اغلاق

الأعلام الحر يبني الأوطان


 حملة إعلانية ضخمة .. لإظهار دور الإعلام في شوارع عمان صورت هذه الحملة الإعلام وكأنه هو حامي الحمى وهو الذي سيرد العدا ويقيم العدل ويجعل من الأردن وطنا مثاليا ويحصل عل الرقم واحد في العالم في كل أنحاء العالم .. نعم اعلامنا سيجعلنا نحن الأردنيين عرضه للحسد من قبل الشعوب العالمية ..!!! 

هذا صحيح في ظل وجود اعلام حقيقي حر ...نظيف ..نزيه .. خلاق .. شفاف.. محايد ..يتابع ..يستقصي ..جريء ..مهني.. موضوعي .. إلى آخر هذه القائمة من الصفات

مع وجود كل هذه الصفات سنحني رؤوسنا احتراما للإعلام مهما كان درجته وموقعه .. الاعلام له من القدرة على اسقاط الحكومات وتغيير الانظمة والقضاء على الفساد في كل القطاعات .. وتحريك عجلة التنمية والاقتصاد فهو قوة حقيقية , بانية للاوطان ..سلاحها القلم

ماظهر في الحملة الاعلانية من شعارات زائفة .. تتحقق اذا وجدنا اعلاما على الاقل يحمل اخلاقا مهنية .. اما الاعلام الذي اصبح طريقا لتحقيق المكاسب الشخصية والخاصة فهو قوة مدمرة على الوطن ... يتحدث الناس عن الفساد فاصل الفساد معروف منذ تاسيس الدولة وليومنا هذا وللاعلام الدور الاكبر في نشره والتستر عليه..والفساد هو سبب كل ما نحن فيه , لماذا لان هناك من يملك مفاتيح الاعلام .. الاعلام ومنذ بدايات النكبات تستر على الحقائق وتلاعب بها مما غير من معتقدات الناس وضياع الحقائق و تسبب في يضياع الاوطان ..الاعلام الذي اصبح وسيلة للابتزاز .. هو السبب الاول في ما آلت اليه امورنا من تردي وسوء .. وجعلتنا نسير نحو هاوية لا يعرف عقباها الا رب العزة .. و من يقرأوون المستقبل .. والعارفون بخبايا الامور .. وهذا ما نخشى منه فنحن متجهين نحو اياما سوداء غبراء داحسة ..فأين الإعلام الذي يتحدث عن الماضي والحاضر والمستقبل بصدق وشفافية ليضع الناس في حقيقة ما جرى وما سيكون عليه المستقبل .. عسى ان يجد الناس لهم مخرجا وحلولا تقيهم شر أخطاء السابقين وشر الأيام المقبلة علينا ..
رب اجعل هذا البلد امنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات