نكسة جديدة لـ"باب الحارة" بانسحاب نزار أبو حجر


جراسا -

تلقى الجزء الرابع من مسلسل "باب الحارة" ضربة جديدة قبل أن يبدأ المخرج بسام الملا تصويره بانسحاب الفنان نزار أبو حجر منه احتجاجاً على الدور المرسوم فيه لشخصية "أبو غالب" التي أداها أبو حجر في الأجزاء الثلاثة السابقة باقتدار.

ونقلت صحيفة "الوطن" السورية شبه الرسمية عن أبو حجر في عددها اليوم قوله إن مخرج المسلسل بسام الملا والكاتب كمال مرة شوّها "أبو غالب" في الجزء الرابع بحيث سيظهر دون أي فعل درامي ، "خانعاً وذليلاً لدرجة قد تنفر المشاهد منه".

واتهم أبو حجر الملا بقتل بطل المسلسل "أبو عصام" بسبب خلافه مع الفنان عباس النوري في الجزء الثالث ، مضيفا أنه الآن يحاول "حرق شخصية (أبوغالب) عند المشاهدين بإظهاره بهذه الصورة المهينة مع العلم أن بإمكانه تطوير الشخصية لتكون محركة للأحداث أكثر.. وهناك آفاق لذلك واقترحت عليه صيغاً لهذه الغاية".



تعليقات القراء

علي
يضرب هيك مسلسل
20-04-2009 03:40 PM
نزار أبو حجر
الاجرب بضل اجرب
20-04-2009 04:22 PM
love me
بليلة بلبلوكي وبالليل سلقوكي وبالنهار باعوكي ومن عند ابو غالب اشتروكي
20-04-2009 11:18 PM
بليلاوترمس
مسلسل كثرة حكي ليس له معنى
22-04-2009 12:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات