حكومة ""غايبة فيلة"""


غايب الفيلة: مثل اردني يجمل معاني كثيرة تتمحور حول ذلك الشخص الذي لايملك القدرة والجراءة على النهر اوالرد او الصراخ كردةفعل على اي امر يخالف العادة والفيلة هي المناداة بصوت الانكار والاستهجان ويقول الارادنة فلان غايب فيلة اي لاحول ولاقوة له بكل اموره .
وحكومتنا المعينة بقرار وبخارطة طريق مرسومة لاتتعدى تسيير امور لاتستطبع ان تبدع بغيرها او تتجاوزها لمواجهة اي امر طاريء ولذلك لا اخال ان قلت بان رئيس الوزراء لايتجراء ولن يجرؤ على اتخاذ اي قرار يتجاوز اويتعدى تعطيل الدوائر الرسمية بايام العطل المدرجة على الرزنامة الوطنية والمتفق عليها سلفا والماخوذ الموافقة عليها من الديوان مسبقا.
احداث جامعة الحسين الاخيرة والتاخر في اجراءات حل سريع وتعرض اردنيين للضرب والاهانة من قبل طاقم السفارة العراقية وعدم دراية الحكومة , لا , وعدم اتخاذ اي اجراء او حتى استفسار منتظرين صاحب الولاية ناصر جودة وزير الخارجية صديق وحبيب صاحب الولاية العامة الذين لايهمهم الوطن والمواطنين بقدر اهمية تنفيذ ومتابعة الاجندة الامريكية والاسرائيلة في الاردن. اقول لم تتحرك الحكومة ولم يصدر بيان بعد ولا مبادرة ولاتدخل انما يدل على ان حكومتنا وساستنا وولاتنا في واد ونحن في واد وانهم كذابين لايهمهم الوطن ولا المواطنين ولاكرامتهم وانهم عندما يشاركون بعض المواطنين بافراحهم او اتراحهم لايكون الا لمصلحتهم الشخصية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات