الشعب يريد إسقاط اللباس


 القارئ لعنوان هذه المقالة قد يستغرب من كلمة إسقاط اللباس ولكن أنا هنا لا اعني أي لباس واليكم ما اعنيه :
لباس شبابنا هذه الأيام أصبح اقرب إلى المسخ إن لم يكن يقع تحت اسم المسخ لا اعرف أي موضه وأي حضارة التي يتحدث بها من يلبس بنطلون بالكاد يصل إلى خصره والذي به أصبحت لا تستطيع التمييز بين ( قفاه ) من ظهره أي موضه تلك التي يتحدثون عنها التي من خلالها أصبح لباسه الداخلي ظاهر للعيان لا يحتاج عدسات مكبره ولا مجاهر لنراه أي موضة تلك التي أصبح شبابنا يلبسون البناطيل الممزعه التي تظهر عوراتهم وأي موضه تلك التي بعد حين سيصبح خصر البنطلون عند الركبة ،أي حضارة تلك التي تتحدثون عنها في لبسكم للقمصان التي يكون اخر بند فيه في منتصف بطونكم أي موضة تلك التي تلبسون بها قمصان لا تعرفون معاني المكتوب عليها باللغات الاجنبيه فتلك معناها ( اتبعني ) وتلك معناها( ....)

اين ذهبت الرجولة من حضارتكم وموضات أزيائكم ، عودوا إلى حيث كنتم إلى حيث لباسكم الراكز الذي يمتلئ بالرجولة عودوا إلى حيث كنتم حينما كان الناس ينظر إليكم يقولون ماشاء الله رجل (معبي وعيته ) لأننا أصبحنا في هذه الأيام وبكثير من موضات اللباس لا نميز الذكر من الأنثى حتى أصبحنا نقول عند النظر إليه من بعيد تلك أنثى وعندما يقترب نتفاجأ انه ذكر ، نعم انتم ذكور ولكنكم تفتقدون لرجولتكم تفتقدون لشهامتكم تفتقدون لأصالتكم .

قبح الله تلك الموضات والأزياء التي ينعتوها اشباه الرجال بالحضاره ، قبح الله أفكار دمرت شبابنا ونزعت منهم ما تبقى من رجوله، عودوا إلى رجولتكم فالعود احمد وإلا علينا جميعا وان نرفع شعارا لكم وهو ( الشعب يريد إسقاط اللباس ).



تعليقات القراء

فبدت لهم سوءاتهم
الطامة الكبرى .. أنهم يأتون ألى صلاة الجمعة بهذا اللباس وعند كل سجود وركوع يبدو ( وادي ابن حماد )من منبعه إلى قريب من مصبّه!! .. لا أدري أي صلاة هذه لا تُستر فيها العورة؟!
12-05-2013 03:39 PM
ابو جعفر
... هداهم الله وارجعهم الى رشدهم . مقال يدق على وتر الوجع
12-05-2013 06:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات