الوحدات وشباب الأردن يعدان الجمهور بوجبة "دسمة"


جراسا -

صعد الكادر التدريبي لفريقي الوحدات وشباب الاردن، من لهجة التحدي والاستعداد للموقعة المرتقبة في نهائي كأس الاردن لكرة القدم، التي تجمع يوم الجمعة بين الفريقين في نفس الوقت الذي طلب فيه كلا الجهازين من الجمهور الحضور للتشجيع وتمنيا على اللاعبين تقديم المستوى الطيب الذي يليق بسمعتهما.

جاءت هذه التصريحات وغيرها خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اتحاد كرة القدم يوم الخميس في مقره، ضمن تحضيراته المتميزة وبحضور المدير الفني لفريق الوحدات العراقي اكرم سلمان ورئيس الفريق فيصل ابراهيم، وكذلك مساعد مدرب فريق شباب الاردن عبدالله ابو زمع ورئيس الفريق عصام ابو طوق، الذين تحاوروا مع الاعلام في المؤتمر الذي حضره امين السر العام ايمن هارون وأداره الزميل أكرم أبوعيطة مسؤول الاعلام في الاتحاد، حيث اجمع هؤلاء على اهمية الخروج بمباراة نظيفة من الطرفين, تسعد خلالها الجماهير بمشاهدة وجبة دسمة.

وقال أكرم سلمان الذي قدم الشكر لاتحاد الكرة على هذه الخطوة, بأنه "جرع" اللاعبين بما يمكنهم من تجاوز الضغوط النفسية جراء تراكم البطولات والإصرار على إكمالها بالرباعية ليكون ختامها مسكا، وفي نفس الوقت الذي أشاد فيه بفريق شباب الاردن وقدرات لاعبيه اعلن بأن فريقه في جاهزية تامة وأنه واثق من لاعبيه رغم الصعوبات التي واجهتهم خلال الموسم الا انهم على قدر المسؤولية، وتمنى ان يشاهد الجمهور الذي اعتبره ركيزة اساسية بفوز الوحدات بهذه الالقاب وتمنى عليه الحضور وتشجيع الفريق.

وأشاد سلمان بقدرات الحكام المحليين الذين يفوقون الاجانب في مستواهم على حد تعبيره، وزاد بأن الفوز حق مشروع وكلا الفريقين يسعيان له.

بدوره قال عبدالله ابو زمع ان فريق شباب الاردن أكمل استعداداته لهذه المواجهة وانه يطمح باللقب بعد ان حل وصيفا بالدوري، في نفس الوقت الذي يقدر هو وزميله جمال ابو عابد قدرات فريق الوحدات ومع ذلك فهو يحرص على الفوز.

وعبر كابتن الوحدات فيصل ابراهيم عن اطمئنانه لجاهزية فريقه وحرصه على ارضاء جمهوره بضم كأس الاردن لبقية الالقاب, ومع ذلك أكد بأن لكل مباراة ظروفها وانها لن تكون سهلة بل صعبة على الفريقين، ولكن الاهم هو الروح الرياضية وقبل ذلك تقديم العرض المناسب, داعيا جمهوره الى التواصل كما هي عادته دوما.

وقال عصام ابو طوق ان الاوراق مكشوفة للجميع وانه على ثقة كبيرة بجهازه الفني, ووصف المباراة بأنها ستكون صعبة رغم حصول فريقه على بطولتين سابقتين.


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات