اغلاق

فارس: الفن ليس إلا دعارة ومخدرات وأجساد عارية


جراسا -

أكد المطرب اللبناني فارس كرم أن القول بأن الفن رسالة ما هو إلا أكذوبة كبرى وأن الفن حالياً لا يعدو سوى أجساد عارية ودعارة ومخدرات .

و واصل آرائه الصادمة والجريئة في الوسط الفني الذي وصفه "بالغير النظيف" مشيراً إلى أن أجواء الحياة الفنية ما هي إلا أجواء كذب ونفاق، مضيفاً بأن أكثر جو الفن جو ليل والجميع يعرفون ما هو الليل بالضبط.

وأضاف: "الصراحة سلاح ذو حدين، ولا أنكر أنني وصلت إلى الناس من خلال صراحتي، فأنا معروف عني أنني من الفنانين الصريحين جداً علماً بأن هذه الصراحة وتلك الآراء الشخصية سببت لي مشكلات لا حصر لها لكنني لن أتراجع عن وجهة نظري لأنه لا يوجد أحد داخل هذا الوسط يستحق الاحترام.

يذكر أن فارس كرم مطرب شعبي لبناني ولد بقرية جزين جنوب لبنان في أسرة مسيحية فقيرة، حيث كان والده فلاح ووالدته عاملة بمدرسة القرية.

بدأ فارس مشوار شهرته من استديو الفن موسم ٩٦-١٩٩٧م الذي منحة الميدالية الذهبية عن فئة الغناء الشعبي,

واشتهر فارس لاحقا بأسلوبه المميز في الغناء الفلكلوري الشامي المعروف بالدبكة، والذي يقدمه بشكل جرئ "أو ما قد يعتبره البعض غير مهذب" مما ساعد على زيادة لفت الأنظار اليه.

بعد انتقال فارس من القرية، تبناه الفنان سيمون اسمر، لكن دبت بنهما خلافات ادت لانفصالهما.

وقدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال التي لاقت النجاح من جانب والنقد من جانب آخر نسبة لطريقة عرض الفيديو كليب و نوعية المشاهد التي يقدمها. أقام فارس كرم العديد من الحفلات الخارجية في أمريكا وأوروبا والعديد من الدول العربية.

ويصف فارس كرم نفسه بـالنسونجني، حيث أنه يفتخر على الدوام و علنا بحبة للنساء, ورغبته الدائمة في تقبيلهم واحتضانهن "على حد تعبيره".

وأضاف "لا أذكر عدد الفتيات الاتي قبلتهن أو حضنتهن, الذي أذكره فقط هو أنني قبلت الكثير منهن وضممتهن ومن كل قلبي أن هؤلاء الشباب والصبايا هم رصيدي وهم وجمهوري وكذلك السيدات وكبار السن ولولا هذا الجمهور لم أكن هنا".

وتعرض فارس كرم مثل غيره من الفنانين والمطربين إلى العديد من الاشاعات التي ينفيها هو عن نفسه باستمرار, منها ما تعلق بأسرار حياته الماضية و منها ما تعلق برفض منحه فيزا السفر لبعض الدول الغربية والعربية,

ومنها ما يتعلق بمهاجمته للاسلام و دعوته للفجور و الفساد في جلسات العربدة الخاصة, حيث أن بعض هذه الاشاعات وردت على لسان أشخاص مقربين له نقلوا عنه ما نسب اليه من أقوال و هو في حالات سكر أو ماشابه ذلك.

تعرض فارس كرم للعديد من النقد اللاذع بسبب نمطه وطبيعة المواضيع التي يتناولها في أعماله, حيث يرى الكثيرين أن كل أعماله عباره عن دعوة صريحة للاباحية والفجور,

وأنه كونه مسيحي وله تاريخ أسود في الاساءة لرموز الاسلام واعترافه بأنه قام بضرب أستاذه في المدرسة فقد اعتبر العديدون أن أعماله هي بمثابة حملة صليبية جديدة تعمل على افساد شباب المسلمين ونشر الرذيلة والفساد في المجتمعات المسلمة المحافظة لهدمها من الداخل.



تعليقات القراء

معلق
وانت بالصورة هاي بتحكي عن الفن دعارة
13-04-2009 09:27 PM
محمود الدجاني
لأن كان الفن عربدة وفجور ودعارة وغيرها من الألفاظ النابية التي أصلاً موجودة في أهل ما يسمى بالفن ، وهو منهم وهم منه وأن هذا الذي يسمي نفسه مطرب له من أسفل وأحط أهل الفن .
هو عربيد وداعر وفاجر وتعجز الألفاظ عن ألقابه وصفاته وشخصيته وشخصية من يتقرب إليه .
13-04-2009 10:23 PM
فارس
فارس كرم اغانية حلوة رغم انه فاجر
14-04-2009 07:14 PM
هبة
اانا معك فارس كرم بكل كلمة حكيتها عن الفن واهل الفن يرحم ايام ام كلثوم وعبدالحليم حافظ وفريد الاطرش
14-04-2009 08:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات