6ر238 مليون دينارصافي ارباح شركة مناجم الفوسفات الاردنية


جراسا -

مصور بلغ صافي ارباح شركة مناجم الفوسفات الاردنية 6ر238 مليون دينار مقارنة مع 1ر46 مليون دينار العام الماضي، بينما وافقت الهيئة العامة للشركة اليوم السبت على توزيع 50 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم ارباحا على المساهمين.

وستنفذ شركة الفوسفات، حسبما أكد رئيس مجلس ادارتها وليد الكردي مشاريع بملياري دولار خلال الاعوام الاربعة المقبلة، لافتا الى ان الادارة حرصت على ان تنعكس النتائج الايجابية على اوضاع العاملين فاقرت زيادة رواتبهم وعلاواتهم وصرف الراتب السادس عشر اعتبارا من العام المقبل.

واضاف الكردي ان المديونية انخفضت الى 7ر31 مليون دينار بعدما كانت 45 مليونا العام الماضي، بينما ارتفعت حقوق الملكية الى 1ر417 مليون دينار مقارنة بـ5ر193 مليون دينار.

واكد الكردي عزم الشركة على المحافظة على مستوى انتاجها عند 6 ملايين طن فوسفات و 600 الف طن سماد خلال العام الحالي، آخذة بعين الاعتبار تاثير الازمة المالية العالمية على الاسواق العالمية .

من جانبه، اثنى نقيب العاملين في قطاع التعدين خالد الفناطسة على جهود ادارة الشركة في تحسين اوضاع العاملين واقرار راتب السادس عشر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات