اغلاق

مهووس الاعلامية حليمة بولند يهدد بالانتحار


جراسا -

حلّت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضيفة على برنامج "ألوان فنون" في حلقة مميّزة اتسمت بالعفوية والتلقائية أجابت فيها حليمة عن أسئلة كثيرة منها رأيها بالمعجب المهووس من السعودية ,الذي ذهب لسفارة بلاده في دبي ليقدم طلب الزواج من حليمة أو التهديد بالانتحار.

خلال الحلقة أطلق على حليمة بولند لقب جميلة الجميلات ليضاف الى لقبها سندريلا الخليج وتحدّثت عن مشاريعها الفنية والبرامجية وأهم المحطات في حياتها الإعلامية.

برنامج "ألوان فنون" كان قد استضاف عدداً من أهم نجوم الخليج البارزين مثل عميد الفن الخليجي ونجم الكوميديا الأول في الخليج عبد الحسين عبد الرضا. الحلقة ستعرض مساء الجمعة المقبل الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية على قناة فنون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات