معجزة جمعية الكتاب الالكتروتيين !!!!!!!!


معجزة جمعية الكتاب الالكترونيين ..!!!معجزة الحاضر والمستقبل و محرب الاعلام الاكتروني ومنارة الحرية ...ترفع لواء الابداع و سراج الالكترونيين بهمة وصبر وانجاز !!!... تحدي غير مسبوق من قبل الهيئة الادارية والعامة لبناء قاعدة معلومات عصرية بعالم الصحافة الالكترونية عالم الوجود ..؟. وهي تباشر مع( نخبة من اهل الاعلام والعطاء والاخلاق ( ببرنامج تأهيل وتدريب بالتنسيق مع وزارة الثقافة.... لاعداد مهارات التحرير بعالم الحاضر عالم الاكتروني .. عالم يرفض الحدود او القيود( صنع علاقات مع اهل المعمورة وحطم الحدود وهو يملك اليوم الوجود ويرفض التبعية ... مصالح البلاد والعباد سنة الاعلام الالكتروني ببرامج ثقافية ( تسجل الجمعية (انجاز ومبادرة تستحق الاحترام والدعم وعلى وزارة الثقافة دعم نشاطات الجمعية عبر تعزيز التنسيق والتشاور لشراكة ومشاركة وتشبيك لتعزيز فلسفة الاعلام الالكتروني بعيد عن المواقف المنقوصة او المحصورة التي تهدف عرقلة الطموح .؟ مع ان اليوم (الاول لدورة كانت بمنتهى الابداع مع( الزميل ايهاب سلامة وهو يرسم لوحة بغاية الجمال برشاقة وسلاسة ... ونحن نقول كل الشكر لمن فكر وخطط باحضار كوكبة تمتلك رويا فكرية وطنية صادقة الانتماء والوفاء والولاء لمملكتنا مملكة الخير والامان .... ونحن نرسل لكم كل الاحترام ونبارك جهودكم..... اللهم بارك بمملكتنا ..أمين ..النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

سعاد فضل الله من الزرقاء
كلام في الصميم
02-06-2013 01:19 PM
وليد السبول
جميل ما تفضلت به. أرى المستقبل بعيون ترى المعجزات تصبح واقعا. أرى واثقا أن "جمعية الكتاب الإلكترونيين الأردنيين" ستصبح الأهم أردنيا وعربيا في الوسط الثقافي والإعلامي. أرى برامج وخطط في غاية الأهمية. بالرغم من شح الإمكانات إلا أننا نسير على درب المجد بخطوات وائقة، متينة. أرى تفوق الجمعية على كل من يحاولون مباهاتها ومنافستها، أما الحاقدين، الإنبطاحيين، الحاسدين، الذين تمتليء صدورهم بسواد الغيرة، فمصيرهم إلى الإنكفاء على أنفسهم. يعضّون على أطراف أصابعهم، يأكلون نواجذهم، يلطمون وجوههم حسرة وندما، ينفلقون فينفجرون فيملأون جدران غرفهم التي سجنوا أنفسهم فيها بأوساخ أحقادهم وعفن أعمالهم. عذرا لأنني سأستخدم كلمة لا أحب أن أستخدمها لكن واقع الحال يفرض نفسه فيقول..... إلى مزابل التاريخ أنتم وأحقادكم وأفعالكم ومؤامراتكم ودسائسكم. المنتصرون فقط هم من يكتبون التاريخ.
02-06-2013 02:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات