يُرجى الانتظار .. الشهر أربعة أيام


يرجى الانتظار .... ســيـقــوم موظف خدمات المشتركين بخدمتك حالا ، هذه الجملة التي نسمعها مرارا وتكرارا من احدى شركات الاتصال اذا اردت ان تستفسر عن شيء او تحول خطك او تعمل أي شيء كان ، فعندما تسمع هذه الجملة تفرح وتقول الآن سوف يتلقون مكالمتي " وهذا وجه الضيف " حيث اتصلت بهم وردت عليّ صوت نسائي يقول يرجى الانتظار .......... قلت انتظر ، فانتظرت خمس دقائق فلم يجب احد ، قلت اتصل مرة أخرى ، وهذا الذي حدث اتصلت بعد دقائق وايضا انتظرت مدة طويلة حيث نظرت الى التوقيت وقد مرّ وانا انتظر عشر دقائق قلت لن اقفل الخط حتي يجبني احد منهم ّ ، فمر خمسة وعشرون دقيقة وأيضا لم يرد احد على مكالمتي ، فأغلقت الخط ، وقلت قد يكونون بالغداء او يصلون !!!! فبعد مدة ايضا اتصلت بهم مرة أخرى وهنا قلت لن أغلق الخط كأنني اردت ان تطول المكالمة اكثر فأكثر لكي اكتب فيهم ، وحدث ما اردت فانتظرت 32 دقيقةً ................ فلم يجب احد .

فتذكرت أنني أغضبتهم قبل عدة أيام عندما اشتركت بالانترنت عن طريقهم ، حيث انهم قالوا لي سوف تصلك رسالة بعد خمسة أيام يكون فيها " اليوزر والباسبورد " فمرت الخمسة ايام ونحن ننتظر هذه الرسالة التي هي أهم من رسالة مجلس الأمن إلى العالم !!! ، فما كان مني الا ان اتصلت بهم فرد عليّ صوت رجل يرحب بيّ بكل أدب وهدوء كأنه يقول نحن وجدنا في موقعنا هذا فقط لخدمتكم ، فأخبرته الخبر فقال انتظر دقائق ، والحق يقال لم انتظر إلا ثواني ، فأخبرني انه سوف تصلني رسالة خلال اربعة وعشرون ساعة ، فقلت بارك الله فيك ، انتظرت 24 ساعة فلم يصل شيء لا من صديق ولا من عدو ، فاتصلت مرة أخرى وبنفس الطريقة رد علي رجل آخر يتكلم بكل أدب وهدوء ............ وقال أيضا بعد 24 ساعة ستصلك الرسالة ......... فانتظرت كالعادة لكي أرى ماذا يكون بعد ذلك ، فلم يصل شيء ، فاتصلت بهم مرة أخرى وكنت متضايقا من تعاملهم الغير صادق ، فردت عليّ صوت أنثوي ، فكنت أتكلم بشيء من الغضب بسبب تصرفهم الغير مسؤول ، فأخبرتها الخبر ، فأرادت ان تبرر النظام عندهم ، ثم بعد ذلك اقترحت عليّ ان تعطيني ( اليوزر والباسبورد ) من عندهم حتى يصلني خطي او الرسالة ، فقلت لها بنفس السرعة حيث انني اشتركت بسرعة 512 فقالت بل هو بسرعة 1 ميغا قلت : صدقاً ما تقولين !!! قالت نعم ..... ولا عجب لاستغرابي لأننا لم نعتد على ذلك ، قلت بنفسي هذه أول مرة يكون من الشركات ان تقول لك خذ بدل أعطيني ، فقلت لها " كثر الله خيرك " وهنا كانت المفاجأة حيث ان السرعة كانت فقط 128 فقلت في نفسي " أكل وعقل وحلاوة " .......... فأين الصدق هنا ؟؟؟!!!!

فاتصلت بهم وأنا متضايق من هذا التصرف ، وكالعادة رد عليّ صوت رجل بكل هدوء ، وتكلمت ما بخاطري من كلام يبين لهم ان كلمتهم وتصرفهم لا يليق باسم الشركة التي رأس مالها يتعدى الملايين وكانت مكالمة طويلة حتى أعطاني " اليوزر والباسبورد " .......... فالذي أظنه ان اتصالاتي هذه جعلتهم لا يجيبون على رقم هاتفي ، حيث تخرج عليك إحداهن وتقول لك .... يرجى الانتظار .... ســيـقــوم موظف خدمات المشتركين بخدمتك حالا ، واليوم كذلك تمّ خصم الاشتراك الشهري مع أنه تمّ الخصم قبل أربعة أيام ، وما زلت أحاول الاتصال بهم من أجل ان افهم ذلك ، وما زال ذلك الصوت النسائي يردد ويكرر يرجى الانتظار .......... فـ إلى متى سنبقى ننتظر .

لذلك أرجو أن أجد جواباً على سؤالي : كم هو الشهر عندكم ؟؟؟؟؟

الشهر عندا ما بين 28 إلى 31 يوماً .............. ووجدته عندكم أربعة أيام ، أتمنى أن يتم تغير صيغة الإجابة من " يرجى الانتظار " ... إلى ...... يرجى الاهتمام لهذا الشعب الغلبان .... الذي لا يملك وقته لأن وقته بيد غيره بسبب أعماله وأشغاله فكل واحد وظرفه ، مع أن المكالمة ستكون مدفوعة لهم .

وادعوهم لكي يتأكدوا من المكالمات لأنها مسجلة عندهم بصيغة " سوف يتم تسجيل المكالمة لضمان جودت الخدمة " فأين الجودة ؟!

وما زال الاتصال جارياً حتى هذه اللحظة ............. !!!!!!!

تم إرسال الرسالة ......




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات