المجالي يشارك في اجتماعات البرلمان الانتقالي بعد استقالة النائب الصقر الكويتي


جراسا -

خاص- سحر المحتسب- أكدت مصادر نيابية لـ"جراسا نيوز" ان رئيس مجلس النواب م.عبد الهادي المجالي وبعد أن قاطع اجتماعات البرلمان العربي الانتقالي الذي عقد في دمشق قبل شهرين قرر المشاركة في اجتماعات البرلمان العربي الانتقالي الذي سيعقد في العاصمة المصرية في الـ21 من الشهر الجاري.

وكان المجالي قد قرر المقاطعة بوقت سابق احتجاجا على تعديلات اجراها رئيس البرلمان الانتقالي محمد جاسم الصقر على  النظام الداخلي في دورته التي عقدت في القاهرة والمتعلقة بانتخابات الرئاسة، ودعا حينها المجالي لتعديل بنود النظام الداخلي للبرلمان العربي التي تجيز بقاء النائب عضو البرلمان الانتقالي على رأس عمله رغم ان البرلمان بلده منحل، كما هو الحال مع الصقر.

وأكدت المصادر ذاتها لـ"جراسا نيوز" بأن استقالة الصقر من عضويته للبرلمان العربي الانتقالي كان سببا في عودة المجالي للمشاركة في اجتماعات البرلمان.

وعلق احد النواب بأن مقاطعة المجالي لاجتماعات البرلماان كان سبب شخصي يتعلق بالصقر رغم ان احد اعضائ مجلس النواب الاردني المشاركين للبرلمان لم يقاغطعو.
يذكر ان اعضاء البرلمان الانتقالي في الاردن هم : المهندس عبد الهادي المجالي، عبد الكريم الدغمي، الدكتور محمد ابو هديب، والعين سلوى المصري.



تعليقات القراء

مواطن
الله يجزيك الخير يا المجالي
19-04-2009 12:21 PM
سالم الرفوع
شكرا يا مجالي على اهتمامك الشديد انت ونوابك بهموم وقضايا الشعب الاردني وخصوصا قضية اموال البورصة الي حليتوها في وقت قياسي
20-04-2009 07:23 AM
لا
والله لوما قانون الصوت الواحد كان ماشميت ريحة البرلمان ولا شفتة
21-04-2009 12:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات