ايها الناس اني داع فامنوا!!!!!!


كنت لم ابلغ الثامنة من عمري بعد.. قبل اكثر من ربع قرن عندما اصطحبني والدي الى المسجد لاداء صلاة الجمعة ؟؟؟
مازلت اتذكر ذلك اليوم كيف صعد الخطيب المنبر وماذا قال وبماذا ختم الصلاة وهذا سيكون محور مقالي؟؟اتذكر االدعاء الذي ختم به خطبتة.. والذي مازلت احفظه عن ظهر قلب حيث قال اللهم انصر المسلمين في فلسطين وعليك باليهود الملاعين وحرر الاقصى الاسير من اياديهم يا رب العالمين؟؟؟
كبرت وبقيت اسمع هذا الدعاء يردد من قبل جميع الخطباء وعلى منابر كل المسلمين من المشرق الى المغرب وبدون استثناء ؟؟؟
كانت فلسطين المحور الاوحد والجرح الابلغ الذي نجتمع عليه كمسلمين...كبرت وزادت المصائب بنا فصرنا نسمع الخطيب يقول اللهم انصر المسلمين في فلسطين وافغانستان..كبرنا اكثر فاصبح يقول اللهم انصر المسلمين في فلسطين وافغانستان والشيشان...كبرنا اكثر واكثر فاصبحنا نردد اللهم انصر المسلمين في فلسطين وافغانستان والشيشان والعراق...ومازلنا نسمع ونردد اللهم انصر اخواننا المسلمين في فلسطين وافغانستان والشيشان والعراق وليبيا ومصر وسوريا ...
ثم كبرنا وكبر جرحنا فاصبحنا نسمع اللهم انصر المسلمين في فلسطين وافغانستان وكشمير والعراق وليبيا ومصر وسوريا وموخرا بورما...وما زالت الحياة تدور وجرح المسلمين ينزف كل يوم وحاله يقول..(انى اتجهت الى الاسلام في بلد تجده كالطير مقصوصا جناحاه)
اكثر ما اخاف ان ياتي يوم و من كثر المصائب التي تحيط بناء يكون الدعاء على شكل رموز فيقول الخطيب ولكي لا يطيل على المصلين اللهم انصر المسلمين في (س م ع.,و ا ن, م د ح , د م ي ه, ف ه , ي م س ت ن و ا ن ..... الخ)
بالله عليكم امة أضاعت قدسها وعراقها وشامها ويمنها وكنانتها ..... لو بقيت تدعوا الله الف عام وهي على هذا الحال هل يستجاب لها؟؟؟؟؟
م مدحت الخطيب



تعليقات القراء

نذير ابو عين
اني داع فامنوا اللهم انصر الاسلام والمسلمين وعليك باليهود الغاصبين وانصر من نصر الدين
26-05-2013 01:57 PM
مالك العجوري
اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل الدين وحرر الاقصى من اليهود الملاعين وشكرا على كاتب الكلام المحترم الذي ذكرنا بان ندعوا الى المسلمين قولو ا معي اللهم حرر الاقصى من اليهود امين
27-05-2013 03:17 PM
سهير
معلش الكاتب المحترم انته من وين؟؟؟؟؟ ما تفهمني خطا مش عنصرية بس حاب اعرف انته من القدس ؟؟؟
رد بواسطة الى سهير المحترمه
انا اؤكد لك انه عربي مسلم وليس صيني وعائلة الخطيب من القدس وان احيانا تتشابه اسماء العائلات.
27-05-2013 03:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات