اغلاق

باميلا أندرسون بالفستان الأبيض للمرة الرابعة


جراسا -

يحلو لباميلا أندرسون الممثلة الأميركية والعارضة السابقة بمجلة (بلاي بوي) الإباحية إثارة زوبعة أو إطلاق شائعة حولها بين الحين والآخر، سواء كانت صحيحة أم لا. غير أن جديدها هذه المرة أكدته مؤخرا ً تقارير صحافية إنكليزية بالكشف عن أنها تستعد بالفعل لدخول قفص الزوجية للمرة الرابعة، حيث أشارت الصحيفة إلي أن أحد مصممي الأزياء التي تتعامل معهم باميلا كشف لمجموعة من الأصدقاء عن أنه يقوم خلال هذه الأثناء بتصميم فستان الزفاف الخاصة بالنجمة الحسناء.

وتساءلت صحيفة "الصن" البريطانية في بداية حديثها بالقول ( هل تتزوج باميلا للمرة الرابعة ؟ ) – وقالت أن الناس يقولون أن الرقم ثلاثة هو رقم الحظ، لكن الرقم أربعة لم يسبق وأن سٌمع عنه من قبل كرقم يبعث علي التفاؤل بالحظ. ومع هذا، فإنه مع امرأة استثنائية في كل شيء مثل باميلا، قد يكون كذلك. وأضافت الصحيفة أن بامي ترتبط خلال هذه الأثناء بعلاقة عاطفية برجل يدعي جامي بادجيت، ويعمل غطاسا ً بواسطة أجهزة التنفس التي تطفو تحت سطح الماء مباشرة ً.  وقالت الصحيفة أنها تزوجت من قبله بكل من تومي لي ( لاعب الدرامز بفرقة "موتلي كرو" )، وكيد روك، وريك سولومون.

وأوضحت الصحيفة أن باميلا كانت قد تحدثت مؤخرا ً عن أن أبنائها من زوجها الأول تومي لي، يحبون صديقها الجديد – وهو ما يدل علي أن الأمور تسير بينهم علي ما يرام. ومع هذا، فقد داعبت الصحيفة في النهاية بالتأكيد علي أن هذه الزيجة إذا سارت مثلها مثل الزيجة الثالثة لباميلا، فإنها ستنقل خبر انفصالهما في غضون مدة لن تزيد عن أربعة أشهر فقط !!



تعليقات القراء

محشش
الي زيها لازم مليون مرة يتزوج
13-04-2009 09:26 PM
مالك
بتجنن...
13-04-2009 09:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات