اغلاق

ماذا فعلتم بالشام يا شيوخ النفط


لن يكون اليوم خطابنا موجه للسوريين،ولا سنلومهم على ما يحدث على أراضيهم من قتل وخراب وتشريد، فما يحدث لهم ربما كان فوق طاقتهم وإرادتهم...،لكن سيكون حديثنا وخطابنا لأبناء الخليج لنقول لهم: ماذا فعلت لكم الشام حتى تتآمروا عليها ؟ ، وما هو ذنب السوريين ليكونوا ضحاياكم؟...
عندما كان ياسمين الشام يزهو في كل مكان ، لم تفارقوا أرضه يا رجال الخليج ، فقد كان صيفكم تقضونه على شواطئ اللاذقية،وربيعكم على نسيم جبل قاسيون ، وشتائكم بين حارات الشام وبيوته القديمة، وخريفكم في الزبداني و بلودان ، فلم تتركوا موضع قدم في ارض الشام إلا وأشبعتم أنظاركم منه.
واليوم تنشر لنا وسائل الإعلام، أن من أسباب اشتعال فتيل الحرب السورية وازدياد لهيبها ، هو تدخل بعض الدول الخليجية بالشأن السوري والتحالف مع الأمريكان ضد هذا البلد العربي المسلم، ويلعبون دور المنقذ من خلال تقديم المساعدات لهذا الشعب المسكين المهجّر، بالمقابل يستخدمون كافة أسلحة الضغط لإنجاح مشروع دمار وانهيار سوريا ، الذي طالما حلم أعداء الأمة به،وقلب معالم هذا البلد رأساً على عقب .
وليت الأمر ينتهي هنا فقد نشرت وسائل الإعلام أن أثرياء خليجيون يستغلون النازحات السوريات والفتيات الحرائر وخصوصا القاصرات....مستغلين فقرائهم و محتاجيهم في هذا الظرف القاسي ليقدموا لهم العروض والأموال .....!!!!
ماذا فعلتم يا شيوخ النفط ؟! أهكذا تقابلون الإحسان بالإساءة والتشويه ..اهكذا تقابلون الكرم والترحيب بالتآمر والاستغلال.



تعليقات القراء

ليث الامارات
الاستاذ الشبول مع الاحترام لكم ولمقالتكم الرزينة

نقول ليس ابناء الخليج او شعبه من سعى الى خراب سوريا

بل هم شيوخ قطر والسعودية هم الحكام وليس الشعوب

كخليجي أنا مع سوريا والنظام السوري الشرعي والرئيس بشار الاسد

فمن حرق الشام هو القرضاوي والسوريين

اصحاب من يسمى الالتفاف السوري المعارض وهم تسببوا في هتك اعراض حرائر الشام وقتل شعبه

تحياتي لك وللاستاذ عبدالمجيد المفلح الشبول ابو مأمون الشجره
17-05-2013 01:11 PM
د.نور الهدى
نعم استاذي الشبول ان سوريا تتعرض لمؤامرة ممنهجه مؤامره مبرمجه الهدف تمزيق سوريا وتحويلها الى كانتونات صغيره اما اطراف المؤامره فهم عديدون وكل له مصلحته امريكا مصلحتها من مصلحة اسرائيل تمزيق سوريا ليكون من السهل عليها الانقضاض على ايران,دول الخليج ايضا من مصلحة اسرائيل استخدمو المال والاعلام الضخم واستطاعو تحويل الصراع العربي الاسرائيلي الى صراع سني شيعي والضحيه الطفل السوري
لكن الدماء التي سالت وما زالت تسيل كل قطرة دم الله اللع العلي بعلاه والحكيم الخبير سيحاسب كل اطراف المؤامره
18-05-2013 12:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات