اغلاق

هذا التشكيل فمتى التعديل .. ؟؟


أقسم بالله العظيم ... أن أكون مُخلصاً للملك ... وأن أحافظ على الدستور ... وأن أخدم الآمة ... وأقوم بالواجبات المُوكلة إلي بأمانة ... !! ... فعلاً انه لقسم عظيم ... أقسم به مئات من أصحاب الدولة والمعالي وبصوت عالي ... فكم منهم كان مثالي ... وحافظ على هذا القسم الغالي ... وكم منهم كان أناني ... وحنث بالقسم ولا يبالي ...!!

فبعد مخاض عسير ... خرج علينا الرئيس بفريق التغير ... الذي انتظره الناس كثيرررر ... لكي نعرف من وقع عليه الاختيار ليصبح وزير ... ولكن الرئيس كان خطير ... عندما ترك الباب مفتوحاً على مِسرعيه ... للنواب للتو زير ... فهكذا يكسب ثقتهم ... ويمنح نفسه ميلاداً يسير ... ووقتاً طويل ... كأول حكومة في التاريخ تعلن التعديل ... قبل التشكيل ..؟؟!!

ولكن حتى نكون منصفين ... لن نهاجم مثل بعض الإخوان ... ولن ندافع عنهم الآن ... ولكن علينا الانتظار ... علهم ينجحون في الاختبار ... ثم سنحكم عليهم ... إما مع الشطار ... وإما مكللين بالعاررر ..؟؟!

فماذا نريد من هؤلاء الوزراء ... نريد وزراء يُراعون الله في عَملهم صَباح مَساء ... ... وزراء يُدركون ما يُعانيه الفقراء من شقاء وعناء ... يخرجون من المكاتب وحياة الرخاء ... يشاركون الناس حياة البؤساء وليسوا على هَم الوطن دخلاء ... ولا يتعاملون معنا باستعلاء ... وعلى أموال الشعب أمناء ... فنحن لن نحكم عليكم اليوم ... وسنترك لكم فرصة لإثبات الذات و تنفس الصُعداء ... فإذا كنتم أمناء شرفاء فلكم منا كل الدعم والثناء ... وإذا جئتم لتحقيق الشهرة والثراء ... فنحن لكم أعداء ... وتلك الأسماء نداولها بين الوزراء ... لعلنا نعرف الجبناء من الشرفاء ... وتذكروا أننا عليكم رقباء ... ؟؟


زيد عبد الكريم محارمه .



تعليقات القراء

سائد عوض
مقال في قمة الروعة استاذ زيد تسلم يمينك
01-04-2013 12:41 AM
طارق الترك
والله استاذي الكريم كلامك في مكانه ننتظر ثم نحكم عليهم خير من شر ونبقى عليهم رقباء كما ذكرت استاذي
01-04-2013 12:42 AM
محمود الحمدان
يقول عليه الصلاة والسلام "ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة ) بارك الله فيك اخي زيد
01-04-2013 06:18 AM
حامد الخزاعلة
الى متى اخي زيد سنبقى ننتظر ونعطي الفرص تلو الفرص
01-04-2013 09:50 AM
عرض خاص جدا
هناك عروض خاصة الآن أستاذ زيد للنواب واعتبارا من تاريخ تشكيل الحكومة وحتى الانتهاء من برنامج طرح الثقة

توزير ، توظيف ، بعثات ، عطايا
01-04-2013 10:27 AM
ضرغام
يا زلمة مشان الله بطل .... تبعك
02-04-2013 04:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات