هذا الصفوي اطردوه؟؟؟


بهذة الكلمات صدح صوت سفير المالكي في عمان مدويا الى افراد حمايته.. قائلا :" هذا محامي الطاغية جيبوه" صرخ بذلك من قلب عمان ومن المركز الثقافي الملكي معلنا حرب ليس على البعثيين وانما على كل الشرفاء الاردنيين فهو لا يعلم ان نباح الكلاب لا يرهب مسامع الاسود الاردنيين ؟؟؟
اليوم خرج علينا بعض ازلام المالكي يبررون فعلتهم على استحياء وهم من الحياء براء ؟؟فكان كلامهم اجوف حيث أصدرت السفارة العراقية بيانا قالت فيه إنها أقامت الخميس الفائت حفلا بمناسبة يوم المقابر الجماعية، وأن الحضور للحفل فوجئوا بعد نحو ساعة من بدايته 'بدخول أشخاص وجلوسهم في الصف الأخير من القاعة، وقاموا بالسب والشتم على الحكومة العراقية والحاضرين ووصفوهم بالخونة والعملاء، وتوعدوهم وأطلقوا شعارات تمجد حزب البعث وصدام، فيما حاول بعض المدعوين وموظفي السفارة تهدئة الوضع ومحاولة الوقوف على سبب تهجمهم على المحتفلين، لكنهم أصروا على عدوانيتهم'، على حد ما جاء في البيان؟؟؟

أقول لهم ان صور الفيديو وصلت الى كل بيوت الاردنيين؟؟؟ فبيانكم ذكرني بقصة مفادعا ان احد السلاطين لم يكن مقتنعا بأن العذر يمكن أن يكون اقبح من الذنب نفسه فطلب من وزيره أن يريه مثالا يثبت مصداقية هذا المثل احتار الوزير في كيفية انجاز هذه المهمة ولكنه وبعد طول تفكير اهتدى الى طريقة ذكية .

وفي اليوم التالي وما أن مر السلطان بجانبه حتى قرصه الوزير على مؤخرته , انتفض على اثرها السلطان من الغضب والعجب وقال له :
- هل جننت ايها الوزير ؟ ام اصبحت من الشواذ ؟ والله لأن لم تعطني عذرا مقنعا لما فعلت لاقطعن رأسك في الحال .
ابتسم الوزير :
- عذرا يا مولاي فعندما دخلت الى الحجرة لم ارك جيدا وحسبتك زوجة السلطان أطال الله عمرك وعمرها ففعلت مافعلت .
ذهل السلطان من هذا العذر السخيف وكاد ان ينفذ وعيده لولا انه تذكر انه طلب من الوزير أن يأتيه بعذر اقبح من ذنب وهكذا فعل الوزير ؟؟؟
اقول الى ازلام المالكي عذركم مرفوض وسعيكم مذموم وعذركم اقبح من الذنب المشؤوم ؟؟ فلن يقبل الاردنيين بمعسول الكلام فكرامتنا نسرا يطارحه الحمام من امثالكم هديلا ؟؟؟وعلى الحكومة ان تطلع بمسوليتها وتحاسب المتمردين الهمجيين فكرامتنافوق نفط المالكيين ؟؟وحماك الله يا اردنا



تعليقات القراء

متازم
انا معك يجب ان يطرد السفير المالكي على العجل ويا حكومة النسور مش ناقصنا وجع راس ومضاهرات
21-05-2013 03:42 PM
مالك الجولاني
الى المالكي وسفيره الاردن اكبر منكم ومن نفطكم فلن نقبل بالمهان مادامت الهامات مرفوعه ولن نسجد الا لله ورحم الله الشهيد صدام حسين قولو معي امين
21-05-2013 05:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات