ستبقى بطلاً رغماً عن أنوفهم ياصدام


لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
نعم كلماتُ قلتها ياسيد الأبطال وسيرددها كل الأجيال , وستبقى الكلابُ كلابُ مهما علت واشتدت , ومن لايمجد اسمك لايستحق أن يكون عربي يحمل الدم العربي , وهاهم أبناء الأردن يقفون أمام من باعوك يرددون ويهتفون باسمك رغماً عن أنوفهم , فستبقى كبيراً ياسيد الشهداء , وسنبقى نخلد اسمك وستبقى تاجاً يرتديه كل العرب , ورعباً لكل الكلاب الذين يهتزون لسماع اسمك , ورغم انك تواري مسك التراب مازلت تحمل سيفك في ظلامهم .

هم لايستحقون حتى الالتفات إليهم فمن لايحفظ حق البلاد لايستحق أن يُحترم , فوالله بحذاء من رددوا وغردوا باسمك أبيع مئات من رجال البغي والظلم .

ولا نستغرب ماحدث في المركز الثقافي الملكي من ضرب وتحقير لشرفاء الوطن , فهم باعوا وطنهم وسيدهم وقدموه لمشنقة حقيرة , فمن يبيع وطنه وسيده يبيع كرم الضيافة في بلد كان الأجدر بهم أن يحترموا أهلة , فلا استغراب لما حدث ولن استغرب لما سيحدث .

نحن أردنيون نعشق تراب العراق ونعشق سيد وشهيد العراق , وسنبقى نردد أسمة على مسامع العالم ونتباهى به , وكيف لانتباهي بسيد قدم روحة من اجل شعبة , ومن اجل كلمة الحق ؟ وقف مرفوع الهامة عربياً أصيلاً , في حين عجز الكثيرون عن قول الحق في زمن الجبروت والخوف.

اليوم أقف إجلالاً وتعظيماً لروحك ,واهتف ويهتف الجميع من شرفاء هذا الوطن باسمك الطاهر , وليخسى الخاسئون , وليرتفع صوت النشامى من كل الاردن وليهتفون مرددين اسم الشهيد , الله واكبر وليعش اسم صدام خالداً رغماً عن أنوفهم

عراق الشهيد لاتبكي فهم لايستحقون أن يحملون لقب البلاد , هم لايستحقون أن يحملون علم البلاد , ادري بان دموعك لن تجف فقلبك مكسور فابنك البار يرقد تحت الثرى , لكن يازهرة الشرق ابنك بطل سار إلى مشنقة الموت وهو يردد اسمك فاستحق أن يُكتب أسمة بحروف من ذهب
أبطال الأردن يامن رددتم اسم البطل انتم الشرفاء فلتهنا الأردن فيكم , والله إني لاارى عمان تزغرد بأبطالها , هكذا تكون البطولة وهكذا يكون الولاء لسيد الأبطال , وسنهتف وسنردد اسم صدام وسيبقى في قلوبنا, وفي قلوب كل العرب.

هنيئا لروحك ياصدام تلك الروح الطاهرة , هنيئا لك بطلاً كنت ومازلت رغماً عنهم , ويكفيني هذه الكلمات التي تغرد في مسامعي كل يوم .
وأنا المهــــــيـب ولــــو أكـــــــون مقــــــيـداً
فاللـــــيث مـن خلف الشـــــباك.. يهــــــــــابا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات