اغلاق

القمح الفاسد أصبح في بطن الشعب


شحنة القمح الفاسدة ,لا نعرف الى متى ستستمر مسلسلات الفساد وبرعاية رسمية تضرب أعناق الاردنيين وتسوقها عليهم كالأغنام ؟ يا سلطة يا تنفيذية ,الأردنيون بشر لهم السن وعيون ومعدة وكلى وشعور وطاقة تحمل يُخشى ان تنفذ .
الحكومة تعلن دوما ً للشعب أنهم محط اهتمامها ولولاهم ما وجدوا وانها تبذل الغالي والرخيص من أجلهم وتحافظ على الدينار ان لا ينهار وأنها بصدد رفع الدعم عن خبزهم ,ولكن خبز بمواصفات عالمية وليس بمواصفات اجرامية .السؤال الذي يدور أين تذهب فروقات الأسعار بين القمح(على وزن قمع) المتعفن الذي لا يصلح للاستهلاك البشري والقمح المعتمد عالميا ً . الشعب الاردني يجزم ان شحنة القمح المستوردة من رومانيا المملؤة بالحشرات والقوارض والسوس وخلوها من البروتين بسبب التعفن كما أشارت التقارير المخبرية بحسب عبدالكريم الشريده رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان لو كانت تصلح للحيوانات لقامت دولة رومانيا بإطعامها لكلابهم وقططهم ,ولكن الظاهر ان أمعاء الشعب الاردني تختلف عن أمعاء باقي البشر حتى أمعاء الحيوانات . الف تحية للبطل الاردني الذي لا تغريه المناصب ولا الصفقات الدكتور عبداللطيف وريكات الذي رفض هذه الشحنة وتم رفضه بالوزارة كما علمنا .
الوزارات بالدول الأخرى عندما تعترف بخطأ ارتكبته فإنها تستقيل ,ولكن الوضع عندنا أخشى أن يكون غير ,تصبح وزير مقابل أن تقبل بالتزوير أو مدير ولكن بدون تدبير أو مسؤول مقابل أن تكون مهبول .
لا حل في هذا البلد إلا بالإصلاح ,ولا إصلاح دون أن يكون الشعب مصدر السلطات حقيقة وليس تزويرا ً أو التفافا ً على ارادتهم . قد يقبل الشعب بخطأ مرة تلو المرة ولكن سيصل الى نقطة حاسمة بالتأكيد لن يقبل بالخطأ وأهله بتاتا ً ,وستنقلب الأمور الى غير رضى الفاسدين وسفاقة المفلسين من الدجالين الذين اتفقوا على هذا الشعب العزيز.
ملاحظة : هل يقبل الفاسدون في إطعام كلابهم من خبزنا ؟؟!!
آه ٍ على قمحنا وخبزنا , وآه ٍ على شعب ٍ يُباع ويشترى ........



تعليقات القراء

اااااااااااااخ
اكلنا وخلصنا ومش اول مرة تعودنا على الاكل النظيف
09-04-2013 01:12 PM
لا عاش الجبان يوما
بارك الله فيك يا اخ رعد واصلا هذة البلد ما بمشي فيها وزراء شريفين وامينيين بدهم ......
09-04-2013 03:01 PM
مواطن قرفان
هاي انكشفت !!!!!!!!
يا ترى كم واحدة مرت وما انكشفت واكلها الشعب التعيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
10-04-2013 09:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات