، على طول تواجدك في كل المهام التي تبوأت قيادتها .
ولكن حزني عليك شديد التأثير لأنك جئت في زمن صعب ومرحلة سوادها قاتم ، في تاريخ الحكومات المتعاقبة على ادارة البلاد وسياستها نحو بر الامان ، الذي بدء بالترنح تحت الضغط الدولي والحرج الداخلي ، من شعب لم يعرف اكثره واجباته المواطنية ومتطلباته الوطنية .
في ظل ظروف فرضت على المنطقة بأكملها رغم أنف الجميع وستلتمس نتائجها، بعد فترة وجيزة لا تزيد عن الثلاثة شهور القادمة وهي المنعطف الخطير الذي سيمر فيه الوطن بترقب شديد وهو قريب وليس بعيد يا مراقبي اغلاق المواقع الاخبارية
Saleem4727@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات