شهداء السلط


انشقت الأرض،وتفتت الصخر،فاشرأب منها براعم شامخة، منذ لحظات المخاض،نعم تَمَخَّضَتْ السلط، وعانت في مخاضها،تخلصت من عصبيتها.

وعانقت إدلب والقصير لتدحر أبناء المجوس.

نعم سقت تراب إدلب والقصير، دماءً حرةً أخرجتها كوديعة،في عروق شباب أمناء،وبميثاق غليظ،أعطوا صفقة الايمان،أن يلاقوا مجوس هذه الأمة،فخضبوا الارض هناك، وَشَموها بوشم خالدٍ، من تلك الدماء،لتفرح السلط بَبَعْثِها وَتَتَيهَ بِقُرْبَانِها،وتدخل التاريخ طهراً وشهادة.

وترعرعت تلك البراعم، في دوحة الإيمان، تحت قصف إعلام عالمي كذاب، يصف الفضيلة بإسهاب، ويضرب الأمثال لها بأشكال الرذيلة.

يسمي الأبطال بالمجرمين، والقائمين المتهجدين، الساجدين، من الشباب الغَضِّ، في الخلوات، وفي المساجد بالمتطرفين.

يمنع تحفيظ القرآن، إلا وفق طريقة، قص الأشرطة الحمراء،بمقصٍ مبتذلٍ كذابْ، وعمامة رسمية تعتني بالحرف، ولا تتعداه إلى التفكير،فإن كان لابد من التفكير فحسب مفاهيم الأسياد، ومفهوم العولمة القذرة، وحسب مفاهيم الأضداد، الموسومة قسراً بالأديان، ليتسخ التوحيد بترهات الشرك .

ويسكت شيخ مأجور ،قد باع الدين، بأبخس أثمان الذمم المزجاة، على أبواب الحكام، وأرصدة السُّحْت السرطانية، تبتلع التقوى المصنوعة كذبا، فبقدر رصيد البنك لديه، يزول رصيد الدين،ويكثر مال الشيخ الرسمي، ومال الشيخ الدولي،لتحيا شبهات الكهان.
تمرد هؤلاء الفتية وخرجوا عن سبل التلقين، رفضوا جَمْعَ الأديان،ورفضوا شبهات الدجال،وفرزوا مفهوم التوحيد.

وعندما تسلل أبناء المتعة، يقتلون الأهل في حمص، وحماة، وإدلب، والقصير، وغيرها من بلاد الشام السنيَّة.

انتفض الفتية واشتدوا، وساروا في العتمة، قبل بلوغ الخبر، إلى من يرصد ظلاً، أو يقنص في الليل خيالاً، للمنتفض المتسلل كي لا ترصده الأعين الخائنة،كي لا يرصده السجان، كي لا يحبطه الكهان ؛ ولا يُرصد في الليل، وتحت الأضواء البراقة سِكِّير ، يتمايل وسط الطرقات، فهذا ليس كذاك العابد،أتركوه لا ترصدوه، لاترعبوه، لا تقبضوا عليه، فهذا السكير أمينٌ، هذا ليس بِجِدِّ خطير.

وهناك على ارض إدلب ترجل "أحمد زياد"، وعلى ارض القصير ترجل "أحمد شنيكات"،وتركا فَرَسَيْ رِهانٍ، لإمثالهما من الأبطال، ليكملوا صد رايات المجوس،وفي الارض فرسان كثر "ينتظرون"، إن قضى أحمد وأحمد نحبهما،أجل ينتظرون............ كما كان الأحمدان قبل الشهادة ينتظران.

فيا (قبيح نصر اللات)قد جاءك (جند الله) ليكشفوا سوآتك :ايها المجوسي انتظر! فقد زحفت إليهم أيها المغرور، وظننتهم كمن صورت لك أحلامك، أنهم محض رجال.
ولم تعلم أن رجال السُّنة محض أسود.......................ولاتعلم أيها الرعديد،بأنك سوف تستقبل من أرسلتهم بنعوش قذرة،كما هي سيرتك القذرة.

ليظهر للناس بأن مسرحياتك للمقاومة،كانت تنتظر العرض بقتل الأطفال، وقتل الضعفاء،في بانياس وفي القصير، وسوف لن تسدل الستارة أيها الرافضي المجوسي إلا على زوالك، وزوال جندك، (جند الشيطان وحزبه).

انتظر ففي كنانة أهل السنة آلاف السهام ليرموك بها،والكثير من الشباب،صُبُرٌ عند اللقاءْ،كلما حمي الوطيس، رأيتهم شهبا تُصَبُّ من السماءْ،لهم جَلَدٌ في الحرب، ولهم على الصَّبر مَضاءْ، جَلدٌ لم ترى مثله، انت ولاجندك أبناء البغاء.

ويعلمون من أنت، "وما دينك" ويعلمون علم يقين، أنك اشد عداوة للمؤمنين، من يهودَ "يا كلب يهود"ولن يخدعهم مهرجان المأجورين، ولن يخدعهم عمامات، فئران تجريب التقريب، ولن يخدعهم شعار وضعته زورا، ولن يوقفهم جند الأرض،وحديد الأرض،وبارود الارض عن القصاص، ولن يوقفهم عن طرد يهود، حرس يهود،من الشيعة المجوس................وسيفضحكم جهادهم، عند المغرورين بسيرتكم،فلابد وقسما بالله سنهزمكم ونشردكم ونكسب لابد بعون الله تعالى كل رهان.



تعليقات القراء

صلاح الدين
جزاك الله خيرا وسلمت يمناك أخ رائد. اللهم تقبل شهدائنا الابطال وادخلهم الجنة.
27-05-2013 05:18 PM
صقر صخر
وشهداء ايضا عندما كانو يقومون بتفجيرات بلعراق ويقتلون من المسلمين مئة شخص او اكثر من ابناء الرافدين من اطفال وشيوخ ونساء ويقتلون ويفجرون بدون رحمه او شفقه يقتلون اناس ابرياء ونحن نحتفل فيهم بصلت ونقول انهم شهداء ومن اعطاهم حق قتل البشر ومن شرع لهم الى حركة الاخوان والحركه الوهابيه التي هم اصلن مشكوك في دينه وكيف شهداء والصراع بلعراق وسوريا وبكستان التي ثم قتلهم بلملاين ومبروك عليهم هده الشهاده المخمسه بدم المسلمين
27-05-2013 09:10 PM
رائد عمايرة
من الطبيعي ان يغيظ هذا المقال ..الشيعة وانصارهم من اهل الضلال وهم من كانوا يقتلون اخوانهم المجوس في العراق وينسبون ذلك للمجاهدين،ومن الطبيعي ان يفتري هؤلاء الاكاذيب فقد تربوا عليها منذ قذفتهم امهاتهم الى هذه الدنيا وتربوا على خزعبلات المعممين المجوس
28-05-2013 11:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات