سلام على وطن يُذبح


ما حصل في البرلمان دعوة صريحة لتصعيد الحراك الشعبي في كل مدينة وحيّ وزقاق وحارة أردنية، فما هنالك من قهر أكبر من هذا القهر ولا أشدّ مضاضة..!!
منْ منّا يستطيع أن يستمر في الصمت بعد اليوم، ولماذا وكيف ومن أين نأتي بالصبر والصمت..!؟
ما هذه ديمقراطية، وما هي برلمانية، فمنْ يُشبع الآخر شتماً ونقداً وتجريداً كيف يمنح الثقة، وكيف يدافع عن الإهانة بإدارة وجهه الأيسر لكي يتلقى صفعة جديدة، ولا يتحملها وحده بل سيتحمّلها الأردنيون بسوادهم الأعظم المقهور..!!؟
القوم يتغيرون، والعشيرة تتغير، لكن الأنكى أن الطبقة التي هي فوق، لا تريد أن تسمع، ولا تريد أن تستوعب، ولا تريد أن تفهم، فكيف ستسعى إلى التغيير إذن، ومنْ سيثق بالطبقة بعد اليوم..؟!
القوم.. يا سادة أبناء المجتمع الأردني البطل الصابر المحتسب وكاظم الغيظ والقهر، لا يريدون أن يعترفوا أنكم واعون وأحرار ومقهورون..!!
هل نكتشف الآن كم نحن ساذجون ومهترئون ومُسيّرون وكم بدأنا نحس بالجفاف والجوع والظمأ..!!
يا قوم.. يا علية القوم كفى.. فحرام أن تسيروا بنا وبالوطن إلى المذبح..!!
خسارة.. على وطن يُذبَح.. سلام على وطن يُذبح.. ألا لعنة الله على الظالمين الذابحين.. وعاش حراكنا الشعبي الوطني السلمي، عاشت ثورتنا البيضاء..



تعليقات القراء

الظلم ظلمات من 4.000.000 مشترك دمرت حقوقهم المكتسبه في الضمان
وسلام على 4.000.000 مواطن تم ذبحهم وقتلهم وتعذيبهم وتدمير حقوقهم المكتسبه بقانون ظالم اجتماعي أسود اصبح يتعارف على تسميته بقانون الهلاك والضياع والدمار الاجتماعي , بدون أي ذنب اقترفوه هؤلاء المشتركين وعائلاتهم سوى أنهم التزموا بدفع مايطلب منهم حسب القانون راضين أو مكرهين , فكلمت الحق يجب أن تقال حقوق ودمار الحقوق المكتسبه في مواد القانون والتي تم التلاعب بها والاستقواء على عرق المحرومين ودماء قلوبهم وخاصة بالمواد 62 و106 أولى بالكتابة والدفاع عنهم وعن حقوقهم والظلم ظلمات في الدني وفي يوم الموقف العظيم
24-04-2013 11:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات