الفنان فضل شاكر يرفض الترشح لانتخابات لبنان !


جراسا -

رفض المطرب اللبناني مطالبة البعض بترشيح الفنانين في الانتخابات النيابية اللبنانية المقبلة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه اعتذر عن تجسيد شخصية الموسيقار الكبير بليغ حمدي، مبررًا ذلك بأنه لا يرغب في دخول حقل التمثيل.

لكنه بالمقابل قال "إنه بصدد تحضير ألبوم غنائي من أعمال وروائع بليغ حمدي، مؤكدا أنه تربى على تراث العمالقة؛ أمثال محمد عبد الوهاب، وعبد الحليم حافظ، ونجاة الصغيرة، ووردة الجزائرية، وفيروز وغيرهم".

وبارك الفنان اللبناني للنجمة هيفاء على زواجها، متمنيا لها حياة سعيدة، نافيا ما قيل عن عدم مشاركته حفل الزفاف، وقال: "أبارك لها.. وأشارك في أفراح الناس جميعهم.. فلماذا لا أحضر فرح هيفاء؟".

وعبّر عن رفضه دخول الفنانين لمجال السياسة، منتقدًا المطرب الذي يترشح للانتخابات النيابية في لبنان.

ونفى اعتراضه على اختيار وليد ناصيف لإخراج ديو "جوا الروح" الذي شارك فيه إليسا كليب "جوا الروح"، وقال: "صحيح إنني أرتاح أكثر للمخرج سعيد الماروق، لكن عندما وجدت إليسا ترتاح لوليد ناصيف فوافقت على رأيها".

وعن ألبومه الجديد "بعد عالبال"، قال إنه بذل مجهودًا كبيرًا في ألبومه الجديد، متوقعًا له النجاح كغيره من ألبوماته السابقة.

وأضاف: "اخترنا عشر أغنيات من أصل 50 أغنية، وتركنا الباقي في الإدراج"، واستدرك قائلا: ألبومي الجديد موجه لكل سيدة، للتعبير عما بداخلها من أحاسيس".



تعليقات القراء

لبنانية مغتربة
تقبرني شو بحبك لو تنزل ع الانتخابات لارجع لبنان انتخبك حبيب البي
19-04-2009 01:10 PM
عاشقة فضل
نتجنن انت واغانيك يا احلى فضل بالدنيا
19-04-2009 01:13 PM
love me
الى لبنانية مغتربة وعاشقى فضل شاكر بترجاكوا لا تحكوا هيك فضل شاكر حبيب الكل مش بس انتوا انا بموت بشي اسموا فضل شاكر يسعد ربك يا شيخ شو انت مهضوم شو انت رومانسي اغانيك يا فضل علمتنا الرومانسية علمتنا الحب صوتك يا فضل ما في منه باحساسه بهدوءه اي دخيل ربك شو بحبك يا فضل يا احلى واغلى وارق واعذب وافضل واشرف وازكى فنان بالعالم انا بعشقك يا فضل وبحب كل واحد بحبك يا فضل اهداء جميع ما غنى ملك الرومانسية فضل شاكر الى عاشقة فضل ولبنانية مغتربة
20-04-2009 12:03 AM
love me
ليكو شوفو ما احلى هالصورة والشكل شوفو ما احلاه لك انا ما بتمر علي ساعة من غير ما اسمع صوتك من غير ما اطرب بصوتك من غير ما احرك احساسي ومشاعري لما بسمع صوتك انت يا فضل بصوتك مثل المحرك عندي بس اسمعك كل شي بيتحرك عندي الله ما يحرمني منك يا غالي على قلبي
20-04-2009 12:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات