ليندساي تقول إنها فوجئت بانفصال سامانثا عنها


جراسا -

إعترفت النجمة الأميركية ليندساي لوهان ان قرار صديقتها منسقة الأغاني البريطانية سامانثا رونسون الانفصال عنها فاجأها، مشددة على ان سبب الانفصال ليس الخيانة أبداً.

وذكر موقع "لبيبول" الأميركي انه في مقابلة مع إيلين ديجينيريس، في البرنامج التلفزيوني التي يحمل اسم الأخير، قالت لوهان (22 سنة) "عندما لا تعلمين انك على وشك الانفصال، يكون الأمر غريباً".

وأكدت لمقدمة البرنامج، المعروفة أنها مثلية أيضاً، ان انفصالها عن رونسون (31 سنة) "أتى من حيث لا أدري، لم أعلم ما الذي يجري فلم أرها طوال أسبوع واختفت".

ورفضت لوهان البحث في سبب الانفصال وإنما نفت أن تكون الخيانة سبباً، وأوضحت أنا "لا أؤمن بخيانة شخص لآخر".

ورداً على سؤال عما ستفعله الآن، أجابت لوهان "اعتقد انني سأركز على حياتي المهنية، مؤكدة انها ستبتعد عن رونسون، التي ما زالت تحبها، ولا تنوي مواعدة أي شخص آخر في الوقت الراهن".

وقالت "عندما يكون شخصان معاً يهتم أحدهما بالآخر وينسى نفسه".

وأوضحت انها كانت تظن ان وقع الانفصال سيكون أصعب عليها، وإنما تسير الأمور على خير ما يرام الآن "وأختي إلى جانبي".

لكن لوهان ما زالت تعلق آمالاً على ألا يكون الانفصال نهائياً، وقالت "أنا أهتم فعلاً بسامانثا وسنرى ما الذي سيحصل فربما نحن في المكان الصحيح وأنا أحبها".



تعليقات القراء

انا
ول عليكو علا بهالصورة
24-04-2009 06:19 PM
ابو غريب
عيب عليكوا يا جراسا هالصورة
26-04-2009 09:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات