شيرين عبد الوهاب : احب نانسي عجرم جدا


جراسا -

دافعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن عدم تقديمها أغنية مشتركة مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال الحفل المشترك بينهما الذي أقيم مؤخرا بالقاهرة، وقالت:" بشكل شخصي، أحب نانسي جدا، لكن أفضل أن يكون تواجدنا معا له معنى، وليس في مجرد حفل، وما حدث أننا لم نجهز أغنية مشتركة قبل الحفل".

وكشفت في الوقت نفسه عن أنها تستعد للعودة إلى السينما مع المخرج وائل إحسان بعد فترة من الغياب. من جهة أخرى، أعربت المطربة المصرية عن ثقتها بالحصول على حكم لصالحها في الدعوى القضائية المقامة ضدها من المنتج محسن جابر بعد أن غنت في أحد البرامج جزءا من أغنية لنوال الزغبي، التي تتبع شركة "عالم الفن"، وقالت "لم نسمع من قبل أن أحد المنتجين قام برفع دعوى قضائية ضد مطرب لهذا السبب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات