إربد تتكلّم .. أمثالكم لا يدافعون عن أحراري


نعم هي محافظة إربد ( عرين الشمال ) كما أطلق عليها أحد الأحرار بعد أحداث إربد الدامية يوم الجمعة الماضي . احداث دامية بكل معنى الكلمة , نزفت دماء احرار إربد وأحرار الأردن من شمالها لجنوبها . كما أدمت قلوب كل حر نزيه شريف لم يكن يوما إلا مع وطنه .
عرين الشمال كلمت على ايدي الزعران والبلطجية ظهر الجمعة , فبكت إربد أبناءها الأحرار , وها هم يحاولون أن يكلموها ( بلطجية ) ولكن من نوع آخر , بلطجية بجوازات سفر حمر , يتنافخون شرفا على اربد وجرحها , وكانوا في الأمس يتآمرون على أحرارها , يريدون أن يتقرّبوا من ( عرين الشمال ) لعلهم يبيّضون شيئا من صحائفهم الوسخة ... خسئتم فرائحة نتانتكم ما زالت تزكم الأنوف , فالضباع وإن اقتربت من عرين الأسد وتمسحت به تبقى ضباعا نتنة . والعبد وإن دخل منازل السادة الأحرار , لا يدخلها إلا عبدا وسيخرج منها صاغرا .
سيّدهم سيشكّل ( لجنة تحقيق ) , وفي نفس الوقت يتهم اربد انها تضم من يتآمرون على الوطن , فصفّقوا لسيّدكم ايها العبيد وتقرّبوا منه لعله يرمي لكم بعظمة من موائد سيّده , لتتقاتلوا عليها أمام قصره .
خسئت يا سيّد العبيد , فإربد لا تضم فوق ترابها أو تحته من يتآمر على وطنه , فأنت نفسك كنت في الأمس تتباكى كذبا على من تضمه وتحتضنه أرض إربد , وها أنت اليوم تكشف كذبك عندما تتآمر وتتهم من هم فوق ارضها .
أبلغ سيدك ( يا سيّد العبيد ) أنّ إربد لم تكن يوما إلاّ معقلا للأحرار وستبقى , أنّ إربد لم تنحن يوما لأمثالكم . أبلغه أنّ أحرارها لن يخيفهم بلطجية مأجورون يعملون لحساب من يدفع أكثر .
أمّا أنتم أيها العبيد فأنصحكم ( مع أنكم لا تستحقون النصيحة ) دعوا إربد لأحرارها , ولا تتقرّبوا منها , فدفاعكم عنها يؤذيها , تقرّبوا من سادتكم وأعطوا لسيدكم الثقة كي لا تخذلوا سيّدكم الأكبر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات