الفيصلي يختتم تحضيراته للقاء المجد السوري غدا


جراسا -

محروس يقدم خطة عمل الفريق للموسم المقبل

يجري فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مساء اليوم الاثنين، تدريبه الاخير على ملعب العباسيين في العاصمة السورية دمشق، وذلك استعدادا للقاء فريق المجد السوري في الساعة الثامنة مساء يوم غد الثلاثاء، في مباراة تجري ضمن منافسات اياب الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يأمل الفيصلي في تحقيق الفوز ولا شيء سواه، لإحياء آماله بالمنافسة على احدى بطاقتي التأهل ضمن المجموعة الخامسة التي يحتل فيها الفيصلي المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

ورغم الظروف الفنية الصعبة التي يعيشها الفيصلي الذي يقيم في فندق الشيراتون، نتيجة تعدد الغيابات بسبب الاصابات والحرمانات، إلا أن "الازرق" يأمل في تحقيق الفوز في مباراة الاياب اليوم، لتعويض خسارته في عمان امام الفريق السوري بنتيجة 2/1.

وسيركز المدير الفني للفيصلي نزار محروس في تدريب اليوم على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها في لقاء يوم غد طبقا للظروف التي يعيشها الفريق والتي تفرض عليه مراعاة الغيابات الكثيرة التي يئن منها الفريق.

وكان الفيصلي وصل الى دمشق امس بوفد ضم 18 لاعبا، واجرى الفريق تدريبا بقيادة محروس، تركز على تمارين الكرات.

ظروف صعبة

يبحث المدير الفني للفيصلي نزار محروس عن نقاط المباراة كاملة رغم المعاناة التي يعيشها الجهاز الفني نتيجة تقلص عدد اللاعبين إما للحرمانات او الاصابات، فوفد الفيصلي الذي يضم حاليا 18 لاعبا منهم 3 حراس مرمى، لا يملك تقريبا الا 13 لاعبا يستطيعون اللعب في المباراة رغم اصابة بعضهم.

فقائمة الفيصلي في دمشق يتواجد بها حاليا انس حجة وعصام مبيضين المصابان اضافة الى حسين زياد ورزاق فرحان، فيما تغيب للحرمان قصي ابو عالية وسراج التل، لتأتي الصدمة الاخرى للفيصلي بغياب المدافع ابراهيم زواهرة الذي أصيب بصدمة عصبية.

ويحاول الفيصلي في المباراة الاعتماد على عناصر الخبرة في الفريق وابرزهم لؤي العمايرة وحاتم عقل وعلاء مطالقة ومؤيد سليم ومؤيد ابو كشك وعبدالهادي المحارمة ورزاق فرحان الذي ما يزال يعاني من الاصابة، اضافة الى عنصر الشباب امثال خليل بني عطية ومحمد الصقري وغيرهما.

الاجتماع الفني اليوم

يعقد اليوم الاثنين الاجتماع الفني للمباراة بحضور المراقب وحكام اللقاء وممثلين عن الفريقين، وذلك لمناقشة ترتيبات المباراة على مختلف الصعد.

المجد السوري منتش بالفوز

يعيش فريق المجد السوري حاليا معنويات مرتفعة خاصة بعد فوزه الاخير يوم الجمعة الماضي على فريق حطين 5/2 ضمن منافسات الدوري السوري، الامر الذي أعطى اللاعبين دافعا قويا للبحث عن الفوز امام الفيصلي، الامر الذي يحتم على ممثل الكرة الاردنية اخذ هذه النقطة بعين الاعتبار، من خلال البحث عن امتصاص حماس الفريق المضيف قبل البحث عن التسجيل.

محروس يقدم خطة الموسم المقبل

وكان نزار محروس مدرب الفيصلي قدم لادارة الفيصلي قبل الحضور الى دمشق خطة مفصلة لاعداد الفريق خلال الموسم المقبل، تتضمن كافة الجوانب ابرزها حاجة الفريق الى تعزيز صفوفه باللاعبين المحليين والمحترفين بحثا عن العودة الى طريق الانتصارات.

وأقرت الادارة بأن الفريق يعيش حاليا ظروفا صعبة نتيجة تعدد اصابات وغيابات اللاعبين، الامر الذي ادى الى تراجع مستوى الفريق وغيابه عن منصات التتويج في سابقة خطيرة تؤكد حاجة الفصيلي الى اعادة تقييم.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات