الوحدات يعبر بوابة التاريخ ويكتب اسمه بحروف ذهبية


جراسا -

"الأخضر" زعيما لكافة المسابقات الكروية المحلية وينال 105 آلاف دينار

شباب الأردن وصيفا عن جدارة والفيصلي يقدم موسما سيئا

نقش فريق الوحدات اسمه بحروف من ذهب، ودوّنه في سجل التاريخ الكروي المحلي، كأول فريق ينال كافة ألقاب البطولات الكروية الاردنية في موسم واحد.

كانت البداية "خضراء" في بطولة الدرع عبر "الفريق الرديف"، وشهد يوم الجمعة 25 تموز (يوليو) الماضي في ستاد الملك عبدالله الثاني، الانجاز الاول على حساب البقعة، وسرعان ما انبرى الفريق الاول لحصد لقب كأس الكؤوس على حساب الفيصلي، وحدث ذلك يوم الجمعة 29 آب (اغسطس) الماضي في ستاد عمان الدولي، ليكون اللقب الثاني للوحدات.

وخلال الاستراحة بين مرحلتي الذهاب والاياب من دوري المحترفين بعد ان كان الوحدات متصدرا مرحلة الذهاب، عاد "الفريق الرديف" ليحصد لقب البطولة التنشيطية غير الرسمية، ليعبر الوحدات الى اياب الدوري بكل قوة، ويتوج بأغلى ألقاب المسابقات المحلية يوم السبت 11 نيسان (ابريل) الحالي في ستاد الملك عبدالله الثاني، بعد ان كانت مباراته امام اتحاد الرمثا مجرد تحصيل حاصل.

ولأن ثلاثية الالقاب لم تكن حدثا كرويا محليا استثنائيا، فإن الحصول على الرباعية كان هو الحدث التاريخي والانجاز الكروي المحلي غير المسبوق، ولذلك انبرى الوحداتية لتحقيق الحلم الجميل وتدوين الانجاز في ذاكرة التاريخ والزمان، الذي سيشهد لهم بذلك الى ان يأتي من يحطم الرقم القياسي.

فكان لزاما ان يسجل الوحدات فوزه بلقب كأس الاردن لإكمال عقد البطولات وتحقق ذلك اول من امس الجمعة على حساب شباب الاردن، ليضع الوحدات في خزانته كؤوس ودروع البطولات وفي صندوقه مبلغ 105 آلاف دينار اجمالي الجوائز المالية المخصصة للبطولات الاربع الكبرى.

انتهى الموسم الكروي 2008/2009 والوحدات يتربع على عرش البطولات، والفرق المنافسة "تبصم له بالعشرة" على احقيته بها، فقد اجتهد الفريق جيدا، في الوقت الذي تذبذب فيه اداء المنافسين، لتكون فرحة "جمهور الاخضر" أكبر وأكبر.


ولا بد من قراءة لواقع البطولات في الموسم الماضي، لعل اصحاب العلاقة يقرأون بين السطور والارقام، ما يعطي دلالات وإيضاحات بشأن مسار البطولات، وكما يقال فإن الارقام تخلو من العاطفة، وها هي تحكي حكاية انجاز كروي للوحدات في ختام ثاني اغلى البطولات.

الوحدات

استحق فريق الوحدات ان يكون افضل الفرق المحلية في الموسم الماضي، وصبغ لونه الاخضر على كافة ألقاب البطولات من دون استثناء، وبمدلولات الارقام وليس الكلام فقط، فإن الوحدات كان الافضل في كل شيء.. الاكثر لعبا.. الاكثر فوزا.. الاقل خسارة.. الاقوى هجوما... الاقوى دفاعا، ولذلك كان الزعيم الاوحد لكافة البطولات بدءا من الدروع ومرورا بكأس الكؤوس والبطولة التنشيطية ودوري المحترفين وختاما بكأس الاردن.

واستفاد الوحدات من الاستقرار الذي نعم به الجهاز الفني بقيادة العراقي اكرم سلمان، الى جانب قدرة المدير الفني لقطاع الفئات العمرية عادل يوسف في توظيف قدرات الشباب لتطعيم الفريق الاول بهم، ويسجل لهؤلاء الشباب ان ظفروا لفريقهم بلقبي الدرع والتنشيطية.

الوحدات نال لقب الدوري عن جدارة واستحقاق واحتفظ به للعام الثالث على التوالي، حيث جمع الفريق 43 نقطة بعد 13 فوزا و4 تعادلات وخسارة، وكان بإمكانه حسم الصراع في وقت مبكر لكن المنافسة بقيت حتى خرج الوحدات فائزا على البقعة في الجولة قبل الاخيرة والتي اكدت عدم حاجة الفريق لأي من نقاط الجولة الاخيرة.

وفي بطولة الكأس، كان الوحدات "سيد اللقب" جامعا 16 نقطة بعد ان حقق 5 انتصارات قابلها تعادل وحيد وخسارة واحدة، وفي بطولة كأس الكؤوس كان الوحدات يجتاز منافسه التقليدي الفيصلي ليتوج بطلا للبطولة، وفي بطولة درع الاتحاد، كان الوحدات ينال اللقب جامعا 12 نقطة بعد 3 انتصارات و3 تعادلات، كما توج الوحدات بطلا للبطولة التنشيطية جامعا 14 نقطة بعد 4 انتصارات وتعادلين.

اجمالي عدد البطولات وضع فريق الوحدات في مكانة عالية جدا، فقد لعب الفريق 38 مباراة؛ ففاز في 26 مباراة وتعادل 10 مرات وخسر في مباراتين وسجل 72 هدفا مقابل 21 هدفا في مرماه وجمع الفريق 88 نقطة، وحصد الفريق كافة الالقاب ونال جوائز مالية بقيمة 105 آلاف دينار.

شباب الأردن: وصافة تستحق الإشادة

أثبت فريق شباب الاردن انه ركن ثابت في معادلة المنافسة الكروية على ألقاب المسابقات المحلية، ورغم ان الفريق لم ينل هذا الموسم اي لقب بخلاف ما كان عليه الحال في سنوات ماضية، الا انه نجح في فرض نفسه كفريق منافس بقوة، فنال وصافة ثلاث بطولات من اصل خمس، ولولا التغييرات الكثيرة التي جرت على الاجهزة التدريبية لربما كان الفريق منافسا بشكل اكبر.

ويجوز التأكيد هنا انه رغم غياب الكؤوس عن خزانة النادي في الموسم الماضي، الا ان الفريق نال احترام المتابعين لما قدمه من مستويات طيبة وحققه من نتائج ايجابية.

فريق شباب الاردن نال وصافة الدوري بعد ان بقي منافسا عليه حتى الجولة قبل الاخيرة، وجمع الفريق 41 نقطة بعد ان حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات، وفي بطولة الكأس حل شباب الاردن وصيفا برصيد 11 نقطة، بعد ان حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وحل شباب الاردن في المركز السادس على صعيد بطولة الدرع بعد ان خرج من الدور الاول جامعا 5 نقاط بعد فوز وتعادلين وخسارة، وفي البطولة التنشيطية حل شباب الاردن وصيفا برصيد 12 نقطة بعد 4 انتصارات وخسارتين.


اجمالي البطولة منح شباب الاردن المركز الثاني، إذ خاض الفريق 35 مباراة؛ ففاز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 مباريات وسجل الفريق 59 هدفا مقابل 31 هدفا في مرماه وجمع بالتالي 69 نقطة، وحل الفريق وصيفا في ثلاث بطولات ونال جوائز مالية تبلغ قيمتها 50 الف دينار.

الفيصلي: موسم سيئ وحزين

يتفق الكثيرون على ان الموسم الماضي كان الاسوأ للفيصلي منذ عقود طويلة، وإن كان غياب الفيصلي عن كثير من الالقاب المحلية في السنوات الخمس الاخيرة لا سيما بطولة الدوري ليس بالجديد، بيد ان ما جرى مؤخرا كان ضربة قاسية لطموحات جماهير الفريق، التي هالها ان ترى اداء مترهلا من اللاعبين نتيجة لأسباب مختلفة رافقته نتائج غير مرضية ابدا.

الفيصلي حقق المركز الثالث في بطولة دوري المحترفين، بعد ان جمع 39 نقطة إثر 11 فوزا و6 تعادلات وخسارة وحيدة امام شباب الاردن، وهو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز على الوحدات بطل الدوري، واحتل الفيصلي المركز الرابع على صعيد بطولة الكأس جامعا 11 نقطة بعد 3 انتصارات وتعادلين وخسارة، وخرج من دور الاربعة للمسابقة، لكن فريقي شباب الاردن والبقعة تقدما عليه بفارق الاهداف، واحتل الفيصلي وصافة كأس الكؤوس بعد خسارته المباراة امام الوحدات 0/2، وبعد خروجه من الدور الاول لبطولة الدرع جاء ترتيب الفيصلي في المركز التاسع وقبل الاخير بعد ان جمع 3 نقاط إثر فوز و3 خسائر، كذلك حل الفيصلي في المركز التاسع وقبل الاخير في البطولة التنشيطية بعد ان خرج من الدور الاول جامعا 3 نقاط اثر فوز وثلاث خسائر.

إجمالي مشاركة الفيصلي في كافة البطولات تمخض عن خوض 33 مباراة تحقق الفوز في 16 منها والتعادل 8 مرات والخسارة في 9 مباريات، وسجل الفريق 49 هدفا مقابل 33 هدفا في مرماه وجمع بالتالي 56 نقطة وحل ثالثا في الترتيب العام ونال جوائز مالية بقيمة 25 الف دينار.

البقعة: "حبة فوق وحبة تحت"

لم يكن فريق البقعة موفقا كثيرا في الموسم المنصرم، لا سيما في بطولة الدوري وجاء ترتيبه خامسا بعد ان كان احد الفرق المهددة بالهبوط، لولا الصحوة التي جاءت متأخرة لكنها لم تمكنه من دخول "مربع الكبار".

وانعكست المشاكل الادارية على الفريق بشكل واضح وجاء تطبيق الاحتراف ليزيد من مصاعب النادي، وتذبذب الاداء بين الحين والآخر.

في بطولة الدوري، حقق البقعة المركز الخامس برصيد 26 نقطة بعد 7 انتصارات و5 تعادلات و6 خسائر، وفي بطولة الكأس جاء ترتيب البقعة ثالثا برصيد 11 نقطة بعد ان خرج من الدور الاول، مسجلا 3 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، وفشل البقعة في دخول نادي الابطال عندما خسر نهائي الدرع امام الوحدات فحل وصيفا برصيد 10 نقاط، بعد فوزين و4 تعادلات ومن دون خسارة، وفي البطولة التنشيطية جاء ترتيب البقعة سابعا بعد ان خرج من الدور الاول برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل وخسارتين.

اجمالي مشاركة البقعة جعله في المركز الرابع بعد ان خاض الفريق 34 مباراة، حقق الفوز في 13 منها والتعادل 12 مرة مقابل 9 خسائر وسجل الفريق 51 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا وجمع 51 نقطة، وحصل على جائزة اللعب النظيف وجوائز مالية بقيمة 15 الف دينار كما حصل نجمه محمد عبدالحليم على لقب هداف الدوري وجائزة مالية مقدارها 5 آلاف دينار.


الجزيرة: تقدم ولكن..

للمرة الاولى ربما منذ ما يزيد على عقدين، يرى الجزراوية فريقهم وقد اصبح من "الاربعة الكبار" في الدوري، لكن لسان حالهم يقول "كان بالامكان افضل مما كان"، فما توفر للاعبين كان كافيا ليجعل من الواقع افضل.

الجزيرة حقق المركز الرابع في الدوري برصيد 30 نقطة، بعد ان فاز 9 مرات وتعادل 3 مرات وخسر في 3 مباريات، وفي بطولة الكأس جاء ترتيب الجزيرة في المركز السادس بعد ان خرج من دور الثمانية محققا 6 نقاط بعد فوزين وخسارتين، وحل الجزيرة خامسا في بطولة الدرع جامعا 6 نقاط بعد فوزين وخسارتين، وتأخر الجزيرة الى المركز الثامن في البطولة التنشيطية برصيد 3 نقاط اثر فوز وثلاث خسائر.

اجمالي مشاركة البقعة وضعته في المركز الخامس وتمثلت في خوض 30 مباراة، تم تسجيل 14 فوزا فيها و3 تعادلات و13 خسارة وسجل الفريق 53 هدفا مقابل 39 هدفا في مرماه وجمع 45 نقطة، ولم يحصل على اي لقب أو جائزة مالية.

اتحاد الرمثا: إنجاز تاريخي

رغم ان فريق اتحاد الرمثا لم يخرج نفسه الا متأخرا من "عنق الزجاجة" وتحديدا في الجولة قبل الاخيرة من الدوري بعد ان كان احد الفرق المهددة بالهبوط، الا انه قدم موسما لا بأس به ربما كان يفوق احلام النادي وجماهيره، ولعل الصورة الطيبة التي ظهر عليها الفريق في ختام الدوري امام الوحدات أعطت انطباعا ايجابيا عن الفريق.

اتحاد الرمثا حل في المركز الثامن لبطولة الدوري برصيد 16 نقطة بعد 4 انتصارات و4 تعادلات و10 خسائر وسجل الفريق 16 هدفا مقابل 34 هدفا في مرماه.

وفي بطولة الكأس، حل اتحاد الرمثا في المركز السابع بعد ان حقق 5 نقاط اثر فوز وتعادلين وخسارة، اما في بطولة الدرع فقد حل الفريق ثالثا برصيد 9 نقاط بعد 3 انتصارات وخسارتين، وحل سادسا في البطولة التنشيطية برصيد 5 نقاط بعد فوز وتعادلين وخسارة.

اتحاد الرمثا حل سادسا في اجمالي البطولات بعد ان خاض 31 مباراة حقق الفوز في 9 منها والتعادل 8 مرات والخسارة 14 مرة، وسجل الفريق 34 هدفا مقابل 53 هدفا في مرماه وجمع 35 نقطة، ونال اتحاد الرمثا جائزة مالية مقدارها 4 آلاف دينار.

الحسين إربد: إفلات من الهبوط

لا يختلف الكثيرون على ان فريق الحسين اربد لم يكن بذلك الفريق الذي عهدوه في سنوات كثيرة خلت، نافس خلالها على ألقاب البطولات فنال جزءا بسيطا منها وعانى كثيرا من "عقدة الوصافة" في بطولتي الدوري والكأس، وفي الموسم المنصرم كاد الفريق ان يضع نفسه في موقف صعب اعاد الى الاذهان ذلك الموقف الذي حدث قبل عقد من الزمان، ونجح الفريق من الافلات والثبات في الجولة الاخيرة من الدوري.

الحسين اربد جاء في المركز السابع على صعيد بطولة الدوري، بعد ان جمع 16 نقطة عقب 5 انتصارات وتعادل و12 خسارة، وفي بطولة الكأس حل الفريق خامسا بعد ان ودع المسابقة في دور الثمانية، وجمع 7 نقاط بعد فوزين وتعادل وخسارة، وحل الفريق رابعا في بطولة الدرع برصيد 8 نقاط، بعد ان حقق الفوز مرتين وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة، وحل الفريق عاشرا في البطولة التنشيطية بعد ان حقق نقطة واحدة إثر تعادل و3 خسائر.


اجمالي البطولات اسفر عن احتلال فريق الحسين اربد المركز السابع، إذ خاض الفريق 31 مباراة تحقق الفوز في 9 مباريات مقابل 5 تعادلات و17 خسارة وسجل الفريق 26 هدفا مقابل 41 هدفا وجمع 32 نقطة، وحصل على جائزة مالية مقدارها 4 آلاف دينار.

العربي: نتائج لا تعكس الحقائق

ربما يكون فريق العربي احد الفرق المحيرة التي تحقق نتائج لا تعكس المستوى، ولعل ما قدمه الفريق في ذهاب الدوري عندما فاز على شباب الاردن وتعادل مع الوحدات والفيصلي، اعطى انطباعا بأن العربي جاهز لتحقيق انجاز يفوق المركز السادس الذي حافظ عليه للموسم الثاني على التوالي.

العربي حل سادسا في الدوري وجمع 18 نقطة وحقق 4 انتصارات و6 تعادلات و8 خسائر، وفي بطولة الكأس خرج العربي من الدور الاول وحل تاسعا وقبل الاخير برصيد نقطة بعد تعادل وخسارة، وفي بطولة الدرع حل العربي ثامنا بعد ان خرج من الدور الاول وحقق 4 نقاط بعد فوز وتعادل وخسارتين، وفي البطولة التنشيطية خرج الفريق من دور الاربعة وحل رابعا برصيد 7 نقاط بعد فوزين وخسارتين وتعادل.

إجمالي البطولات ترك العربي في المركز الثامن، إذ خاض الفريق 29 مباراة، فحقق الفوز في 7 مباريات والتعادل 9 مرات والخسارة 13 مرة وسجل الفريق 29 هدفا مقابل 37 هدفا في مرماه وجمع الفريق 30 نقطة، ولم يحصل على بطولات وجوائز مالية.

اليرموك: بقاء في الأضواء

استطاع فريق اليرموك ان يحفظ مكانه في الاضواء وتشبت بدوري المحترفين قبل انتهاء البطولة بجولة واحدة، وحاول اليرموك الاجتهاد قدر المستطاع، وخرج بنتائج ربما تكون متوقعة من فريق لا يمتلك كل ادوات المنافسة على الالقاب.

اليرموك حل في المركز التاسع وقبل الاخير على صعيد دوري المحترفين، وجمع 14 نقطة بعد ان حقق 4 انتصارات وتعادلين وتعرض للخسارة 12 مرة، وحل اليرموك في المركز الثامن على صعيد بطولة الكأس بعد ان ودع دورها الاول برصيد نقطة بعد تعادل وخسارة، وحل اليرموك سابعا في بطولة الدرع برصيد 5 نقاط بعد فوز وتعادلين وخسارة، وحل ثالثا في البطولة التنشيطية برصيد 9 نقاط بعد 3 انتصارات وخسارتين.

اليرموك حل ثامنا على صعيد اجمالي البطولات، وخاض 29 مباراة فحقق الفوز 8 مرات والتعادل 5 مرات والخسارة 16 مرة، وسجل الفريق 30 هدفا مقابل 55 هدفا في مرماه جامعا 29 نقطة، ولم يحقق الفريق اي لقب أو جائزة مالية.

شباب الحسين: هبوط منطقي


ربما يكون فريق شباب الحسين من الفرق المجتهدة خلال المواسم العشرة الاخيرة، رغم انه جرب عملية التنقل بين الدرجتين الممتازة والاولى، وقد نافس الفريق مرارا على ألقاب الكأس والدرع وكان من فرق الوسط على صعيد الدوري، لكنه في الموسم الماضي لم يكن بذلك الفريق المعهود، ليصاب جمهوره بخيبة أمل وقد رآه يودع دوري المحترفين وينال مكرها بطاقة الهبوط الوحيدة.

وبعيدا عن العاطفة، فإن للارقام في هذا الشأن مدلولات تفصح عن جملة من الحقائق، تؤكد بأن هبوط الفريق كان متوقعا ومنطقيا في ظل ما حققه من نتائج على صعيد البطولات كافة من دون استثناء وليس دوري المحترفين فحسب.

في بطولة الدوري، حل فريق شباب الحسين في المركز العاشر والاخير بعد ان جمع 10 نقاط، جراء 3 انتصارات وتعادل و14 خسارة، وفي بطولة الكأس حل شباب الحسين عاشرا وأخيرا بعد ان خرج من الدور الاول وفي جعبته نقطة اثر تعادل وخسارة، وحل الفريق عاشرا في بطولة الدرع التي ودع دورها الاول برصيد خالٍ من النقاط اثر 4 خسائر متتالية، اما في البطولة التنشيطية فحل شباب الحسين خامسا برصيد 7 نقاط وودع الدور الاول بعد ان فاز مرتين وتعادل مرة وخسر مرة.

إجمالي البطولات وضع فريق شباب الحسين في المركز العاشر والاخير، إذ لعب الفريق 28 مباراة، ففاز في 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر 20 مباراة وسجل 25 هدفا مقابل 55 هدفا في مرماه وجمع 18 نقطة فقط منها 11 نقطة في البطولات الرسمية المعتمدة، ولم يحقق أيا من الالقاب أو الجوائز المالية.

 

جدول ترتيب الفرق في ختام الدوري

الفريق      لعب   فوز   تعادل خسارة له    عليه  نقاط

الوحدات     18    13    4     1     43    9     43

شباب الاردن  18    13    2     3     37    16    41

الفيصلي     18    11    6     1     34    13    39

الجزيرة      18    9     3     6     33    27    30

البقعة      18    7     5     6     23    23    26

العربي      18    4     6     8     16    24    18

الحسين  18    5     1     12    12    27    16

اتحاد الرمثا 18    4     4     10    16    34    16

اليرموك      18    4     2     12    13    29    14

شباب الحسين   18    3     1     14    15    37    10

جدول ترتيب الفرق في ختام الكأس

الفريق      لعب   فوز   تعادل خسارة له    عليه  نقاط

الوحدات     7     5     1     1     9     4     16

شباب الاردن  7     3     2     2     13    9     11

البقعة      6     3     2     1     14    4     11

الفيصلي     6     3     2     1     7     5     11

الحسين  4     2     1     1     7     3     7

الجزيرة      4     2     0     2     12    3     6

اتحاد الرمثا 4     1     2     1     8     8     5

اليرموك      2     0     1     1     2     3     1

العربي      2     0     1     1     1     2     1

شباب الحسين   2     0     1     1     2     4     1

جدول ترتيب الفرق في ختام كأس الكؤوس

الفريق      لعب   فوز   تعادل خسارة له    عليه  نقاط

الوحدات     1     1     0     0     2     0     3

الفيصلي     1     0     0     1     0     2     0

جدول ترتيب الفرق في ختام الدرع

الفريق      لعب   فوز   تعادل خسارة له    عليه  نقاط

الوحدات     6     3     3     0     10    4     12

البقعة      6     2     4     0     9     5     10

اتحاد الرمثا 5     3     0     2     7     8     9

الحسين  5     2     2     1     6     5     8

الجزيرة      4     2     0     2     5     4     6

شباب الاردن  4     1     2     1     4     4     5

اليرموك      4     1     2     1     7     10    5

العربي      4     1     1     2     7     7     4

الفيصلي     4     1     0     3     4     6     3

شباب الحسين   4     0     0     4     3     9     0

جدول ترتيب الفرق في ختام البطولة التنشيطية

الفريق      لعب   فوز   تعادل خسارة له    عليه  نقاط

الوحدات     6     4     2     0     8     4     14

شباب الاردن  6     4     0     2     5     2     12

اليرموك      5     3     0     2     8     6     9

العربي      5     2     1     2     5     4     7

شباب الحسين   4     2     1     1     5     5     7

اتحاد الرمثا 4     1     2     1     3     3     5

البقعة      4     1     1     2     5     5     4

الجزيرة      4     1     0     3     3     5     3

الفيصلي     4     1     0     3     4     7     3

الحسين  4     0     1     3     1     6     1

جدول ترتيب الفرق في ختام إجمالي البطولات

الفريق      لعب   فوز   تعادل خسارة له    عليه  فارق  نقاط

الوحدات     38    26    10    2     72    21    +51   88

شباب الاردن  35    21    6     8     59    31    +28   69

الفيصلي     33    16    8     9     49    33    +16   56

البقعة      34    13    12    9     51    37    +14   51

الجزيرة      30    14    3     13    53    39    +14   45

اتحاد الرمثا 31    9     8     14    34    53    - 19  35

الحسين  31    9     5     17    26    41    - 15  32

العربي      29    7     9     13    29    37    - 8   30

اليرموك      29    8     5     16    30    48    - 18  29

شباب الحسين   28    5     3     20    25    55    - 30  18

الجوائز المالية بالدينار  للبطولات المحلية

الفريق      الدوري      الكأس الدرع كأس الكؤوس  التنشيطية   المجموع

الوحدات     50000 30000 15000 10000 لا يوجد      105000

شباب الاردن  35000 15000 0     0     لا يوجد      50000

الفيصلي     20000 0     0     5000  لا يوجد      25000

البقعة      5000

"اللعب النظيف"    0     10000 0     لا يوجد      15000

اتحاد الرمثا 0     0     4000  0     لا يوجد      4000

الحسين  0     0     4000  0     لا يوجد      4000

ألقاب المسابقات المحلية خلال الموسم 2008/2009

الفريق      الدوري      الكأس الدرع كأس الكؤوس  التنشيطية

الوحدات     البطل البطل البطل البطل البطل

شباب الاردن  الوصيف      الوصيف      0     0     الوصيف

الفيصلي     الثالث      0     0     الوصيف      0

البقعة      0     0     الوصيف      0     0

اتحاد الرمثا 0     0     الثالث      0     0

الحسين  0     0     الثالث      0     0
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات