اغلاق

ديانا كرزون: لن أضحي بالفن من أجل الحب


جراسا -

اختارت طلة جديدة ومختلفة واعلن "اللوك" الجديد عن مرحلة جديدة في حياتها, فبعد أن تمكنت من تثبيت اقدامها على الساحة منذ انطلاقها من برنامج "سوبر ستار" تبحث عن مكانة فنية متميزة لنفسها بأغنياتها الجميلة... انها المطربة الأردنية ديانا كرزون التي تحدثت عن حقيقة انقاص وزنها بهذا الشكل.


هل الهدف من الريجيم أن تكون مطربة مثيرة?

ليس العري والاثارة بمعناهما الشائع, ولكن لكي أرتدي شيئاً حلواً كبنت تظهر أنوثتها وأرتدي الملابس الأنثوية وهذا العامل الأساسي في أن أصل لهذا الوزن المثالي فأنا أنقصت وزني من 87 كيلو الى 57 كيلو أي نحو 30 كيلو فقدتهم وقمت بإجراء عملية ربط معدة وعندي عزيمة كبيرة لكي أثبت على هذا الوزن.

ما الذي تغير فيك?

لم يتغير بداخلي شيء وهناك أشخاص يقولون أنت كما أنت لم يتغير بك شيء وديانا تغيرت عليها أمور كثيرة من بنت دخلت مجال الغناء وليس عندها خبرة بعد فوزي بلقب "سوبر ستار" العرب وتغيرت حياتي وأصبح عندي "أوردر" تصوير وصحافة لكن شخصيتي لم تتغير ولن تتغير أبداً.

ألم يخطر ببالك التمثيل?

طبعاً يخطر على بالي لكنني أحب أن أدخل مجال التمثيل ليس فقط بشكلي, لكن لأن المخرج واثق مني, فالتمثيل فن "يا أدخله صح, يا اما مش عاوزاه" وعرضت عليَّ سيناريوهات كثيرة ورفضتها وهناك البعض أقرأه في الوقت الحالي.

ما الأفلام التي شاهدتيها وأعجبتك في السينما?

فيلم "حسن ومرقص" لأنه يحكي عن موضوعات وقضايا مهمة وأنا من أشد المعجبين بعمر الشريف وعادل امام وسبق أن التقيت مع عمر الشريف وهو انسان جميل لكنني لم ألتق عادل امام, وأوضح الفيلم أننا شعب واحد, خلقنا مسلمين أو مسيحيين لا يهم لكن المهم أن نكون شعباً واحداً أو ان هناك جواسيس وأفكاراً تدخل بيننا ولكن في النهاية لا فرق بين المسلم والمسيحي.

لو عرض عليك فيلم فيه عري ومشاهد ساخنة, هل توافقين?

أنا بنت عربية وفنانة وليس من اللائق أن أتعرى, أنا أريد أن أدخل السينما بدور جيد, لا أريد العري ولن أدخل مجال السينما, اذا طلب مني هذا, ممكن أن أكون شخصية حلوة بنت جميلة في الفيلم, لكن عن الاغراء فلن أوافق حتى لا تقول الصحافة إنني ممثلة اغراء.

هل كل ما يهمك هو ما تقوله الصحافة وتكتبه لو ارديتي ملابس ساخنة?

من أجل نفسي أولاً, فالمشاهد الساخنة عليها خط أحمر وكل شخص واقتناعه فمن الممكن أن شخصاً يقدم مشاهد ساخنة والناس تكتب عنه فيشتهر أكثر.

وماذا لو عرض عليك فيلم لن تغني فيه?

لو دور جيد سأوافق عليه لأنني أقدم قدراتي التمثيلية فيجب أن تكون النظرة مختلفة تجاه المجال الجديد وهو السينما ولو سمح لي أن أغني سأفعل وادخل لأن هدفي التمثيل وعندها سيكتب النقاد اذا كنت أصلح أم لا.

ماذا يمثل لك النقد?

احترام كل شخص كتب عني سواء بالسلب أو بالايجاب الا لو كتب عني في الصحف الصفراء هناك من يكتب لأنه يريد أن يكتب عن ديانا ويشتم ليملأ الورق أو ليشتهر ويكتب عني مانشيت ليس له "لازمة" وان كان حلمه ان يقول الناس عنه إنه هاجم ديانا كرزون أو غيرها, فهذا لا التفت اليه لا من قريب أو من بعيد.

ولكن هل وصلت للدرجة التي يكتب عنها الصحافيون ليشتهروا?

هذا حدث بالفعل واستقبلنا هذا الصحافي بالشركة وقال لي "أنا كتبت عنك لكي أراك" وقلت له أنت صحافي ومن حقك أن تراني لكنك غير ذكي فكان من الممكن الا أراك ولا أحدثك لكني حققت لك مرادك بطريقة "شيك", وأنا أعتبر أن هذا حب أكثر من اللازم.

ماذا عن أحلامك الفنية?

أحلم بالعالمية, ولكن علي أن أجتهد كثيراً, وأضحي بأشياء كثيرة حتى أصل الى المكانة المرموقة, ساعتها ممكن كل شيء يحدث.

وأحلامك الشخصية?

أن أكون سعيدة في حياتي, فهناك اشخاص عندهم أموال كثيرة, لكنهم ليسوا سعداء في حياتهم, في عواطفهم وحياتهم الخاصة ومنازلهم, وأتمنى أن أحقق المعادلة الصعبة وأكون سعيدة وناجحة في حياتي الفنية والشخصية وكذلك أحلم بالسعادة لأسرتي وبالنجاح لشركتي ولكل الناس.

هل من الممكن أن تعتزلي الفن نزولاً عند رغبة فارس أحلامك?

لا أستطيع أن أحب أحداً الا اذا رآني الأولى في حياته وفي كل شيء, الصديقة والحبيبة والقريبة كلهم ثمرة واحدة وأكيد سنكون متفقين ولو تركت الفن سأتركه بمزاجي ولا أحد يحبك ويكره الشيء الذي تحبه ولا أستطيع أن أرتبط بشخص يكره شيئاً في حياتي ولا يهمه أن أكون ناجحة في عملي وسعيدة به, وعموماً من الصعب أن أضحي بالحب الحقيقي أو بفني ونجوميتي.

ما مواصفات فارس أحلامك?

الصدق في مشاعره, والحنان والكرم والشهامة والرجولة, فأنا أحلم ب¯رجل بمعنى الكلمة, رجل يتفهم طبيعة عملي ويساعدني على المزيد من النجاح والتألق ويكون سندي الحقيقي في الحياة.

من صنع نجوميتك?

ما من أحد معين صنع نجاحي ونجوميتي, والداعم الأول والأخير هي ست الحبايب "أمي" أطال الله عمرها, فهي الأساس في الموضوع وهي الحب والحنان والعطاء, كذلك حبي للموسيقى والغناء هو الذي أوصلني الى المكانة التي أنا فيها حالياً.

أخيراً, ما الجديد لديك?

لدي حفلات عدة غنائية في الفترة المقبلة, في دول عدة منها مصر والأردن ولبنان, وبعض دول الخليج



تعليقات القراء

اردني
والله و صرتي تحكي يا كرزون
14-04-2009 12:37 PM
بعرفك من زمان
لعمرك ما تضحي بشو يعني بدك تفيدينا
14-04-2009 12:41 PM
سوسو
بتجنن كرزون بس لو ما عملة تجميل كانت احلى
14-04-2009 12:44 PM
.................
لا تعليق..
14-04-2009 12:49 PM
حب الحب
اذا لا ترغب بالزواج من اجل الفن وتضحى بة
فكيف تلبى الحاجات الطبيعية للمراة
فهمونى
14-04-2009 02:53 PM
ما بحبها
اصلا هي ما بتعرف تحكي وبلغناء مش كثير لانها بعد نزلت وزنها صوتها بطل زي اول
14-04-2009 08:36 PM
عامر
يعني انا اللي لفت انتباهي انها بتقول لا فرق بين مسلم و مسيحي ، اول شيء اسمه نصراني مش مسيحي ، ما تنسبي النصارى المشركين للمسيح عليه السلام لو سمحتي ، ثاني شيء المسلم عبد لله و النصراني مشرك بالله و عبد للمسيح ، فكيف تقولين لا فرق بين المسلم و النصراني ، انتي نصرانيه و معروفه ، عشان هيك اقفي عوجه و احكي عدل ، قال تعالى ( لقد كفر الذين قالوا ان الله هو المسيح ابن مريم ) و قال تعالى ( لن يستنكف المسيح ان يكون عبدا لله و لا الملائكة المقربون و من يستنكف عن عبادته و يستكبر فسيحشرهم اليه جميعا ) صدق الله العظيم
15-04-2009 09:32 AM
سحرالليالي
ماشاء الله
15-04-2009 12:56 PM
تسلم يا عامر (7)
شكلها متغير بتذكرها في سوبر ستار ..
20-04-2009 12:38 AM
ام سيف
يا هملالي يا ديانا
26-04-2009 09:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات