درة التونسية :هند صبري من افضل الممثلات


جراسا -

يرى البعض ان الفنانة التونسية درة سبب قرارات نقابة الممثلين في مصر بتحديد عدد الاعمال التي يشارك فيها النجوم العرب بالقاهرة¡ وذلك لأنها فور حضورها من تونس شاركت في ستة اعمال مرة واحدة مما جعل الممثلين يهاجمون د. اشرف زكي نقيب الممثلين في مصر لأن ممثلة تونسية جديدة اشتركت بهذا العدد من الافلام وهم يجلسون بلا عمل.

سألنا درة فأجابت: لقد اثرت عليّ قرارات نقابة الممثلين واضاعت عليّ ادواراً جيدة منها فيلم "قبلات مسروقة"¡ والعدد المذكور لأعمالي شاركت بها خلال عامين اي ثلاثة اعمال في العام وهذا لا اراه كبيرا¡ والساحة الفنية عندما تجد وجها فنيا جيدا ترشحه للعديد من الادوار ورغم حاجتي الى كثرة العمل لاثبات موهبتي امام الجمهور والنقاد في مصر الا انني لم اقدم سوى الدور المتميز الذي اعجبني في السيناريو¡ وهذا يؤكد انني لا اهرول وراء اي عمل.

بعض الفنانات العربيات دفعن مائة الف جنيه للحصول على التصريح الثاني وتقديم ادوار مختلفة هل تفعلين ذلك ¿

هذا الامـر يعود الى شركات الانتــاج لأنهـا التي تدفـع مقـابل التصـــريح وليس عنــدي مشكلة في دفـــع الرسوم المقـررة طالمــا انني وجدت الدور القوي الذي يسعدني ويسعد الجمهور.

البعض يردد ان هناك خلافات بينك وبين ابنة بلدك هند صبري .. ما صحتها¿

احترم هند صبري جدا¡ وهي من افضل الممثلات في السينما المصرية¡ لكن البعض يحاول وضع مقارنات بيني وبينها وهذا الامر لا يصح التحدث فيه لأننا مختلفتان عن بعض في نوعية الادوار التي نجسدها¡ وطريقة الأداء على الشاشة¡ كما ان هند لديها خبرات اكبر من خبراتي ولابد من احترام تلك الخبرات¡ وفي نفس الوقت يجب الا تعقد المقارنات بيني وبين اي فنانة تونسية تشارك في السينما المصرية والساحة الان تستوعب عشرات الاسماء¡ المهم من تثبت موهبتها وكفاءتها الفنية .

هل هناك خلاف بينك وبين الفنان حمادة هلال بعد مشاركتكما في فيلم "الحب كده" ¿

الخلاف مع منتج الفيلم لأنــــه فجأة استبعدني من الدعاية الخاصة بالفيلم¡ وظن البعض انني مجرد ضيفة شرف¡ رغم بطولتي النسائية للعمل¡ كما ان (افيشات) الفيلـم لم تقدمني كبطلة ولا اعرف السبب¡ لكنني نسيت هذا الموضوع¡ وافكر في تجويد ادائي اكثر من اي شيء آخر .

و ما حقيقة خلافك مع منة شلبي بعد فيلم "الاولى في الغرام"¿

لا توجد خلافات .. ووجدتها فنانة جيدة واسلوبها في التعامل جميل¡ لكننا لسنا صديقتين¡ شاركنا في عمل سينمائي وانتهى¡ ونتقابل وهكذا ولم تحدث اي مشاكل او ازمات بيننا سواء اثناء التصوير او بعده.

الفنانات العربيات يعملن بسرعة في السينما المصرية لقبولهن ادوار الاغراء .. ما ردك ¿

الفنان عليه تقديم كل الادوار¡ اما من يحاصر نفسه بنوعية محددة لا يغيرها لن يصدقه المتفرج وسوف يبتعد عنه¡ ولهذا يمكنني تقديم اي دور واضع شرطا امام قبوله .

ما هو هذا الشرط ¿

الا اخجل من مشاهدته على الشاشة¡ وكذلك عندما تراه اسرتي واهلي لا يخجلون منه¡ طالما استطيع فعل وتنفيذ هذا على الشاشة اكون قد حققت النجاح الذي اريده¡ الممثلة الشاطرة التي تتلون في ادوارها وادائها باعمالها الفنية وهو ما يفرق ممثلة عن اخرى .

هل تشاركين في اعمال فنية تونسية ¿

بالطبع .. وامامي عروض من منتجين عرب رشحوني لأفلام عربية تصور في اوروبا¡ وهي خطوة مهمة .

اتعتبرين هذه الخطوة في اتجاه العالمية ¿

لا افكر في موضوع العالمية¡ لكن احب ان اقدم ما يقنع المتفرج بأنه حقيقة وليس تمثيلا¡ ويشعر بالسعادة والابهار .
ـ درة تشارك حاليا بطولة مسلسل "وعد ومش مكتوب" بطولة محمود ياسين ودلال عبد العزيز ودينا وسامي العدل واحمد السعدني وتهاني راشد ونيرمين زعزع وعزة بهاء وجمال اسماعيل وسيد عبد الكريم .. تأليف علي عبد القوي الغلبان واخراج محمد حلمي



تعليقات القراء

متابع
شو هالشخصية الكبيرة الي عم بتحدد افضل الممثلات..................
19-04-2009 01:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات