دولة اسلامية تحكم العالم خلال 8 سنين


 خلال الثمن سنوات القادمة سنرى عالماً آخر غير الذي نعيشه جغرافيا وسياسياً.. ستنهض دول وتندثر دول وستنقلب الكثير من الامور.. اشخاص بارزين ومعروفين عالمياً منهم رؤساء دول ورؤساء وزراء يخططون لهذا العالم الجديد في الغرف المغلقة ويضعون الخطط المحكمة والقابلة للتنفيذ البعيدة عن التخبط.. لكن تخطيط اليوم يختلف عن تخطيط الامس اقصد سايكس بيكو لأن مخططين اليوم غير مخططين الأمس ولأن السحر انقلب على الساحر والآن امريكا واسرائيل يرتعبون خوفاً من الخطر القادم من الشرق الأوسط لأن اجهزة استخباراتهم تعرف القليل عما يدور في هذه الغرف المغلقة وهم يعرفون جيداً ان نهايتهم كدول عظمى قد اقتربت كثيراً.. خلال 8 سنين سيكون الاسلام هو الدين الحاكم في العالم كله.. دولة اسلامية تحكم العالم وعاصمتها القدس..

هناك دلائل كثيرة على حدوث ذلك –العالم الجديد- ومن أهمها الثورات العربية والتي أطاحت بالأنظمة القمعية الدكتاتورية التي اضعفت الامة العربية وجعلتها كغثاء السيل لا وزن لها.. وما نتج عن هذه الثورات من وصول الاسلاميين الى الحكم في كل من مصر وتونس وليبيا وسوريا قريباً وغيرها من الدول.. وتحول تركيا من العلمانية الى الاسلامية بعد ان استلم حزب العدالة والتنمية (العثمانيون الجدد) الحكم فيها بقيادة رجب طيب اردوغان عام 2002 حيث ان حزب العداله والتنمية ومنذ ان استلم الحكم في تركيا عمل على اعادة أسلمة تركيا بشكل سري.. وكذلك وجود دولة اسلامية نووية ألا وهي باكستان..

أما في أوروبا ونتيجة لأن معدل الولادة في الأسر الاسلامية اكثر بكثير من الأسر الاوروبية فإننا بعد 8 سنوات سنرى أوروبا مختلفة عما هي الان نتيجة لتغير الخصائص السكانية فيها لمصلحة المسلمين.. فطبقاً للأبحاث حتى تستطيع أي حضارة ان تبقى يجب ان يكون لها معدل تكاثر سكاني بمقدار 2.11 وأي معدل اقل من هذا سيؤدي الى تقلص هذه الحضارة واندثارها وهو ما يحصل الآن في اوروبا التي يساوي معدل الزيادة الطبيعية فيها 1.38 وحسب هذا المعدل فإن اوروبا التي نعرفها اليوم ستختفي من الوجود في اقل من ثمان سنوات وستحل محلها اوروبا الاسلامية وذلك لارتفاع نسبة الولادات عند الاسر المسلمة التي تعيش في اوروبا فمثلاً معدل الزيادة الطبيعية للمسلمين في فرنسا 8.1 وفي فرنسا الجنوبية يوجد الان مساجد اكثر من الكنائس و30% من الاطفال تحت سن عشرون سنة هم مسلمون وفي بعض المدن الفرنسية الكبرى يصل هذا الرقم الى 50% وبعد ثمان سنوات واحد من كل خمس فرنسيين سيكون مسلماً اما في بريطانيا فقد وصل عدد المسلمين الى 3 مليون مسلم وفي هولندا فإن 50% من المواليد الان هم مسلمون وبعد 8 سنوات سيكون نصف عدد سكان هولندا مسلمين اما في بلجيكا فإن 25% من سكانها مسلمين و50% من مواليدها مسلمون.. بالمحصلة هناك حالياً ما يزيد عن الخمسة وخمسون مليون مسلم في اوروبا وهذا الرقم سيصل الى 100 مليون بعد ثمان سنوات ولذلك نستطيع ان نقول ان المسلمين سيفتحون اوروبا بدون حرب ولكن بالزيادة السكانية الطبيعية للمسلمين ..

وكذلك الحال في روسيا التي يوجد بها اكثر من 23 مليون مسلم أي خمس الشعب الروسي وبعد 8 سنوات سيكون 40% من الجيش الروسي مسلمين.. هذا عدا عن الحرب التي ستخسرها روسيا في الحرب العالمية الثالثة التي ستنشب قريباً بين الشرق والغرب والتي ستؤدي الى انكسار روسيا واندثارها الى الابد..

اما في امريكا فإنه يوجد اليوم اكثر من 10 مليون مسلم والآن تقوم المنظمات الاسلامية التي يزيد عددها عن عشرون بالتنسيق فيما بينها ووضع الخطط المستقبلية لتغيير امريكا من خلال الصحافة والسياسة والتعليم وغيرها.. وهم يعدون انفسهم للسنوات القليلة القادمة حيث انه بعد 8 سنوات سيكون هناك اكثر من 20 مليون مسلم في يعيش في امريكا.. هذا عدا عن وصول الاسلاميين في امريكا الى اهم الاماكن الحساسة التي كانت سابقاً حصراً على اللوبي الصهيوني.. وكذلك هناك الثورة التي يقوم بها الامريكيين الان ضد الرأسمالية وجيمعنا رأينا كيف قامت امريكا –بلد الحريات كما تدعي- بسحل وسجن وتعذيب المحتجين الثائرين في وول ستريت ولكن هذه الثورة هناك لم تنته بل هي تتسع اكثر فأكثر واصبحت الان خارج سيطرة الاجهزة الامنية الامريكية ولأن وسائل الاعلام الكبرى مملوكة من الصهاينة والماسونيين فهناك تعتيم اعلامي على ما يجري في أمريكا.

الرجل المريض (الدولة الاسلامية) بدأ يتعافى ويحس بأطرافه وقريباً سيقف على رجليه ليحكم العالم من جديد.. ان السيناريو الاقرب لدولة الخلافة الاسلامية هو ان تقوم احدى الدول الاسلامية باعلان دولة الخلافة الاسلامية وتبدأ الدول الاسلامية والعربية بالانضمام لها وستكون الدول التي ثارت شعوبها هي اوائل الدول التي ستنضم الى دولة الخلافة الاسلامية.. ونختم بالتذكير بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها ثم تكون ملكا ‏ ‏عاضا ‏ ‏فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون ملكا ‏ ‏جبرية ‏ ‏فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت" رواه أحمد.



تعليقات القراء

الى الكاتب
.........
رد من المحرر:
نعتذر.........
12-05-2013 04:32 PM
BH
عحبني عنوان مقالك لكن عندما قرأت تحليلك وجدت كم أنت خيالي وبعيد عن الواقع،فعلى سبيل المثال التحليل الرائع:(ولكن هذه الثورة هناك لم تنته بل هي تتسع اكثر فأكثر واصبحت الان خارج سيطرة الاجهزة الامنية الامريكية) ثم (هذا عدا عن الحرب التي ستخسرها روسيا في الحرب العالمية الثالثة التي ستنشب قريباً بين الشرق والغرب والتي ستؤدي الى انكسار روسيا واندثارها الى الابد).
هذا التحليل يجب أن يدرس في ارفع معاهد ومراكز تابحث في العالم
12-05-2013 11:16 PM
عبدالله سليمان
شكرا للكاتب المحترم...تحليل منطقي وعلمي وبارك االله بيك
12-05-2013 11:26 PM
عقله مهاوش
يا خساره

راح عني قرايت المقال واني

بدرس ماجستير علوم\اداب سياسيه
13-05-2013 08:50 AM
اردني حر ومحب للوطن
تحليلك اقرب الى الحقيقه اللهم على الفر ومن ساعدهم ووقف معهم
13-05-2013 10:22 AM
ايمان المومني
اخبار تبشر بالامل
24-05-2013 09:17 AM
فارس ابيض
تحليل منطقي يجب اخذه بعين الاعتبار
12-05-2016 02:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات