العميل السوري الذي جلس على الكرسي في قطر


مَنْ مِن السوريين والعرب كان يسمع بمعاذ الخطيب قبل أحداث سوريا وقبل ان تتمكن الماكينة الاعلامية الصهيونية العربية من تصويره كمحرر ثائر إفرت له صفحات كاملة على الشاشات خلال الاشهر الماضية, فمن هو يا ترى معاذ الخطيب الذي بلغت فاتورة إجلاسه على كرسي التآمر على شعبه ومقدرات بلاده 100 مليون دولار؟؟؟؟؟؟؟؟
انه احمد معاذ ابو الفرج الخطيب الحسني رئيس الائتلاف السوري المعارض المطرود الذي كان والده يعمل طوال اربعين عاما في عهد حافظ الاسد إماماً وخطيباً لاكبر مساجد سوريا "المسجد الاموي" معززاً ومكرماً, متسائلاً : لماذا لمع نجم الخطيب كمعارض بارز فجأة؟, ولماذا خفت بريقه فجأة ؟.
انها لعبة المصالح الامريكية الصهيونية التي تأتي بمن يحقق مصالحها لاجلاسه على الكرسي وحين تنتهي صلاحيته او يفتضح امره يتم البحث عن حجر اخر ليواصل المشوار , فالخطيب الذي ادعى بان النظام السوري إعتقله مرتان خلال العام الماضي كمعارض قبيل اطلاق سراحه وهو امر لا ينطبق ولا يتوافق مع الحقيقة التي نعرفها عن الانظمة العربية, فاذا كان الخطيب ومن معه من المعارضة يصورون النظام السوري بانه الاكثر دموية بين انظمة الحكم في العالم , فلماذا تم اطلاق سراح الخطيب بعد اعتقاله اذن؟؟.
ان اطلاق سراحه يكمن في احد امرين الاول: بانه عميل للنظام تمت زراعته بحرفنة داخل المعارضين في الخارج؟, والثاني: انه لم يعتقل في الاصل داخل سوريا وتم الترويج لاعتقاله عبر الماكينة الاعلامية الصهيونية للاظهاره كبطل ليكون عميلا للصهيونية الامريكية كما حدث مع المالكي في العراق ومرسي في مصر والمرزوقي في تونس .
فمعاذ الخطيب لم يكن يوما معارضاً ولا ثائراً بل كان صاحب اجندات يميل حيث المصالح تميل ,فهو صاحب كتاب "اليهود تحت المجهر" الذي وصفهم خلال سطوره باقذر الاوصاف , وهو المعارض الذي قدّم طرحاً للحوار مع النظام قبل ان يرفضها الاسد جملة وتفصيلا , وهو صاحب شعار لا لحمل السلاح ومقاتلة الجيش السوري , وعندما جلس على كرسي الوصاية في قطر طالب بتزويد الثوار بالسلاح لمقاتلة الجيش النظامي , نعم انهم يلبسون عباءة الاسلام ويلتحفون بها لكنهم يقولون ما لا يفعلون , وقد يكون نظام الاسد على قسوته اخف وطأة من قسوة الاسلاميين اذا ما وصلوا للحكم في سوريا لا قدر الله .
فرئيس الائتلاف السوري المعارض المطرود احمد الخطيب الذي افتضح امره قال علنا دون خجل ولا وجل في حوار له مع صحيفة "يديعوت آحرونوت" أجراه معه رونين برجمان، محرر الشئون الأمنية في الصحيفة في ألمانيا قبل اشهر، عند حضوره مؤتمر ميونيخ الـ49 للأمن: إن لدى المعارضة السورية خطة كاملة للسيطرة على الأسلحة الكيماوية السورية بعد سقوط الأسد, فلا تقلقوا ايها الاسرائيليون, سنسيطر على عليها وستنتقل إلى أيد أمينة بعد انتهاء حكم الرئيس السوري الحالي بشار الأسد", فأي معارضة اسلامية تلك التي تتخندق برسالة طمأنة لاسرائيل ،يقولون فيها: إن النظام الاسلامي الجديد في سوريا لن يعادي إسرائيل أو يهاجمها. فمن العميل لاسرائيل نظام الاسد الذي لم يبوح في حياته بمثل هذا التصريح ؟, ام الخطيب وازلامه الذين يجاهرون بطمأنة اسرائيل دون خجل ولا وجل ؟. تاركاً لكم الحكم على افرازات الربيع الصهيوني.
وقفة للتأمل:" احذروا يا عرب اولئك الذين اتخذوا من الاسلام لبوساً يواري سوأة حكمهم وعسف ولاتهم , فقد اختارت الصهيونية اسماء محمد واحمد لعملائها, كدلالة ترمز الى غلاء الاسماء في القاموس الاسلامي ورخص حامليها".



تعليقات القراء

فين السؤال؟
"العميل السوري الذي جلس على الكرسي في قطر"
فين السؤال؟
انا احط ايدي على السؤال تلائيني فوريره
ههههههههههههه
30-04-2013 12:05 PM
د صالح الشقيرات
فقط اقول لك يا استاذ احمد القرعان " ولا تقف ما ليس لك به علم ان السمع والبصر والفؤاد كل اؤلئك كان عنه مسوؤلا "
تقول : لاظهاره كبطل ليكون عميلا للصهيونية الامريكية كما حدث مع المالكي في العراق ومرسي في مصر والمرزوقي في تونس .
فهل لديك دليل بعمالة مرسي للصهيونية ؟؟؟
رد بواسطة راكــــــــــــــان الشمري
أحييك دكتور واضم صوتي لصوتك اصبحنا نكيل الخيانات ونوزعها على من نشاء ونرفعها عمن نشاء لا حول ولا قوه الا بالله . ولكن الشاهد انو كاتبنا المحترم ماذكر الفلسطينية بالموضوع وهذا حدث مهم يجب الوقوف عليه والحمد لله . عذرا للأطالة وشكرا لجراسا
30-04-2013 12:46 PM
تحية للحر معاذ الخطيب ,
هذا الرجل وطني شريف وتم حبسة عدة مرات وافلت من قوات الأمن السورية بقدرة قادر ,, وهو من لم يكن طالبا يوما للكرسي - فلنقل كلمة الحق او نسكت لقد اصبحنا نوزع (( العمالات )) بشتى الوسائل ,, لا تتجنوا على الرجل العفيف والشريف الصادق ’’,,!!
رد بواسطة عبدالله محمد
ليت عندنا معاذات وخطباء كثر لا نزكيه على الله لكن نظنه من الوطنيين الاحرار
رد بواسطة صابر عبدالله
احلى تحيه للحر معاذ الخطيب .......
30-04-2013 01:39 PM
انت احمد !!!
فعلا الكثير من الأسماء لا تنطبق على اصحابها !!!......
رد بواسطة محمد المومني
فعلا بدات اشك في القول لكل من اسمه نصيب
30-04-2013 01:47 PM
صالح عبدالله المومني
......
رد من المحرر:
نعتذر.......
30-04-2013 02:40 PM
حركة السكون في من
عاش الاردن دون جهاله.بس أعجبتني حركة السكون في من.
30-04-2013 03:04 PM
م ر ا ق ب
بالمختصر المفيد
جاؤا بالخطيب (( الممثل للدين الوسطي ))
للوقف بوجه المد الجهادي الاسلامي الذي ينتشر بين الشعب السوري



فلتسمعــن بكــل أرض داعيـاً**** يدعو إلى الكذاب أو لسجـاح
ولتشهــدن بكــل أرض فتنــة**** فيما يباع الدين بيـع سمـاح
يفتى علـى ذهـب المعـز وسيفـه**** وهوى النفوس وحقدها الملحاح
30-04-2013 04:07 PM
سؤال يحتاج الى جواب
......
رد من المحرر:
نعتذر.......
30-04-2013 04:48 PM
FADI AL NEMR
مو ئامره وستبقئ هكزا
30-04-2013 05:57 PM
سمير سمير
اي انسان بزمن الحرب او حتا زمن السلم يتحالف مع دوله او يزهب لدوله معاديه لدولته فهوا يعتبر بكل المقايس خاين بحق وطنه وخاين بحق شعبه
30-04-2013 08:45 PM
طيبة بني علوان
يا رجل قبل شهر كنت ضد بشار واليوم انت مع بشار ي اخي حدد موقفك
30-04-2013 10:10 PM
الحارث المحرمي العجوري
وكالعادة, سواليف حصيدة
01-05-2013 01:15 AM
.... شغلة
اكمل وصلة ......
01-05-2013 07:46 AM
رياض0000
رميت ........ بصفات العمالة لاسرائيل وكلنا يعلم ان حدود سوريا مع اليهود من اامن واهدء الحدود وذلك لوجود نظام سيدك ال الاسد وطوال 40 عام لم تطلق رصاصة او حركة تمرد واحدة ضد الصهاينة الذين هم محتلون الارض وهتكوا العرض وما تسليم الجولان من ال الاسد ببعيد .......
01-05-2013 03:30 PM
امام الاموي
لو كنت من رواد المساجد لعلمت من هو الخطيب, ولو كنت تعلم اين قبلة المسلمين لعلمت من هو شيخ الجامع الاموي وخطيبه وامامه, لكني اظنك من رواد ساحة المرجة.
17-05-2013 11:54 PM
للصبر حدود
والله ما أنا عارف ما هو معيار العماله عند هذا الكاتب الجهبذ إذا ثار الشعب على الطغاة يصبح عميلا بىست كتاباتكم المدفوعة الأجر من السفارات ماذا قدم الأسد وأبوه للعروبة حتى تدافعو عن نظامه أما أن للشعب السوري أن يتحرر من ال الأسد وهذه الطاىفه العلوية المستبده والطواغيت الشيعة حزب اللات الغير حسن لكن لكل ظالم نهايه بإذن الله وستعود سوريا الأموية الي عروبتها
31-05-2013 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات