الخيمة رقم 1000


وزارة لشؤون اللاجئين الاردنيين , هذا اقتراحي على الحكومة لأن المواطن الأردني الذي قدم وضحى وسحج لفساد الفاسدين وصبر عليه كثيراً يستحق ان تكون وزارة ترعى شؤونه في المستقبل القريب الذي يتربص به .

بعد إعلان الحكومة عن انشاء مخيم اللاجئين الاردنيين الاول في المفرق والذي يحوي 19 عائلة بلا مأوى بعد طردهم من بيوتهم لعدم قدرتهم على أداء مستحقات عليهم في دولة (الامن والامان) و(الكرامة )للمواطن , تم الإعلان عن المخيم الاول للاجئ الاردني في موطنه! وهذا يعني أن هناك مخيمات ثانية وثالثة وربما الى عدد بلا سقف حتى نصبح كلنا كأردنيين في الخيم والمخيمات .

وهذا ما يعيه الأردنيون الآن ,فالبعض بدأ يشتري خيم من اللاجئين السوريين الموزعة عليهم من الانروا بالقيمة الرمزية ,ويزرعها فوق بيته أو في مزرعته , لا لانه (فنقري ) او انه يعشق حياة البداوة ,بل لانه يستعد لامتلاك الخيمة فيما لو جاء موعد طردنا من بيتنا ووطننا وأرضنا الى مكان (مشاع) ولم توفر له الحكومة خيمة أو مأوى, حيث ان الاردني يؤمن أنه آخر اولويات الحكومة على سلم طويل بالاجندة الخاصة لكبار المسؤولين, وبالتالي فخيمته ومأوى اولاده موجوده بين ادوات الرحيل (آسف قصدي) الترحيل.

لذا يستحق الاردني حينها وأضف اليه فاسدوا وطنه تشكيل وزراة لشؤون اللاجئين الاردنيين بعد الاعلان عن المخيم الاول في المفرق استعدادا للمخيمات المتتالية وتقديرا لجهود الاردني بان تكون وزراة تعنى بشؤونه داخل وطنه ,وطباشة بياع للفاسدين لكي يشحدوا علينا من خلال هذه الوزارة كما شحدوا علينا من خلال وزارات ومؤسسات وهيئات في السابق .

عدد الخيم المختومة من اعلاها بشعار الانروا يتزايد في القرى والارياف الاردنية وأعتقد أن العدد بدأ يفوق المئات وقد نرى ونشهد نصب الخيمة رقم ألف (1000) قريباً ....



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات