مضر زهران , كفاكم قتلاًً للاردن والاردنيين


غريب امر الاردن , فهو مبتلى بأناس يحملون جوازسفره ويأكلون من خيره وبعد انتفاخ كروشهم تراهم يكشرون عن انيابهم لعض الوطن الذي رباهم في كل مكان تصل اليه اقدامهم , ففي الاردن تجد ما لم تجده في غيره من الدول من التسميات والمصطلحات التي يطلقها الاعلام على اسماء مغمورة لها علاقة في كل شيء في الدنيا إلا الوطن.
فهذا معارض بارز وهذا ناشط سياسي وهذا ليبرالي وهذا قومي الى اخرها من التسميات, وعندما نعود الى الجذور التاريخية لهولاء وخاصة ممن اعتلى المنابر ومنصات التهريج والخداع ليشبع الاردن شتماً في الداخل او في الخارج , نجد بان كتاب تاريخه وتاريخ ابائه واجداده لا يحتوي إلا على المؤامرة وتنفيذ اجندات اللوبي الصهيوني , الذي يدفع لهم بسخاء ثمن اقامتهم في لندن وغيرها للتطاول على الاردن وتجريح اهله .
فهل يحق ايها الاردنيين والفلسطينيين لمن يحمل فكر بني صهيون ويروج له على رؤوس الاشهاد ان يبكي الاردن او يتباكى على فلسطين؟, وهل يحق لمن ينادي بعدم تأسيس وطن للفلسطينيين في فلسطين ان يتصدر المشهد السياسي والاعلامي؟, فيا ترى أين يريد مضر زهران اقامة دولة فلسطين, في الارجنتين ؟؟؟ , ام في جزيرة كريت ؟.
كفاكم بكاء على فلسطين , وكفاكم ترويجاً وخدمة لمشاريع بني صهيون, وكفاكم لعناً وطعناً بمن فرش قلبه لاسكان واغاثة الملهوف, فمضر زهران لمن لا يعرف , هو صاحب شعار" لا دولة لفلسطين في فلسطين " , لانه يرى ان اقامتها ستجلب للشعب الفلسطيني كوارث اقتصادية ومعاناة مالية , وستجعله معتمدا على اسرائيل في ماءه , ويروج كذبا وزورا بأن 70% من الفلسطينيين في القدس يفضلون البقاء والعيش تحت الحكم والعلم الصهيوني على العيش تحت العلم الفلسطيني .
فأي رؤية ملعونة هذه التي يروج لها من يبكي فلسطين واهلها, وأي رؤية ملعونة ومشبوهة تلك التي ينادي بها مضر زهران من لندن , تلك الرؤى التي يتباهى بالترويج لها خلال لقائه مع الاعلامي الصهيوني "جوش هاستن": عندما قال له بكل وقاحة , نحن في الاردن لا نسعى لدولة فلسطينية, بل نسعى للديمقراطية ولحكم الاغلبية وليحكم الاردن من يحكم,سواء أكان بدويا( وهو يقصد الاردني الاصلي مستهيناً به ) او مسيحيا او فلسطينيا أو شركسيا , وهذا ما ينادي به الصهاينة ويسعوا بأي ثمن لانهم يعلمون ما سيترتب عليه من حرب طاحنة بين الاخ واخيه, وهو ما يجب ان يحذره الاردنيون فليس كل متباكي على الاردن صادق.
فالصهيونية التي زرعت عملائها في كل ركن وزاوية في الاردن لا تبكي على حرية شعبنا الاردني , بل تبكي على مصالح اسرائيل وشعبها , وأرى بأنها قد اقتربت كثيراً من تنفيذ مخططها بتخريب الاردن وتهويد فلسطين , وليعلم مضر زهران بأنه اذا كان يريد اهانتنا نحن الاردنيين الاصليين بكلمة "البدوي" التي رددها دون خجل في لقائه مع الصهيوني هاستن , فعليه ان يتذكر جيداً بان هولاء البدو هم الذين احتضنوه وكسوه وتقاسموا معه لقمة العيش في احلك الظروف , وفرشوا له اجود انواع البسط تحت قدميه الحافيتين , متسائلا : اذا كان مضر زهران الذي يحمل على عاتقه الترويج للفكر الصهيوني ينظر للاردنيين بهذه النظرة المقززة وهو لا زال تحت المطرقة والرحمة, فماذا سيفعل بالاردنيين الاصليين لو آل الحكم اليه والى زبانيته كما يتمنى ؟؟؟.
فالصهيونية يا مضر زهران مرتبة سامية لن تصل اليها مهما حاولت الترويج لافكارها , فالتاريخ الصهيوني لم يسجل يوماً ان صهيونيا خان مبادئه ووطنه وامته, وسيبقى البدو الاردنيون كما كانوا على الدوام:
قوم اذا خوت النجوم ** فإنهم للطارقين النازلين مقار
وقفة للتأمل : من الصعب على المرء ان يتوقع النهايات التي يمكن ان تنتهي اليها تهيؤات متعاطي السياسة , فهيلين كيلر ( الصماء البكماء العمياء ) تقول : ليس هناك متشائم واحد قد اكتشف اسرار النجوم , او ابحر الى ارض غير مطروقة, او دفع بالروح الانسانية الى جنة جديدة , فكفانا تدليساً وكفانا قتلاً للاردنيين".



تعليقات القراء

بدل فاقد1
ههههههههههه
هههههههه
هههه
هه
ه
رد بواسطة راكــــــــــــــــان الشمري
أتفق معك أخي ههههههههههه لا تعليق يا اخوان هرمنا ونحن نفهم الأخ الكاتب بس لا حول ولا قوه الا بالله
رد بواسطة ............
..........
رد من المحرر:
رد بواسطة ههههههههه
ههههههههههههههاي
15-04-2013 11:54 AM
انت وزهران
انت من جانب وزهران من الجانب الاخر لاتمثلون سوا انفسكم ..........
رد بواسطة الطيور على أشكالها تقع
كفيت ووفيت
15-04-2013 12:13 PM
الى 1 و 2
شيوخ والله بس انا رايح اعمل وقفة للتأمل وراجع يا ناس نعساااااااااااااان
15-04-2013 12:46 PM
فين السؤال؟
فين السؤال؟
انا احط ايدي على السؤال تلائيني
فوريره
اموت طخ بفرد مي هههههههههههه
15-04-2013 12:50 PM
وجهان لنفس العملة
كما قال اخي رقم 2
كاتب المقال ومضر زهران كل منهم لا يمثل إلا نفسه
وهما وجهان لنفس العملة
الشعب الأردني والشعب الفلسطيني أرفع من هذه المهاترات كلها
والأردن وفلسطين أرفع وأرفع من كل تلك الخرافات والخزعبلات التي يطلقها القرعان هنا وزهران هناك
15-04-2013 01:13 PM
بدي أريحك يا احمد القرعان
ما في ولا فلسطيني محترم في العالم كله شو ما كانت جنسيته بوافق المريض النفسي مضر زهران على منطقه الاعوج المائل الى الصهيونية والحقد الأسود. اما قصة انه اجا عليك حافي وحطيت له احسن بساط فخليها بينك وبينه لأنها عيب تنحكى بهالطريقة وبالعلن.فهمت؟
15-04-2013 01:17 PM
بدوي اردني
الصهيونية يا قرعان مرتبة سامية ....... فالتاريخ الصهيوني لم يسجل يوماً ان صهيونيا خان مبادئه ووطنه وامته, وسيبقى الاردنيون والفلسطينيون كما كانوا على الدوام
يرفضون المندسين من كلا الجانبين والمشككين والمتهمين من كل جانب للجانب الآخر
نرفضك يا قرعان جميعا في تشكيكك بأهلنا وأخوتنا الفلسطينيين هنا وهناك وكذلك نرفض زهران بتشكيكه بالأردنيين
رد بواسطة السوسنة السوداء
كلمات رائعة بأيدك 100%
رد بواسطة فلسطيني
يسلم ثمك يا خوي ويا ريت كل الناس مثلك
15-04-2013 01:22 PM
القرعان وزهران شقيقان ولنفس العملة وجهان
لا يختلف القرعان وزهران عن بعضهما شيئا
القرعان يخبص ويتهم وهنا
وزهران يخبص ويتهم هناك
القرعان لم يأل جهدا بحق الفلسطينيين وكما يقال ما خلا ولا بقا
وكذلك زهران لم يأل جهدا بحق الأردنيين وكما يقال ما خلا ولا بقا

فما الفرق ياسادة بينهما
15-04-2013 01:28 PM
انتهت اللعبة يا قرعان انتهت اللعبة يا زهران
قرعان
game over
زهران
game over

ظهرتما على حقيقتكما

red card
بطاقة حمراء

go out
اذهبا بعيدا
15-04-2013 01:32 PM
فعلا القرعان وزهران توأمان
سبحان الله


القرعان: هاجم اهلنا الفلسطينيين وخاصة في الأردن وشكك بهم واتهمهم وكذلك اتهم الكثيرين منهم ممن هم حتى داخل فلسطين، ولم يثبت أي ولاء لفلسطين كما يدعي دائما

زهران: هاجم الأردنيين وشكك بهم وشكك بالأردن ولم يثبت أي انتماء أو ولاء للأردن كما يدعي

فهما
شبيهان
توأمان
يهاجمان
يشككان
يتهمان
من الولاء والانتماء للاوطان يخلوان


محمد الخلايلة
15-04-2013 01:45 PM
ابو ميرا
انت ومضر زهران وجهان لعملة واحده
15-04-2013 01:46 PM
Zahran is a whore
.........
رد من المحرر:
نعتذر........
15-04-2013 01:49 PM
ابوالحارث
جاي عبالي ...........
15-04-2013 02:13 PM
يزن
هههههههههههههههه شر البلية مايضحك
15-04-2013 02:21 PM
ضرار
قرعان بس سؤال واحد ، انت شو قدمت للوطن ؟؟؟ انت وزهران وجهان لعملة واحدة
15-04-2013 02:53 PM
ملاحظة أملائية
..............
رد من المحرر:
نعتذر..........
15-04-2013 03:15 PM
مو......
...........
رد من المحرر:
نعتذر.........
15-04-2013 03:44 PM
زميل الدراسة للقرعان
القرعان كاتب كبير ويغار على وطنه من المرتزقة والمارقين الجاهزين لتكرار الهجرة مرات ومرات لاهثين وراء المال تارة في الخليج واخرى في المهجر في البرازيل الارجنتين استراليا سقف السيل سوق السكر ..... وتراب الوطن يسهل شراء غيره بفلوسهم في ام العمد وشفا بدران وعمان الغربية والشرقية .... ويكذبون ويتشدقون بحبهم للوطن .... لا والله ما صدقوا ... بل صدق الفيتناميون .. والافغان .... الذين ما باعوا ولا هجروا خوفا وطمعا ..... فلسطين لمن يستحقها ....
رد بواسطة زبون
مادام بشتروا بفلوسهم اللي جابوها بعرق جبينهم شو مشكلتك ؟ وإذا كنت إنت للبيع لا مانع يشتروك بحر مالهم.
رد بواسطة رد
..........
رد من المحرر:
15-04-2013 06:06 PM
عيد البسابسه - صويلح
................
رد من المحرر:
نعتذر عن عدم نشر التعليق
15-04-2013 06:48 PM
مشعان
لا يختلف القرعان وزهران عن بعضهما شيئا
.............
15-04-2013 07:04 PM
فواد
هل تعلم سيدى احمد قرعان ان من يؤجج الفتنة بين المسلمين وابناء الوطن الواحد هو ملعون مهما كان اسمه فمضر زهران ربما يكون عميل مزروع انما انت فاعنقد اذا لم تكن مزورعا فانت عميل متطوع ,هجومك المتواصل على الناس لبث الفرقة واذكاء روح الكراهيه بين المواطنيين بمناسبة او غير مناسبة لدليل على انك اما عميل نشط متطوع او لديك مشكلة. يقول الله سبحانه وتعالى وهو خير القائلين بسم الله الرحمن الرحيم ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتى هى احسن ,اما رسولنا الكريم فيقول لا تباغضوا ولا تحاسدوا ولا تدابروا ولا تقاطعوا وكونوا عباد الله اخوانا . لقد نضبت ابارنا وثمارنا قد ذبلت ومواشينا قد هزلت والقلوب قد وجلت اللهم افتح لنا برحمتك ابواب السماء واجعل سماؤنا تمطر وشجرنا يثمر وارضنا تخضر , اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء ,منا وارحمنا وتب علينا انك انت التواب الرحيم
15-04-2013 07:23 PM
بياع سوق السكر
....................
رد من المحرر:
نعتذر عن عدم نشر التعليق
15-04-2013 08:22 PM
ريال مدريد
شكله القرعان حاضر فلم Gangs of newyork والله شي بيضحك
15-04-2013 08:31 PM
مجرد سؤال من اردني
انا اقيم في بريطانيا وزهران هذا يركب سيارة بنتلي سوداء ثمنها يصل الى 200 الف استرليني واسرته اسرة ثرية معروفة في الاردن وساكن في اغلى منطقة في لندن ومكتبه في اغلى شارع في لندن وسؤالي ليش الزلمه هذا هاكل هم الاردن ومجننا ومجنن حاله؟ قسما بالله لو اني زيه ما بفكر في اشي والا يا زهران من كثر المصاري وقلة المشاكل صرت تدور عمشاكل يا اخوان هذا الزلمه بصرف على عشوة اللي بدخل علي انا في اسبوع شغل يا اخوان هذا البني ادم المنطقة اللي ساكن فيها البيوت ايجارها 4000 باوند في الاسبوع يعني 16 الف استرليني في الشهر. حل عنا يا زهران مش فاضينلك
15-04-2013 08:33 PM
إلى رقم 18 زميل الدراسة للقرعان
الحق مش على اللي بشتري، الحق على اللي ببيع وانت عارف مين ببيع
اي واحد بحب يشتري، والإنسان بطبيعته بحب يتملك ويكون عنده املاك كثيرة وفي اماكن عدة وبلدان مختلفة
بس العتب مو على اللي بشترى بالعكس حقه الديني والدنيوي
..................
وسلامة فهمك يا زميل الدراسة
رد بواسطة بدوي راعي
انسيت انه اللي بيشتري اليوم باع امبارح والحق عليه.
16-04-2013 07:55 AM
اصحى عاد
بما انك دايما خايف على الاردن والهوية الاردنية كان لازم تكتب عن التجنيس السري الذي يحصل لاناس لم يكونوا يوم جزء من الدولة الاردنية او النسيج الاجتماعي الاردني. أهل فلسطين بايعوا الشريف الحسين بن علي مع أهل الاردن واصبحوا مملكة واحدة في دولة الوحدة عدا عن العلاقات السابقة من القرابة والنسب والمصاهرة والتجارة والمصالح.وهم جميعا من مذهب اسلامي واحد هو مذهب أهل السنة.اذا كان هناك تجنيس بعد فك الارتباط فهي مسألة تتعلق بالحكومة وليس بالناس. وهذا ما تركز عليه مع العلم ان أهل فلسطين متمسكون بها ولا ينوون الرحيل عنها. اما الاردنيون من اصول فلسطينية فهم لا يستطيعون العودة الى فلسطين لان كل المجتمع الدولي يقف ضد هذه العودة.يعني أنت تحرث في الماء وتوتر الناس ضد بعض بلا طائل. اذا كنت تخاف على الاردن وتراب الاردن فلماذا لا تسال الحكومة عن تجنيس العراقيين الذي تم بالسر؟ وتسألها كذلك هل تنوي تجنيس السوريين؟
رد بواسطة "حكي عقَال"
"حكي عقَال" بدو من يفهمه ويطبقه .
رد بواسطة احب على راسك
لك مني قبله اطبعها على جبينك
انا اردني وامي فلسطينيه
وخلي قرعان يفهم
16-04-2013 09:21 AM
خالدالصقور
على كل حال انا بانتظار رد اخونا وحبيبنا عبدالله العبادي عليك
16-04-2013 09:32 AM
العلاونه
القرعان دارس فقط.......، وانا اعرفه تماماً
رد بواسطة كلنا متأكدين
مهو من كتاباته والاخطاء الاملائية باين
رد بواسطة متابع
وازيدكم من الشعر بيت
هو عضو اتحاد الكتاب والادباء الادرنيين حسبما كتب هو نفسه سابقا في احد مقالاته
16-04-2013 10:10 AM
إلى ....
العتب على اللي ببيع وبعدين يقعد يتباكى ويشتكي،، مش العتب على اللي بشتري
16-04-2013 10:14 AM
أبجر الصفوي
أنا ضد زهران الذي اول مرة بسمع فيه،وأمثال زهران عشان هيك انا ضدك.ولكن كلمة بدوي فس السياق المقتبس من زهران لا تعني اي شيء سلبي فهو يقول البدوي والشركسي والاردني من اصل فلشطيني والمسيحي.أنت تفسيرك الذي حمل الشيء السيء.ثم كل الامة العربية اصلها بدوي وهو والله لشرف كبير.حتى الاعرب المسلمين في فلسطين معظمهم جاء مع صلاح الدين الايوبي عند فتح بيت المقدس.قبائل تقسمت على ضفتي النهر.بني حسن،العشيرة الكريمة كثير من افخاذها بقيت حول بيت المقدس.......يا ابن الناس معظم اصدقائي من عشائر بدوية من بني صخر إلى بدو الشمال الغاليين.عجبك ولا ما عجبك بنحب بعض كأخوان وأكثر وبدي اناسبهم ويناسبوني لاننا جميعا مسلمين اردنيين الهوا والثقافة والمنسف.ستين سنة ألها الناس هون.زوجتي أردنية من أكبر القبائل البدوية ذات التاريخ.يعني ابنك اكثر من ابني اردنية؟؟لا والله ما يطلعلك تحكي هيك.مأصل بالبحر ومأصل بخواله ابطال الصحراء حمر النواظر.عاش كل أرني يحب الأردن آنا كان مشربه ما دام يحب الاردن ويريد الاردن اردن تحت ظل الراية الهاشمية الموحدة.
17-04-2013 08:59 AM
إلى كاتب المقال
احمد القرعان
كفاكم لعبا على الاردن والاردنيين

غريب امر الاردن,
فهو مبتلى بأناس يحملون جوازسفره
ويعملون بداخله بوظائف حكومية
ويدعون الوطنية وحب الوطن والحرص عليه
ويصفون انفسهم بالاصالة

نجد في الاردن ما لم نجده في غيره من الدول من التسميات والمصطلحات التي يطلقها البعض على نفسه من الوطنية والولاء للوطن والموالاة له والأصالة يعني اصلي
نجد ذلك على اسماء مغمورة لها علاقة في كل شيء في الدنيا إلا الوطن.

وقفة للتأمل: كفانا كذبا ولعبا على الاردن والاردنيين بمصطلحات ومسميات واوصاف لا تمس للواقع بصلة ولا علاقة لها به اطلاقا


شكرا جراسا
17-04-2013 11:03 AM
بونايف
(فهل يحق ايها الاردنيين والفلسطينيين لمن يحمل فكر بني صهيون ويروج له على رؤوس الاشهاد ان يبكي الاردن او يتباكى على فلسطين) مقتبس من النص اعلاه

نعم يحق له
كما انك ترحمت على بني صهيون سابقا وتتباكى دائما على فلسطين
فهو يحق له ان يحمل فكر بني صهيون ويتباكى على فلسطين والاردن

كل واحد حر بنفسه

.......
17-04-2013 11:18 AM
urduni badawi
very ,very good.thank you
17-04-2013 12:55 PM
إلى بونايف
احسنت احسنت احسنت
وابدعت فيما قلت

نعم كم من ابناء جلدتنا ومع كل اسف من يتعاطفون ويترحمون على الصهاينة وفي المقابل يتباكون على فلسطين والاردن

لقد كتب كاتب المقال مقالة سابقة عنوانها
في حضرة المسؤولين الاردنيين رحمة الله على اسحق رابين

ولو تأملنا في المقالة اعلاه وتتبعنا بعض العبارات لكاتب المقال مثل:
(ونجد في المقالة اعلاه (نحن الاردنيين الاصليين بكلمة 'البدوي)
(سواء أكان بدويا وهو يقصد الاردني الاصلي)

نقول لكاتب المقال
ان البدوي الاصلي ايا كان ومن اي بلد لا يترحم على بني صهيون ولا يترحم على اسحق رابين
وكذلك حال الاردني الاصيل

اما ان ترحم فهو يلبس لباس البداوة والاصالة ولباس الاردني الاصيل

وهذا النموذج نجد منه مئات بل آلاف مؤلفة ممن يعيشون بيننا ومحسوبون على انهم من ابناء جلدتنا

وشكرا لكم جراسا
رد بواسطة برابو عليك
احسنت بما تفضلت به
17-04-2013 01:15 PM
لك الله يا أردن كم تحملت
...........
رد من المحرر:
نعتذر.......
18-04-2013 10:40 AM
الحارث المحرمي العجوري
هي السواليف بطلت تجيب مناصب بالدوله وكراسي بالمجلس, شوفلك سولافة غيرها
19-04-2013 05:53 AM
الكرك ديرتي
موقع متحيز لمضر زهران وزمرته
ولم ارى أدنى تحيز للبدوي، والا بس عنصرة من نوع آخر
11-05-2013 08:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات