اغلاق

مادونا تطالب بإخفاء الطفلة المالاوية بعد ظهور والدها


جراسا -

طلبت نجمة البوب مادونا بإخفاء الطفلة المالاوية ميرسي جيمس التي تسعى لتبنيها بعدما ظهر والدها معرباً عن رغبته في تربيتها.

وأفادت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان فريق العمل في دار "كونداناني" للأطفال، حيث تعيش ميرسي، قالت ان مادونا طلبت منهم إخفاء الطفلة عن جيمس كامبيوا الذي حاول طوال الأسبوع الماضي الاجتماع بابنته.

وذكرت الصحيفة ان ميرسي نقلت إلى مخبأ سري برفقة شخص يهتم بها من دار الأيتام الذي أودعت فيه بعد وفاة والدتها إثر ولادتها.

يشار إلى ان المحكمة في مالاوي رفضت طلب مادونا تبني الطفلة لكن نجمة البوب استأنفت قرار المحكمة وطلبت من محاميها القيام بالمستحيل لتحقيق امر.

وستعاود المحكمة المالاوية النظر بالقضية في 20 نيسان/أبريل الحالي بعد عطلة عيد الفصح. وأشارت "دايلي مايل" إلى ان ظهور والد الطفلة أغضب عائلتها.

وتذكر جد الطفلة ساكسون ماوند كيف ان الوالد هرب من بلدة تووندي بعد حمل ابنته مواديندا التي لم يكن عمرها يتعدى الـ15 سنة. وقال ماوند "لا نصدق ان هذا الصبي عاد ونحن نشكك في أسباب عودته ،وبخاصة انه تسبب لعائلتنا بالكثير من الألم في الماضي".

وأضاف "عندما حملت ابنتي خاب أملنا بها فقد كانت ناجحة في مدرستها واضطرت لترك دراستها وكان هذا الصبي سيجعل الوضع أفضل لو تزوج بها وتحمل مسؤوليته، وإنما على العكس من ذلك كان جباناً وهرب".

وتابع "عندما ماتت ابنتي بعد ولادة ميرسي لم يوجه هذاالصبي أية رسالة تعزية ،وهو آخر شخص أرغب برؤيته".

من جهته قال محامي مادونا في مالاوي "نحن واثقون من اننا سنتمكن من إقناع المحكمة بالسماح لمادونا بتبني ميرسي، أما في ما يتعلق بوالد الطفلة فهو أب غير شرعي ليست لديه حقوق كثيرة ،وفي ثقافتنا هو يعتبر منبوذاً من المجتمع".



تعليقات القراء

معلق
همه ليه بيسمحهولها تتبنى هاد الشخصية كيف بدها تربي
14-04-2009 12:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات